اخر المواضيع

الأربعاء، 1 يونيو، 2016

توقعات برج الاسد لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الاسد لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الاسد لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر حزيران/ يونيو 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة. قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.




توقعات برج الاسد لشهر حزيران/ يونيو 2016 

لا تزال الظروف الفلكية مناسبة وتدعم توجيهاتك وتعزز تطلعاتك بشكل خاص حتى تاريخ 22 موعد انتقال الشمس الى برج السرطان
لذلك ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى ناشطة ومثمرة على اصعدة عدة ، ستلمس ديناميكية كبيرة على الصعيد الدراسي وكل ما يتعلق بالاعلام والتجارة والفن ، ان موقع الشمس يسلّط الضوء على طاقتك الفكرية والجسدية وسيفتح امامك ابواب الحوار والمفاوضات والتعبير عن الرأي بطلاقة ستزول الشكوى والهموم وستكون فخورا بنفسك مواقفك .

يتحدث الفلك عن حركة ناشطة مهنيًا وعن رغبة في تحويل مسار دراسي او روتيني ، تهتم بالتواصل المثمر مع محيطك فتستثمر في سيارة او جهاز خلوي ، الظروف مناسبة لتوجيه الدعوات وتلبيتها ، ومن المستحسن المشاركة في الندوات واستماع صوتك لانك تملك القدرة على التكلم بإسم الاخرين ، كثف لقاءاتك ولا تتردد بحضور ورشات العمل ، يشير الفلك الى نشاط وعزيمة جسدية تحمسك على ممارسة الرياضة والتواصل مع الآخرين لذلك سوف تجد نفسك متفائلا وايجابيا وقادرا على ايجاد الحلول الذكية 

 ان وجود الزهرة في برج الجوزاء ثم السرطان يسلط الاضواء على نشاطات مالية وعاطفية بعيدا عن الاضواء ، تحاول العمل من دون ضجيج سواء لتدبير مسائلك المالية من قروض وديون او لتعزيز روابطك العاطفية والاجتماعية وذلك في اجواء هادئة بعيدة عن الصخب ، تفضل اللقاءات الصغيرة وتوجه الدعوات لمنزلك ، وبالرغم من حماستك التي ذكرتها في البداية الا انك حاليًا تفضل الاجواء الهادئة حين يتعلق الامر بالحبيب ، وتحديدا خلال النصف الاول من الشهر ثم تتغير الميول الى النصف الثاني لتصبح اكثر انفتاحا وارتياحًا وتتحمس الخروج من قوقعتك العاطفية.

سوف تحمل الايام العشرة الاخيرة بعض الضغوط الشخصية والتي قد تتعلق بالوضع العائلي او الصحي ، قد يصعب التفاهعم معك وتقل الحظوظ فعليًا لتجد نفسك محيطًا او متوعكًا ، حاذر في الايام المذكورة من المجازفة وحافظ على هدوئك ورصانتك كي لا تعرض نجاحاتك واستقرارك للتراجع، حافظ ايضا على وضعك الصحي فهي فترة ضعيفة قد تتعرّض خلالها لوعكة صحية او ارهارق جسدي 

كما يتحدث الفلك عن ازمة عائلية او اهتمامات شخصية كشراء منزل او متابعة اوراق سفر او ارتباط عاطفي، انه شهر ناشط على اصعدة عدة ومن الضروري المحافظة على وضوح تفكيرك وسلامة اعصابك من اي توتر .








  

مهنياً

تبرع هذا الشهر في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة ، تنجح في كل انواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهتك وفطنتك ، قد تذهب في رحلة او تشارك في ورشة العمل لتستقبل الصيف مبتسما خاصة وان الشمس والقمر انتقلا من برج الثور الى موقع مناسب لك هو الجوزاء ما يجعلك تحلق بكاريزما ملفتة واخاذة لتحصد النتائج المرجوة من المحاولة الاول 

 انه شهر مناسب للتحرك وستكون التحركات كثيرة وعديدة تسلبك المزيد من الوقت والجهد، لا مكان للضجر في حياتك المهنية هذا الشهر اقله حتى تاريخ 22، لن تزعجك المجاملات التي تسمعها وستوجه بدورك الكثير من الاطراء والتشجيع للآخرين، انه شهر ديناميكي تبرز خلاله كلاعب مميز ولربما تتفوّق على غيرك بدهائك وتنال النتائج الايجابية،


عاطفياً


ان كوكب الزهرة الذي يرافق الشمس في برج الجوزاء يجعل هذا الشهر رومنسيا جدا بحيث تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام مناسبة للتراجع عن كلام أو مواقف أثارت تحفّظ الحبيب أو الشريك. تتعامل برقة وليونة وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. أجل، قد يتفاجئ حبيبك بما يجري فسارع الى طمأنته والى إزالة شكوكه وهواجسه إذا كانت تقلقه. حان الوقت لإظهار أفضل النوايا ولتعزيز الروابط. تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدّم ومصالحة.

 لا توجد أسباب فلكية للتذمر من الأوضاع إلا إذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحدّ متقلّبة وفي حالة مزرية. في جميع الأحوال إنه شهر جيّد ومثمر ولا بد من التحرّك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام. يتحدّث الفلك عن حوار مفيد وعن مشاركة داعمة النشاطات.كما يجلب لك الفرص السعيدة عائلياً وشخصياً وربما تتغيّر بعض الأوضاع العاطفية الى الاحسن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق