توقعات برج السرطان لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج السرطان لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج السرطان لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر حزيران/ يونيو 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة. قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.




توقعات برج السرطان لشهر حزيران/ يونيو 2016 

قد تكون بداية الشهر متطلبة بحيث تنتابك الشكوك وتعيد النظر في بعض الحسابات او المشاريع حاول ان تشرح وجهة نظرك وان تتحدث الى الاخرين اعرض التفاصيل ةاصغ الى بعض النصائح ان وجود الشمس والزهرة في الجوزاء تشيران الى مواجهة او لقاء مهم يجمعك مع شخص ذو نفوذ، الامر الذي قد يسبب لك التوتر ، قد تعيش ضغوطًا يوميًا وتقلق لما يفكر به الاخرون

 حاذر من استعراض للقوة وحالات الارباك والاحراج لا تعرض استقرارك للتأرجح وابتعد عن مواجهة بقدر المستطاع ، اعتمد الليونة والهدوء فالطباع المتقلبة تثير استفزاز الاخرين وردات فعل قوية وانت بغنى عن كل هذا حاليا ، ابحث عن التفاهم وايضا عن اصحاب النفوذ لانك قد تحتاج الى دعم او تأييد في لحظة ما خلال الفترة المذكورة.

تتحدث الشمس في برج الجوزاء عن الضغوط اليومية ترافقها مزاجية وقلة صبر، الامر الذي يلفت الانظار الى مساوئك واخطائك ، لا تتسرع ايها السرطان بل مهّد وحضّر جيدا لعملك ، اصغ جيدا كي لا تتهم بأي تقصير واهمال ، دون الملاحظات وتحل بالابتسامة وروح التعاون طيلة الوقت .

يكثر العمل في هذا الشهر وتتضاعف المسؤوليات فتشعر انك مضطر للعمل ساعات اضافية لانجاز كل المطلوب منك ، تتذمر احيانا وتشتكي والاسوا من هذا ان انتقادك قد يصل الى مسامع المسؤولين ، فلا تهدد استقرارك سواء كنت طالبا او عاملا او تلميذا ، حافظ على هدوئك واترك الفترة الاولى من الشهر تمر بسلام من جهة اخرى 

 انت تتمتع بديناميكية كبيرة وتملك طاقات مهمة تؤهلك للمنافسة والمشاركة في مختلف المهمات الطارئة ، كما قد تكون على مواعيد مهمة ومن الضروري التحلي بالهدوء و النضوج الكافي لعدم التورط في موقف مربكة ، بعض مواليد برجك قد يكونون على موعد مع فرصة مهنية او اجتماعية مهمة ، حافظ على هدوئك وقدم افضل ما لديك ، قد تحظى بموعد مهم يفتح امامك افاقًا جديدة للعمل ، اجل تدخل دورة فلكية مهمة ولكن يتوجب عليك التصرف بليونة لحماية مكتسباتك للمحافظة على سمعتك








  

مهنياً

تشتد الانفعالات في الاسابيع الثلاثة الاولى وتكون مزاجيا وسريع التصرف لكنك قد تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا ، ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك او تشدّد مسؤول عنك الذي يطلب المزيد من التوضيح حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب ، في المقابل قد يحمل الشهر فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق انجازات صعبة سوف تعاني من تراجع الحظوظ ومن ضياع بعض العناصر الايجابية في عملك لذلك عليك ان تكون كن مترويا خلال بعض المفاوضات ولا تتسرع في الكلام والقرار وحضر نفسك لكل سؤال قد يطرح عليك أنصح لك تخفيف نبرة الصوت وتجنّب الانفعالات قدر المستطاع.

 ستواجه بعض العدائية والتشنّج، وقد تنشأ خلافات لم تكن في الحسبان أو تظهر مشكلات قانونية معقدة يبدو الوضع العام متقلباً وقد ينذر ببعض المشكلات العائلية أو ربما بقلق على احد الوالدين أو أفراد الأسرة. لذلك أدعوك الى ترتيب أوضاعك الخاصة من دون تلكؤ والى إنهاء المسائل العالقة. إذا أمكن بصورة هادئة وليّنة. تسلّح بالصبر واضبط ثورتك. ، كن جاهزا لتحمل كافة المسؤوليات على انواعها ، تحفظ فقط عن التعبير عن رأيك السلبي او الناقد واظهر في المقابل كل معرفة وخبرة.


عاطفياً


ان تراصف عطارد والشمس والزهرة في برج الجوزاء يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات بما فيها العاطفية منها ، حاذر من بعض التوتر لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى ، تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته لأنّ الظروف تشجّع على التقارب وتدعو الى الانسجام لا إلى الاختلاف لحسن الحظ سوف يدخل كوكب الزهرة الى برجك بتاريخ 18 وسيكون له تأثيرات ملطفة تقرب المسافة بين القلوب وتسمح بالمصالحة والتعاطف 

كما تسمح للعازب بالتعارف وتخرجه من عزلته،انه شهر ضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم الامر الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات ، سوف تنفرج الاجواء ويختفى معظم الهموم ابتداء من تاريخ21.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات