توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 حزيران / يونيو 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 حزيران / يونيو 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 حزيران / يونيو 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 حزيران / يونيو 2016  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 حزيران / يونيو 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة.

 قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.

كما تسجل بداية الاسبوع مثلثا فلكيا هوائيا بين القمر في برج الدلو والشمس في برج الجوزاء ما يعني انه سوف تتعزز شعبية مواليد الجوزاء الميزان والدلو وتتوضح الرؤية بحيث يسطع نجمهم وقد يستفيدون من وضع ما ومن تقدم او ارتباط وعلى الارجح بانتظارهم عقد صفقة مالية خلال هذه الفترة.


  :برج الحمل


مهنياًيحمل اليك هذا الاسبوع الكثير من المفاجآت منها على صعيد العمل والارتباط وربما السفر وقد تحقق بعض المشاريع التي طالما حلمت بها كما ولا بدّ ان تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك. إن هذا الاسبوع مناسب تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين سوف تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوطات لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. هناك وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد أمّا التقدّم فمرهون بحماسك وبرغبتك في العمل.





عاطفياًسوف تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. هناك انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما لكن قد يعكّر الجوّ بعض التشنج ً فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها كن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة أما إذا كنت عازباً فهذا هو الوقت الأنسب للارتباط لكن كن حذراً من كثرة الإغراءات.






برج الثور:



مهنيًّا: اسبوع ايجابي وجيد وقد تتاح لك فرص كثيرة ومهمة، فانت تسعى دائما الى المزيد من التفوق والنجاح وقد تنال ما تستحقه من ترقيات لانك دائما تقوم بالواجب المطلوب منك وربما تتبلور مشاريع مهنية جديدة لتقوى ثقتك بالنفس وتراجع بعض الحسابات. لا تخشى من قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد مليء بالمستجدات حاملا مشروعاً لسفر أو سفراً مميزاً أو موعداً واعداً. توقع ارتقاءً وتحسناً مهماً حيث تقترب أهم الأهداف وتحقق إنجازات صعبة، انتظر في أبسط الأحوال ارتياحاً وتعاوناً وتفهماً من.قبل المسؤولين كما توفر لك هذه الفترة مناخاً ممتازاً لتوسيع دائرة التحرك والنفوذ والسيطرة.





عاطفياًيساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من اوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام الامر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية لا خوف عليك من المشاكل أو المشاحنات الصعبة فأنت قادر على تخطيها بسهولة ولا خوف على أية علاقة من القطيعة بل سوف ينطلق العازب في رحلة البحث عن الحبيب.





برج الجوزاء:



مهنياًقد تكون محظوظا اكثر من غيرك واعمالك تسير بشكل جيد وفي طريقها الصحيح حيث تحقق كل اهدافك من دون اي عراقيل او عوائق لذلك يجب ان تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك فتكون الحظوظ كبيرة وايجابية حاول ان تعطي نفسك وقتا للهو والتسلية لا تكن مهووسا بالعمل فهناك اشياء اخرى نحتاج اليها في الحياة ينتهي العمر والعمل لا ينتهي تعيش فترة كثيرة الحركة والتغيير قد تعرف تطورات جديدة في حياتك المهنية لحسن الحظ انت تتمتع الان بقناعة كبيرة وإيمان بقضية تلاحقها للنهاية ما يعكس صورة جيدة للاخرين .





عاطفياً انه اسبوع جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبك لتزيل عنك قلقاً سابقاً ما يجعلك أكثر قدرة على شرح ما في قلبك وترجمة معاناتك الى كلام كما ان وجود كوكب الحب في برجك يتحدث عن رومنسية وحب يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم بالعواطف والانفعالات القوية تتحمس للمشاركة في ورشة عمل , وتسعد ببعض الأخبار المادية.






برج السرطان:



مهنياًتكثر المسؤوليات خلال الاسبوع الاول من الشهر لذلك تحنب الجدال العقيم وحاول ان تغير من نمط حياتك لانك تسبح في بحر من الروتين والملل إحمِ معنوياتك من التراجع كما ان وضعك الصحي هش وضعيف. القمر الجديد في الجوزاء يتحدث عن مشكلة او نزاع قد تواجه بعض التحديات او الانقلابات في العمل كما قد تثار مشاكل بخصوص احد افراد العائلة انه اسبوع دقيق ومحرج تحتاج فيها الى الكثير من الحذر والتروي والديبلوماسية,أدعوك للاستراحة بشكل متقطع ومستمر راع ظروفك الصحية ولا تستنفد طاقتك, لا تجازف.

   

عاطفياًحاول ان تتفهم الشريك ولا تتهور في ردود فعلك نحوه هناك مواقف متقلبة وتشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً لحسن الحظ سوف تنقلب المعطيات لصالحك ابتداء من تاريخ 18 حيث ستشعر بالدفء العاطفي ، وتهدأ خواطرك السلبية. كما قد تعتذر عمّا بدر منك من تصرفات مسيئة وتسارع الى التكفير عن ذنوبك.






برج الاسد:



مهنيًّاتحقق فرصة النجاح التي طالما حلمت بها ويأتيك خبر من الخارج يفتح امامك افاقا جديدة وعلاقات مميزة تستطيع من خلالها ان تصل الى اهدافك المهنية بسرعة حان الوقت للتحرك تجاه حسم المسائل العالقة وانهاء المفاوضات او لترتيب ذيول مفاوضات واحتماعات بانتظارك افراحا ومستجدات سعيدة ومشاريع سفر واستثمارات ناجحة تتغير الرياح لصالحك فتفتح صفحة ً جديدة وتبعث اليك الحيوية والنشاط وسوف تجتهد على تحسين وتعزيز موقعك . لا تتردد ايها الاسد النشيط في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك من الممكن ان تسافر او ان تلاحق هدفاً كبيراً وتفرح بالمستجدات. 



عاطفيًّا: انه بدون شك اسبوع الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك تستعيد مع الشريك ذكريات الحب وتشعر معه من جديد بالتناغم والتواصل والحب كما يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك كما انك قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح اكثر الى الاجواء العائلية او تنخرط في مشروع منزلي مهم او تحتفل بمناسبة عائلية.
















برج العذراء:



مهنيًّاقد تشعر بإرهاق وتعب من العمل الذي تقوم به بشكل يومي لا يعجبك شيء ولا تتجاوب مع الزملاء بسهولة لذلك حاول ان تبحث عن طريقة جديدة في العمل لتغير من مستوى انتاجيتك ولتصل الى درجة متقدمة من النجاح لا تترك اي هفوة تؤدي الى انتقادك من قبل المحيطين لتحافظ على نظرتهم الجيدة بك ولا ترفض تقرّب الآخرين منك بل كن منفتحاً وأظهر ليونة وانسجاماً . من الضروري التفاعل بشكل بنّاء. أحذّرك من مخالفة القانون ولا تثق بالحظوظ والصدف كلياً بل ساهم أنت في صناعة مستقبلك. 







عاطفيالا تسمح للعمل ان يأخذك من عائلتك واصدقائك كما عليك المسايرة وتهدئة الخواطروالتحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم. لست معصوماً عن الخطأ وربما تتفوّه بكلمة تندم عليها لاحقاً.قد تشعر بالحاجة الى مجالسة الحبيب وتبادل المعطيات والعواطف وهذا أمر محبّذ ومطلوب منك الاعتدال في المواقف لأنّ الظروف قد تكون قاسية بعض الشيء. أما إذا واجهت مشكلة مع الحبيب فعليك بالموضوعية التامة ومعالجة الأمر بمنطق واعتدال.









:برج الميزان



مهنياً: الفلك يعدك بأمور كثيرة قد تنجح بها كما يعدك بترقية تحصل عليها كما يسجل هذا الأسبوع تقدّماً واضحاً على مختلف المستويات. فأنت أجتزت عتبة الامتحانات وها أنت تتقدم لحصد الغلال، او على الأقل باستطاعتك متابعة بعض الجهود والتحركات التي كنت قد بدأتها سابقاً للتتتأكيد عليها ولإحراز التقدم المطلوب.هناك انفراجات على الصعيد الدراسي والعاطفي وكذلك الصحي والعائلي كما أن الوضع المالي لا بدّ وأن يصطلح بعض الشيء. يفتح لك الحظ أكثر من باب واسع ويقدّم لك اكثر من فرصة مناسبة لتحسين وضعك وهو يسمح لك بإعطاء أفضل النتائج وترك أجمل الانطباعات وقد تفلح بقلب المعادلات السلبية لصالحك في حال وجودها.



عاطفيايحمل اليك هذا الاسبوع الكثير من الارتباطات العاطفية ربما يكون لك النصيب الاكبر سوف تنمو العلاقات المتنية حيث تسعد لوقوف الحبيب الى جانبك. كما ستختفي الكثييير من الغيوم الداكنة وسيسهل الحوار وتبادل الآراء والملاحظات.سيكون الجوّ ملائماً للحواء الغني بالعواطف والتفهّم. باستطاعك مناقشة مواضيع مهمّة.إذهب مع الحبيب في نزهات رومانسيّة لتجديد قسم الحب والإخلاص. إنه اسبوع دافىء وإيجابي.





برج العقرب:



مهنياً: تفرح لغياب الخلافات والمشاكل وتوجه اهتمامك للعمل والانتاج تناسبك مواقع الكواكب وتسمح لك بالمصالحة وليضا باللقاءات المثمرة وتحقق خطوة نوعية في عملك وتسجل هدفا مميزا يخدم مصالحك كما يسلط هذا اليوم الضوء على الارباح المادية وتكون طاقتك هائلة وتنجز اعمالا تتطلب شجاعة وقوة, كما يسلط الضوء على زواج محتمل تدرسه او تخوضه او تعطي وعداً به تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها الفرح والبهجة.





عاطفيًّا: يطل الاسبوع الاول من الشهر بحلة ديناميكية تكون متحمسا لمشاركة الحبيب في نشاطاته الامر الذي يشجع على التعبير عن الرأي وعن البوح ببعض الخفايا ويساهم في تعزيز الروابط العائلية والعاطفية تزدهر سمعتك وتحلق في سماء الاجتماعيات فيكون اسبوعا مذهلا يحمل نقاشات إيجابية وعروضاً وتقديراً ومكافآت لا تخف من التغيير والمجازفة برهن عن ثقة بالنفس. 





برج القوس:



مهنياًولى وقت اللعب والمرح وآن الاوان لوضع النقاط على الحروف. قد تثار نقاشات مهنية عاصفة لذلك انتبه من التوتر وحافظ على صحتك وسلامتك. لا تتذمر من هدوء الاجواء بل وظفه للاسترخاء لا تقدم على اية خطوة ولا تتخذ قراراً في هذا الاسبوع الفارغ من الطاقة ومخيب للامال,لا تأخذ قراراً ولا تعط وعداً. قد تواجه بعض العراقيل الصغيرة المتعلقة بوضع صحي او مهني تضطر الى مراجعة او محاسبة او الى عملية بحس وتدقيق وجمع معلومات والتحقق من بعض الامور الطارئة, لا تترك شيئاً للصدفة.




عاطفياقد يسود الغضب أو بعض الفوضى قد تحتاج إلى الصبر والهدوء والانتباه في هذا الاسبوع الدقيق التي يجب ان تتعامل معه بانضباط بعيدا عن المغامرات والاستثمارات المجازفة, فلا تمزج بين حياتك الشخصية والمهنية وحاذر المحتالين والحوادث أو التراجع المعنوي وكن حريصا على عدم الانفجار وتجنّب السفر كلياً. تحتاج الى الوحدة لمراجعة اوضاعك.




برج الجدي:



مهنياًالعنصر المهم هذا الاسبوع هو العمل الجدا الذي تبلغ جهودك فيه الاهداف التي تريدها سوف تتاح لك فرصة التقدم وابراز امكاناتك المهنية وايصال وجهة نظرك كما تريد اسبوع مناسب للانطلاق في مشروع جديد حان الوقت لحسم الامر ولتحديد الموقف اظهر انفتاحاً ومرونة. تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب ,ترتاح للظروف الايجابية والمطمئنة هناك دعم لموقفك ورؤية مشتركة للامور انها فترة واعد بانفراج ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك. 



عاطفياً: تصفو الأجواء العاطفية وتعيش سعادة ولقاءات، وتكثر الدعوات وتتعرف الى وجوه جديدة, وتعيش رومنسية مميزة كذلك قد تحمل اليك جديدا حاسما او مناخا غير اعتيادي وجدية اكبر في العلاقات والكثير من التواصل العاطفي والمفاجات الرقيقة واللقاءات والمصالحات فيتحدث عن فترة هي الاكثر رومنسية وشاعرية ربما تقع في الغرام فجاة وبدون سابق انذار. 





برج الدلو:


مهنيًّايبشر هذا الاسبوع المثمر جدا بفرصاً مهنية محتملة قد تاتي هذه بطريقة مفاجئة وغير متوقعة لكن يجب ان انبهك الى ضرورة التصرف بهدوء والابتعاد عن الانفعال والعصبية في مفاوضاتك ومحادثاتك .تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك فتتخذ هذه الاخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً مميزاً ومتفوقاً في مجال اختصاصك. لا تغفل شيئا بل ان سرعة بديهتك ستكون مميزة ولافتة للانظار هل انت جاهز لتطور مهم ولا تعيش في صفحات الماضي. 



عاطفياًيشير هذا الاسبوع الذي يغني الروابط ويعززها والى ذبذبات ايجابية منعشة تعدك باوقات عاطفية جيدة لا ضجر ولا ركود ولا رتابة ويعيد لكل العلاقات نشاطها وقدرتها فالعلاقة الجديدة الى تحسن والعلاقة القديمة الى ازدهار العازب يتحمس للتعارق والعاشق يؤكد على عواطفه.





برج الحوت:



مهنيًّا"ما كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن " هذا القول ينطبق عليك اذا لم تثابر لتحقيق احلامك لن تأتيك النجاحات هكذا من دون اي مجهود لذلك اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب. لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكاً أو حبيباً حاذر التحديات كي لا تعرض نفسك للحوادث. حاذر من مواجهة في ومن الخضوع لبعض الابتزاز. 




عاطفيًّاعلاقتك مع الحبيب على المحك بسبب تصرفاتك وغيرتك التي اصبحت لا تحتمل أبداً فكن حذراً لانك تميل الى الجدال والنقاش بحدّة وقد ترفض الحوار كلياً مسبباً الإحراج أو القطيعة أو العلاقة. قد تكبر الهوة بينكما أو تمرّ العلاقة في امتحان صعب. لكن العلاقة المتنية سوف تنتصر ولن تتاثر بالتقلّبات. أما العلاقة المتأرجحة فهي بحاجة الى الكثير من الدعم والصبر والتحامل.












-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات