توقعات برج الجدي لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الجدي لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الجدي لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الجدي مهنيا لشهر تموز/ يوليو

تتزايد الضغوط وقد لا تنجح في اتمام ما يجب اتمامه ضمن المهلة المحدّدة لضيق الوقت ولتزامن الانشغالات. كُن اكثر تنظيمًا وانتبه لادارة لأعمالك هذا الشهر. احذر الفضائح والاهمال المتعمّد. باكر الى عملك لعلّك بذلك تتفادى التقصير، وضاعف جهودك لتسليم ما يجب تسليمه من واجبات. قد تشعر بالتعب، وقد يصيبك الارهاق، فحاذر! انت بغنى عن اي تأخير اضافي على جدول اعمالك! لكن على الرغم من الضغوط فقد يحمل هذا الشهر فرصة عمل جديدة، ويتوجّب عليك ان تكون جاهزًا ومترقّبًا لها. لا تشوّه سمعتك وتجنّب القاء اللوم وتوجيه الملاحظات إلى أي كان. تمالك اعصابك!





برج الجدي عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

عاطفيا قد لا تسير الامور حسب مبتغاك بل يتكون لديك انطباع ان الآخر ينشغل عنك او يتخلى. تصطدم ربما بمشكلة شخصية لا تلاقي الحلول. يثير احدهم غيرتك فتنزوي بعيداً عن الحوار الصادق والصريح. إلا ان الفلك ينصحك بفتح قلبك للآخر وبالتعبير عن مخاوفك، اذ ان الامر يبدو اكثر نفعا لك. قد تتوضح الامور بهذه الطريقة وتجد الحلول فتحسم امرك بدل ان تبقى لا معلقا ولا مطلقا.

هذا وتتدفق عليك الدعوات والمناسبات الحلوة فإذا كنت وحيدا فقد ترتبط بأشخاص يعيدون الى نفسك الثقة. قد تضر بك علاقة تجعلك محتاراً بأمرك او تولد بعض الحساسيات حولك، لكن لا تخش شيئا فأنت يا عزيزي وتترك بصمتك اينما ذهبت. وذا اساء اليك احدهم فإن كثيرين ينتظرون اشارة منك ليعربوا لك عن حبهم وتعلقهم بك.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات