Breaking

الأربعاء، 1 يونيو، 2016

توقعات برج الجدي لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الجدي لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الجدي لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر حزيران/ يونيو 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة. قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.




توقعات برج الجدي لشهر حزيران/ يونيو 2016 

يتحدّث الفلك هذا الشهر عن لقاءات وزيارات واسفار ودراسات. فالشمس في برج الجوزاء تشجّع على توسيع دائرة التحرّكات وتحمل في جعبتها اخبارًا وظروفًا جيدة. فيكون القسم الاول من الشهر ناشطا على مختلف المستويات التي تتطلّب منك حركة فكريّة وجسدية، تجد نفسك محاورًا ومفاوضًا بارعًا اذ تملك افكارًا قوية تؤهّلك للدفاع عن قضيتك وعن قضايا الآخرين ايضًا.

تكون لك مواقف مهمّة خلال هذه الفترة وتكون امتحاناتك سهلة. كما قد تحمل الفترة فرصة لتغيير مكان الاقامة او حتى الدراسة. باستطاعتك التعامل مع التفاصيل واعتماد الدقّة. لن اقول لك ان كل النقاشات ستكون موفّقة لكنّ مواقفك الذكيّة واستيعابك السريع لتطوّر المعطيات يساعدانك في تخطي العوائق.قد تفكر يا في تغيير اختصاصك او ربّما تخطّط للانضمام الى مؤسسة ثقافية او غيرها لإعادة تأهيل خبراتك. لن يصعب عليك شيء ولن تقف عند اعتراض او شكوى. 

فالهدف واضح بالنسبة اليك.تنشط خلال الاسابيع الثلاثة الاولى الحياة الاجتماعي فتلتقي الاهل والاصحاب وربما تقوم برحلة استجمامية او تفكّر بزيارة بلدك الأم. انّها فترة مناسبة لتعزيز الروابط مع محيطك وكذلك مع الاشقاء والاقارب. كما قد تظهر الفترة مواقف لافتة من قبل الآخرين كطلب دعم او تدخّل لإنقاذهم من ورطة ما. تتحدّث الشمس في الاسبوع الأخير عن ابتعاد عن الاضواء والصخب والضجيج وقد يكون الامر اراديًّا او تضطر الى ذلك. تعيش لحظات صعبة على الصعيد الشخصي والعائلي او ربّما تقوم بخطوة كبيرة كالإرتباط او الهجرة او السفر.

كما قد تحتفل بشراء منزل او بولادة طفل. انها فترة متطلّبة نوعًا ما لكنّها تؤكّد على ضرورة التضامن مع افراد العائلة. حاذرمن المتاعب والشجار والتراجع الصحي وقد تكون عرضة سهلة للورطات ولخيبات الامل. من ناحية اخرى، تتحدّث الزُهرة عن تأثيرات ايجابية في حياتك العاطفيّة.

 كما يساهم كوكب الحب في تعزيز الروابط مع أبنائك ويشجّعك على المشاركة في نشاطات تسلية وترفيه. قد تبدأ بممارسة هواية جديدة رياضيّة او غيرها وتحقق حلمًا ابداعيًّا اذا كنت تعمل في مجال الفن. اذا يجلب الزُهرة الانشراح والرومانسية والمصالحة.المشتري جالب الحظ الأكبر سيساهم في تسوية الخلافات وايجاد الحلول وتحقيق الامنيات المهمّة









  

مهنياً

تحضّر لبعض الامور وتناقش بقوة وثقة فأنت تملك المعطيات الكافية لمعالجة المسائل بوضوح وموضوعيّة. تجنّب نقل الشائعات وشارك اهتمامات الآخرين من الزملاء. يناسبك التحرّك في الاطار المطلوب فلا تجادل ولا تعاند. يتحدّث الفلك ايضًا عن حركة اتصالات ناشطة وعن ورشة عمل او زيارة مهمّة تقوم بها خلال الاسابيع الثلاثة الاولى.

 لا خوف عليك من الضغوط اذا كانت تحضيراتك جدّية. اما في الأسبوع الأخير من الشهر قد تتذمّر من مزاجية ومعاكسة الآخرين ولكن في الحقيقة انت المزاجي والمعاكس وصاحب الرؤية السوداويّة فكن هادئًا ولا تختلق المشاكل ولا تحرق المراحل في مجالك المهني وكن واعيا لما يحصل ان بداية الشهر تنذر بمزاجية القدر وتراكم العقد فاذا لم تكن مضطرا فابتعد عن الاجتماعات واللقاءات وربما تعيش بعض الانفعالات وقد يكون السبب عنادك او تصرّف احد الاشخاص تجاه موضوع يخصّك من الضروري التعامل مع الامور بموضوعية متجنّبًا بذلك الوقوع ضحية المشاعر الانفعالات. 


عاطفياً


لا تزال التأثيرات العامة ايجابية والمناخ دافئ ويقوّي الروابط والعواطف. تعرف فترة من التواصل البناء مع حبيبك وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الاولى وقد تفاجئ الحبيب بهدية او دعوة وتكون كريمًا معه فتغدق عليه باهتمامك ومحبّتك. ستزدهر العلاقة اذا كانت جديّة وتقوى العلاقة المتبدئة اما تلك المتوتّرة فقد تجد وسيلة للتقدّم. وللعازب اقول ان الجو مناسب للتخلّي عن خجلك ولإبقاء باب التواصل مفتوحًا مع من يعجبك.قد تبرز في الاسبوع الاخير من الشهر تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة

 وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.كما قد تظهر اهتمامات منزلية من نوع آخر، كأعطال ترميم او الانتقال مثلاً الى منزل جديد تحت ظروف ضاغطة. لكن وفي جميع الاحوال لن تكون هذه الضغوطات صعبة جدًا شرط التعاطي معها بليونة متفاديًا تأزيم المسائل الصغيرة. تجنّب التحديّات ولا تلقِ اللوم على احد. اضبط اعصابك وطباعك المتقلّبة ولا تكن فاترًا بعواطفك واندفاعك. انت تحتاج الى دعم الاصدقاء والاهل والمقرّبين فلا تتسبب بنفورهم منك. حاذر توجيه كلام جارح او القيام بعمل متسرع تريّث قبل ان تندم. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق