توقعات برج الدلو لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الدلو لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الدلو لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر تموز/ يوليو 2016 من كارمن شماس            


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر تموز/ يوليو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الدلو مهنيا لشهر تموز/ يوليو

ترى الأمور من منظار إيجابي وتكترث لوجهات النظر الأخرى. تعيش مرحلة إيجابية وتفرح لسهولة سير الامور. تخرج من حال الرتابة والشعور بالإرهاق الى جو من الارتياح والتفاؤل، الأمر الذي يشجعّك على المزيد من التفاعل والتجارب مع محيطك. لن تخذلك الحظوظ في الاسابيع الثلاثة الاولى، ومن المستحسن التحرّك بفعالية وعدم إضاعة الوقت. أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير، فقد تكثر خلاله الانشغالات الطارئة ويضيق الوقت بجدول اعمال صعب ومعقّد. قد تحصل على عرض جديد أو تنطلق في ورشة عمل مهمة.





برج الدلو عاطفيا لشهر تموز/ يوليو

على الصعيد الشخصي قد ينفجر وضع مع الشريك او الحبيب على اثر نقاش حاد يطرأ اذا لم تضبط الاوضاع وتخفف من التشنج. حاول ان تزن كلامك يا عزيزي خاصة في الايام العشرة الأولى. لا تزج نفسك في ورطة وانتبه من كشف بعض العلاقات. قد يمر احد الاصدقاء بأزمة ويحتاج الى رعايتك وتفهمك. كذلك يعاندك احد الأولاد او احد افراد العائلة ويحاسبك على اقل تقصير او خطأ. بعد مرور الأيام العشرة يصبح التواصل مع المحيط افضل حالاً. قد تسلم ببعض الأمور وتنتقل من حالة الرفض والعصيان الى حالة التسامح فتتحلى تصرفاتك بالعذوبة. تلبي الدعوات الكثيرة وتقيم صداقات مثمرة.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات