اخر المواضيع

الأربعاء، 1 يونيو، 2016

توقعات برج الثور لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الثور لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الثور لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر حزيران/ يونيو 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة. قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.




توقعات برج الثور لشهر حزيران/ يونيو 2016 


لا تزال الكواكب في مواقع فلكية مناسبة تعزز قدراتك وتشجع تحركاتك، انتقال الشمس الى برج الجوزاء اي الى بيت المال يسلط الاضواء على المسائل المالية سواء كان ذلك من جهة مصرفية او استثمارات خارجية او لاعادة قراءة الحسابات ولدرس الاوضاع المالية سواء كنت موظفًا او صاحب عمل حر، حتى اذا كنت عاطلاً عن العمل او طالبًا او ربة منزل سوف تلمس انفراجًا في وضعك المالي وربّما تتلخّص من ديْن او يساعدك شخص ما على التغلب على صعوباتك.

قد تدفعك الظروف في الاسابيع الثلاثة الاولى الى مناقشة الامور بموضوعية ونضوج، تكون لاعبًا بارزا في محيطك، قد تعيش بالتالي ظرفا مهمًّا يقيّم حضورك وموقعك وربما يكافئك ويشجعك، لذلك فإنني اعتبر الفترة الاولى من الشهر مثمرة وايجابية ولا يجوز التعامل مع الظروف اليوم باستخفاف.
لا تنس انك تخطّ لنفسك مسارًا جديدًا ويجب ترك افضل الانطباعات

 وتجدر الاشارة الى ان المكافآت التي تحصل عليها قد تكون نجاحًا في الدراسة او شهادة تقدير او تفضيلات لترشحك لمنصب معينو عن نجاح في المفاوضات الدراسات وعن حبّ في المعاهد الدراسية او الجامعية تلتقى اشخاصًا يثيرون اهتمامك ويلفتون نظرك خلال مباحثات ادارية او مصرفية، الزهرة هو كوكب الحظ والنجاح ولابد ان تلاقي تجاوبًا وتفهمًّا لجهودك.

اما الايام العشرة الاخيرة فستحمل المزيد من الحركة الامر الذي يناسبك تماما، فأنت بحاجة الى التواصل مع الاخرين في الفترة الاخيرة وبحاجة الى توضيح وجهة نظرك وبحث التفاصيل، لن تقبل الامور كما هي بل انت ستطلب التوضيحات

 تتميز بسرعة خاطر وقلة صبر، الامر الذي يدفع بالآخرين الى الاسراع لمماشاتك، لن تنقصك الافكار ولا الحجج ولا الاعذار الذكية، اذهب الى لقاءاتك بخطى اكيدة فلا خوف عليك، اذهب الى امتحاناتك فسرعة خاطرك ستنقذك من المواقف المربكة، ان الايام العشرة الاخيرة مناسبة للتعارف وللتواصل مع الاخرين، انها فترة انتشار وانفراج وستكون الكلمة هي السلام الاقوى






  

مهنياً

انه شهر مثمر وبنّاء على مختلف الاصعدة سواءً كنت موظّفًا او حرًّا في عملك. تملك القدرة على اتخاذ قراراتك من دون حيرة او تردّد. تواجه ايامك بثقة وقد تنجلي امامك اكثر من صورة وفكرة لتقرّر بعدها على خطوة جريئة. بما ان الشمس تنتقل معظم الوقت في برج الجوزاء بيت المال بالنسبة الى برجك يتحدث عن ارباح وعن اسفار بغية الكسب المادي سوف تتركّز الاهتمامات حول المسائل الماليّة اكانت ديونًا او ايرادات او ارباحًا وقد تقيم حسابات كثيرة وتتوصل الى بعض الاستنتاجات الرابحة لذلك حاول تنظيم وضعك المالي ولا تضع نفسك تحت عبء ديون لا تتحمّلها.

فكّر بمنطق وحاذر من كلام معسول ومحاولات مشبوهة لدفعك لتوظيفات ماليّة انت بغنى عنها.المهم ان تحافظ على مصداقيتك وان لا تدع احدا يشكك فيمقاصدك او نواياك انه شهر مناسب لإظهار خبراتك وللاستثمار في مواهبك.


عاطفياً


تتبلور امور كثيرة وتتوضّح لك توجّهات العلاقة الجديدة. ان وجود الزُهرة في برج الجوزاء يدفعك الى تقييم العلاقة من خلال تقييمك لوضعك الشامل. انت تريد الافضل وهذا الشهر سوف يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر بها سلبًا.

 حان الوقت للاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء لا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا.قد ترغب في تذليل العقبات وتضطر لتقديم بعض التنازلات من اجل استعادة ثقة الحبيب. اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الاموال لكن لا تكن بخيلاً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق