توقعات برج الحمل لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الحمل لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الحمل لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الحمل مهنيا لشهر تموز/ يوليو

أفرض شخصيتك القوية ايها الحمل ولا تتلكأ في مواجهة الامر الواقع، الظروف مشجعة جدًا وتحثك على الحركة والتواصل مع الآخرين. تكثر تنقلاتك في الاسابيع الثلاثة الاولى وتكون افكارك جيدة ومقنعة. 

تناقش بوضوح وقناعة، ما يجعلك محط الانظار اينما كنت. تتميز بالديناميكية وتحرك محيطك بنجاح سواء كان ذلك من خلال المشاركة في حوار او نقاش او ورشة عمل. قد تذهب في رحلة عمل او تنضم الى فريق عمل جوال. 

تبتعد عن الاضواء في الاسبوع الاخير بسبب اهتمامات عائلية او شخصية وربما تنتقل للعمل من المنزل لضرورات شخصية او صحية.




برج الحمل عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

تعرف في الحياة العاطفية حماسة شديدة وتقلبات ايضا ودموعاً في بعض الاحيان خاصة بين 1 و 2 او ربما يطرأ ما يجعلك منطويا على نفسك، او متأثر بوضع خيبك او بمفاجأة لا تروق لك او بأخبار تزرع في نفسك الشكوك وربما تلتقي بالماضي مجدداً وهذا ما بدأ في الشهر الفائت وذلك عن طريق الصدقة او بواسطة احد الاصدقاء الذي يحاول جمعك بشخص ابتعدت عنه لكن وصول آخر الى حياتك في النصف الثاني من الشهر قد يغير المنحى تماما ويشفيك من هذا الماضي.

 انت تعلم ان لا شيء يمحو حباً قديما الا حب جديد. قد تتاح لبعض مواليد الحمل غير المعنيين بهذا الحنين فرص عاطفية مميزة طوال الشهر بحيث تبعث في نفسهم الأمل والحيوية وتحثهم على العمل من اجل النجاح والتألق.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات