اخر المواضيع

الأربعاء، 1 يونيو، 2016

توقعات برج الحوت لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الحوت لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الحوت لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر حزيران/ يونيو 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة. قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.




توقعات برج الحوت لشهر حزيران/ يونيو 2016 


تشير مواقع الكواكب هذا الشهر الى اجواء متعبة وضاغطة حتى تاريخ 22 بسبب موقع الشمس في برج الجوزاء لتكون بعد هذا التاريخ في برج السرطان الصديق ولتصبح الايام الأخيرة من الشهر اكثر هدوءًا ورومانسية. سوف تشعر في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 22 بقلق حول مسألة عائلية اوشخصيّة. قد تكون الأجواء ايجابيّة او سلبيّة حول المسائل المذكورة فمثلاً قد ترتبط بزواج او تعقد خطوبتك او تقرّر السفر.

التجارب قد تكون صعبة ولكنّها قد تكون سهلة وواعدة فلا تأخذ قرارات سلبيّة مسبقة. ضع قلقك جانبًا وكن عنصرًا فعّالاًِ في محيطك. 
قد تأتي الضغوط من قبل غرباء فكن مستعدًّا لمواجهة الظروف الطارئة. تمثّل هذه الضغوط امتحانًا لحضورك وجهوزيتك وانت تستطيع اجتياز وخوض التجارب بنجاح وسلام شرط التحلّي بالرصانة والمنطق.

في المقابل، قد تحتفل في الايام الجيّدة بخبر سار في الايام الجيدة والمشجعة على التعاطف مع الآخرين. قد تحمل اليك ظرفًا ايجابيًّا كولادة طفل او انفراج المساعي او عودة الامور الى مجراها الطبيعي. اذًا، وبالرغم من الضغوط المسيطرة حتى تاريخ 22 باستطاعتك ان تجتاز العراقيل وان تحقق اهدافًا حتى ولو كانت الاهداف بسيطة. انها فترة مناسبة لإظهار مدى اهتمامك ومحبّتك. حافظ على استقرار وضعك الصحّي فأنت معرّض لبعض التقلّبات وكلّما كان نفسيتك قويّة كلما قاومت الأمراض بسهولة. قد يقع احد افراد العائلة في مأزق ما ويسبّب لك الامر انزعاجًا واستياءً.

اما الفترة الممتدّة من 23 حتى نهاية الشهر فهي جميلة وواعدة بانفراج عاطفي. قد تجد حلاًّ لمشكلة عالقة او تقع في الغرام. كما ان الفترة ستكون ناشطة اجتماعيًّا وتقدّم لك اكثر من وسيلة للترفيه عن نفسك. فمثلاً قد تنضم الى نادٍ رياضي او تبدأ بممارسة هواية جديدة.









  

مهنياً

تراوح اعمالك مكانها وتساورك شكوك وهواجس فالأسابيع الثلاثة الاولي قليلة الحظ ولا تقدم الدعم كما انت تريد، بل قد يصيبك اليأس أو قد فخًّا او خيبة امل او مشاكل طارئة، حاذر من تراجع مهني او مالي او صحي.يتحدث الفلك من موقع الشمس في برج الجوزاء عن فترة ركود وانقباض وقد تشعر بالتعب اوالكسل او الياس، يتراجع الوضع الصحي احيانا 

 تجنب اللقاءات والمواعيد المهمة اذا استطعت كي لا تمنى بالفشل او الهزيمة او الخيبة. لذلك حافظ على نظام مدروس هذا الشهر ولا تخرج عن المألوف والمتّفق عليه. حاذر من نزاع حول مصالح حسّاسة ولا تفقد موضوعيتك اذا اردت النجاح. ان الفلك يتحدث عن مزاجيّة في التصرف وفي تحليل الامور الامر الذي قد يوّرطك في ازمة او يعقّد الوصول الى حل حاذر ايها الحوت من الانجراف وراء انفعالاتك او رؤيتك المزاجية للأمور.


عاطفياً


يسود جوّ من القلق خلال الاسابيع الثلاثة الاولى بسبب موقع الشمس في برج الجوزاء ولكن الزُهرة سيعزّز العلاقات والعواطف وسيُدخل الفرحة الى منزلك او الى علاقتك. قج تلتقي شريك العمر في احدى الندوات او في مكان العمل اوربّما في مؤسسة رياضيّة او طبيّة. ان الظروف جيّدة للاستقرار بعيدًا عن الصخب والضجيج لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. يتوجب عليك التحكم باعصابك وان لا تلقي اللوم على حبيبك ، حاذر من القطيعة والمواجهة العشوائية 

 اما اذا اردت الارتباط فلا بأس شرط التحلي بالهدوء والابتسامة والرصانة، تتحسن الظروف لتسمح بالتقارب والمصالحة والتعارف ابتداء من تاريخ 17 عند انتقال الزهرة الى السرطان قد ترغب عندئذ باتخاذ خطوة او قرار لتحسين وضعك العاطفي ، لكن لا تعد الى الماضي اذا اردت لحياتك التقدم.امّا الأسبوع الأخير فهو بمثابة فترة استجمام ونقاهة. قد تكون فترة زواج ومصالحة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق