توقعات برج السرطان لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج السرطان لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج السرطان لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج السرطان مهنيا لشهر تموز/ يوليو

كن متيقّظًا لأي تغيير طارئ في جدول الاعمال وايضًا لتأخير او الغاء للمواعيد. تبقى تساؤلاتك بدون جواب ولا ترضى عن علاقتك بالآخرين. فالكل يتآمر عليك كما تتخيّل، وبالتالي تشعر بالإحباط وتتقوقع في مكانك. انه شهر محبط نوعًا ما، لكن هذا لا يعني انك لا تستطيع انجاز عملك اليومي بنجاح. باكر الى يومك وحضّر جيدًّا لمسؤولياتك. دقّق في عملك قبل تسليمه فنسبة ارتكاب الخطأ كبيرة جدًّا خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، وعلى الارجح لن تتنبّه للأمر اذا لم تعمد الى مراجعة عملك. حذار الخسائر والفشل والمحتالين. لحسن الحظ تستعيد صفاء ذهنك وسرعة بديهتك وفطنتك ابتداءً من تاريخ 21 وتدهش لسرعة الوتيرة ولتسارع الاحداث الواعدة.





برج السرطان عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

تشهد على احاطة عائلية وعاطفية وعلى احتضان لك في النصف الاول من الشهر يشفي امر ما غليلك ويصب في خانة الاتصالات المهنية والشخصية على السواء. تعود مسألة التداول من جديد فتضع خريطة طريق امامك يا عزيزي ويتاح لك القيام بما اعتقدت انه انتهى واقفل عليه الباب. تضمن لك الافلاك وقتا جيداً ونجاحاً في بعض الاتصالات فتمارس سلطة وقوة وتقيم بعض الاجراءات والتغييرات التي يكون لها صدى ايجابي.

 تزدهر الاعمال وتظهر امام فرص يجب ان تلاحقها بذكاء.قد تتلقى عروضا وتسوي بعض الشؤون خاصة بين 1 و 14.عندما يلتقى مركور مع فينوس في برجك برعاية الشمس تستقطب الاهتمام والأنظار والتأييد. تدعوك الأفلاك الى التصرف بشفافية والى لعب اوراقك مفتوحة بدون اللجوء الى المناورات او الوسطاء للتعبير عن حاجاتك. تتلقى علامات الاعجاب والتهنئة وتتفاهم مع المحيط بكل بساطة وتتقرب من جهات تخدم مصالحك مزوداً بحيوية مضاعفة ومكتشفا آفاقا جديدة ومنفتحاً على الناس وشتى الاحتمالات. حضر نفسك لأوقات ممتعة ولحفلات مناسبات شيقة تتعاون مع بعض الفرقاء على إقامة احتفال معين.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات