اخر المواضيع

الأربعاء، 1 يونيو 2016

توقعات برج القوس لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج القوس لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج القوس لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر حزيران/ يونيو 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة. قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.




توقعات برج القوس لشهر حزيران/ يونيو 2016 


يتميّز هذا الشهر بوجود الشمس في برج الجوزاء حتى صباح تاريخ 21 وتصل عندئذ الى برجك لتغيّر معها الظروف والمعطيات لصالحك. ان وجود الشمس في برج الجوزاء يشير الى حالة من الركود والتريّث طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى. ستكون فترة تحضير وترتيب واعادة النظر والحسابات بأمور كثيرة ومهمّة. تخطّط وتفكّر وتبتعد عن الاضواء. تفضل تأجيل بعض المواعيد المهمة ربّما لشعورك بالإحباط او لعدم القدرة على اتمام الواجبات ضمن المهلة المحدّدة. أجل، تشتكي من التأخير والممطالة وربّما تتذمّر من عدم تفهّم الآخرين لك. يصل بك الأمر احيانًا الى التفكير وكأن مؤامرة تحاك ضدّك.

أكثر ما اخشى عليك خلال الاسابيع الثلاثة الاولى هو التراجع المعنوي وعدم القدرة على التعاطي مع الامر الواقع بموضوعية. كما قد يعاني بعض مواليد برج القوس تراجع صحّي في الايام الأقل حظًّا وهي فعلاً قليلة الحظ ولا يجب المجازفة خلالها على الاطلاق. فلا تهمل صحتك ولا اوضاعك الخاصة. مطلوب منك الصبر. خذ حذرك من سوء التفاهم طيلة الفترة المذكورة وكذلك من المحتالين والخسائر والفشل. قد تكتشف حقائق واسرار مخيفة تخيّب املك.

تتغيّر كل المعطيات وتتحسن الظروف ابتداءً من صباح 22 موعد وصول الشمس الى السرطان. تكثر الحركة وتستعيد نشاطك وتدخل مرحلة التنفيذ فلا تجوز اضاعة الوقت. تسكنك رغبات كثيرة وتتحرك في عدة اتجاهات كما تُحاط بأشخاص قادرين على مساعدتك في تحقيق بعض الاهداف ستكون الوتيرة سريعة في الايام العشرة الأخيرة وسوف تتحمّس لاتخاذ قرارات وخطوات حاسمة اذ تشعر ان الوقت قد حان فعلاً لذلك. قد يفاجئك القدر بخبر او فرصة جيدة. كما ستفرح لانفراج مسألة عالقة ستعطي جهودك ثمارًا مفيدة وستجد هدفًا في عملك اليومي.

ان الأسابيع الثلاثة الأولى مناسبة لإعادة تقييم وترتيب الاوضاع بينما الايام العشرة الاخيرة ستكون بمناسبة احتفال بعودة الامل والحماسة اليك. هي انظلاقة مرحلة مهمّة جدًّا فكن عند حسن الظن.









  

مهنياً

تبقى تساؤلاتك بدون جواب ولا ترضى عن علاقتك بالآخرين. فالكل يتآمر عليك كما انت تتخيّل وبالتالي تشعر بالإحباط وتتقوقع في مكانك. انه شهر محبط نوعًا ما لكن هذا لا يعني انك لا تستطيع انجاز عملك اليومي بنجاح. لذلك حاذر إهمال التفاصيل وتجنّب إثارة المواضيع الحساسة أو إثارة التحدّيات تصعب الأمور بشكل أوضح في الأسبوع الأخير وقد تجد نفسك على خلاف مع أحدهم أو في ورطة أنت بغنى عنها فكن حذراً وعالج الأمور بنضوج. لا تفتعل المشاكل.

 باكر الى يومك وحضّر جيدًّا لمسؤولياتك. كن متيقّظًا لأي تغيير طارئ في جدول الاعمال وايضًا لتأخير او الغاء للمواعيد. دقّق في عملك قبل تسليمه فنسبة ارتكاب الخطأ كبيرة جدًّا خلال الاسابيع الثلاثة الاولى وعلى الارجح لن تتنبّه للأمر اذا لم تعمد الى مراجعة عملك. حاذر من الخسائر والفشل والمحتالين. لحسن الحظ سوف تستعيد صفاء ذهنك وسرعة بديهتك وفطنتك ابتداءً من تاريخ 21 وستندهش لسرعة الوتيرة ولتسارع الاحداث الواعدة.


عاطفياً


تعيش بعض الارباكات هذا الشهر ويسود جوّ من الغموض حول اكثر من مسألة ولكن وجود كوكب الزُهرة في برجك سوف يحوّل الاجواء الى حميمة وستفضّل اللقاء بحبيبك لتوضيح الامور في اماكن هادئة ورومانسية بعيدًا من الصخب. انه شهر جيد لأصحاب العلاقات المتينة لكنّه قد لا يبشّر اصحاب العلاقات المتوتّرة بالمعجزات اذا لم تكن النوايا صافية.

 قد تكون الفترة الواقعة بين 18 و30 مصيرية لبعض مواليد القوس مع انتقال الزهرة من مواجهة برجك من الجوزاء الى السرطان لذلك لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات ولا تتردّد بالعودة عمّا اساء للحبيب سواء كان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي ولا تتردّد بالإعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق