توقعات برج الدلو لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الدلو لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الدلو لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر حزيران/ يونيو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر حزيران/ يونيو 2016


يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة. قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.




توقعات برج الدلو لشهر حزيران/ يونيو 2016 


إنّ وجود الشمس في برج الجوزاء ثم قي برج السرطان حتى نهاية الشهر مؤشر فلكي ايجابي ومشجّع. يتحدّث الفلك عن نشاطات ماليّة وتجاريّة مهمّة بالنسبة اليك فتخوض تجارب جديدة وتناقش وتحاور بهدف حفظ التوازن وضمان النجاح. انت تملك القدرة على رفع معنوياتك والذهاب قدمًا بمشروع 
جديد. حان وقت التنفيذ فهل انت جاهز؟

تنكبّ هذا الشهر على حصد دعم من الأصدقاء والزملاء وستجد نفسك في الأسابيع الثلاثة الاولى غارقًا في حساباتك الشخصيّة والماليّة. سوف تعيد تقييم اوضاعك وربّما تعتقد ان هنالك خللاً ما في راتبك او حساباتك. كما قد يعتقد البعض من مواليد برج ان الوقت قد حان لتغيير مسار مهنيّ.وسوف تهتم لتحسين وضعك المهني وستسعى ايضًا لحصد تعاطف وتشجيع الآخرين. قد يكافئك الحظ بجائزة معنويّة وبمزيد من التقدير والاعجاب.

ان جهودك ستكون مثمرة فالوقت جيّد ويتحدث عن انجازات. تتوصل الى تسوية وتجد الحلول المناسبة لكن لا بدّ من تنبيهك الى ضرورة معالجة الامور بهدوء بعيدًا من التوتّر والشجار. ولابد من الاشارة هنا الى ضرورة الوقاية من تأثيرات المرّيخ والتي قد تجلب الحوادث والانفعالات والشجار وحتى الازمات الصحيّة.اذًا، لا يوجد عائق امام تقدّمك وقد تقلب المعادلات لصالحك. ستكون مسرورًا بالنتائج وستتحوّل الاجواء الى مشرقة ومطمئنة.
تكثر اللقاءات والحركة بشكل لافت في الاسبوع الاخير. ويتحدّث كوكب الزُهرة عن لقاء عائلي او عاطفي بارز. قد تحتاج الى دعم الآخرين لك وبالحوار والكلمة الحلوة تحصل على مُرادك.









  

مهنياً

 تكبر الاحلام والأماني ويتحقق الكثير منها امنية واحدة على الاقل ستحصل عليها، وهي الأهم فتفرح للحدث وتنكبّ على عيش حياتك بتفاؤل اقوى وأشد.تلائمك مواقع الكواكب في الفلك، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط وتقف الى جانبك ولذلك سوف يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك. يدور دولاب الحظ فهنيئًا لك بهذه الظروف وعساك تستفيد بشكل كبير من تأثيراتها الممتازة. بحيث تتزوّد بحيويّة مضاعفة لإحراز نجاح تصرّ عليه.

 تشعر بالطمأنينة والعزيمة والثقة وتتعاطى مع المجموعات والافراد بهدوء وانفتاح. يتحدّث الفلك عن مفاوضات ومساومات على الصعيد المالي او التجاري. يناسبك النقاش والاستفسار فلا تبقَ صامتًا. تكلّم وحدّد ما تعتبره مناسبًا. هنالك بعض القرارات اللازمة وعلى الارجح سوف تأخذ القرار المناسب في الاسبوع الأخير من الشهر على ابعد تقدير. تعيد النظر في عائداتك وراتبك واستحقاقاتك الماليّة وعلى الارجح ستجد حلاًّ يريحك. اجواء ايجابية تخيّم معظم الشهر. 


عاطفياً


تفرح لانفراج مسألة عالقة وتعرف كيف تتدبّر امورك العاطفية والعائلية. تقدم على خطوات جريئة لتصحيح بعض الاخطاء السابقة او لإزالة سوء تفاهم ما.يغمرك كوكب الحب بخيراته وتنعم بمباركة ودعم اوضاعك العاطفية ويتحدث عن تغييرات في قدرك الشخصي وتستعيد روحك المرحة وحبك الواسع للحياة فتنعم بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. 

انه شهر جميل لأنك تنظر الى الحياة من منظار واضح موضوعي، ولن تخشى مواجهة الامر الواقع بشجاعة. تجد نفسك سائرًا في اتجاه جديد او ذي نكهة جديدة. يناسبك الحوار والنقاش، وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافك، فلا تنعزل بل تحرّك لتعزيز علاقاتك ولا سيّما العاطفية منها. انه شهر القرار وحسم الامور والتطوّر والخروج من عنق الزجاجة الى الوضوح والانشراح.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات