اخر المواضيع

الخميس، 9 يونيو، 2016

تعرف كيف يستقبل كل برج شهر رمضان؟

تعرف كيف يستقبل كل برج شهر رمضان؟
تعرف كيف يستقبل كل برج شهر رمضان؟ 
ابراج اليوم: تعرف كيف يستقبل كل برج شهر رمضان؟ 




يعد رمضان من أكثر شهور السنة التى لها أجواء وطقوس خاصة تختبر قدرات البشر على التحمل، لذلك يتوقف استقبال ساعات الصيام الأولى والاستعداد لليوم التالى على حسب صفات الفرد التى تعود إلى برجه.ومنخلال هذا الفيديو نقدم لكم فيه كيف يستقبل كل برج الشهر الفضيل

برج الحمل
الحمل ممكن يعتكف: هذا البرج يقدس شهر رمضان ويعتبره فرصته الوحيدة للنجاة من أى سلوكيات سيئة يقوم بها، لذلك يحاول كل عام التوبة ومن الممكن أن يصل إلى حد الاعتكاف.

برج الثور
الثور هيكتر من خيره: برج الثور كريم بطبعه وله ضمير يؤرقه ويشعره بغيره من الفقراء، لذلك سيستغل فرصة الشهر الكريم وسيكثر من أعماله الخيرية.

برج الجوزاء
الجوزاء قبل الفطار غير بعده: هذا البرج له شخصيتان ستأخذ كل منها دورها فى رمضان فقبل الإفطار التقى والخشوع، وبعده الصخب والاحتفال.

برج السرطان
السرطان التزام أول يومين: هذا البرج ملول بطبعه لذلك سيحاول الالتزام فى البداية فقط ولم يستطع الاستكمال على هذا النحو.



برج الاسد
الأسد بيعاكس عادى: لم يستطع برج الأسد خاصة الرجال التوقف عن المغازلة والمعاكسة وسيفقد سيطرته على لسانه أمام الجميلات، نفس الأمر بالنسبة للفتيات اللاتى لم يتوقفوا عن تدليل أحبابهم.

برج العذراء
العذراء ممكن يرتكب جريمة: على الرغم من هدوء هذا البرج فى الأيام العادية، إلا أن الصيام سيفقده صمته وسيجعله أكثر الأبراج عصبية، فاحذر منه.

برج الميزان
الميزان هيصوم فى صمت: أما برج الميزان فسيرفع شعار دعونا نصوم فى صمت، فسيكتم غضبه وعصبيته وسيتحمل الصيام دون أن يشتكى على عكس غيره من الأبراج.

برج العقرب
العقرب هيأفور فى الالتزام: سيحاول هذا البرج أن يقنع نفسه والمحيطين به أنه الأكثر التزامًا لذلك سيبالغ من التزامه فى أداء فروضه، ومن الممكن أن يمل بعد مرور أول 10 أيام.

برج القوس
القوس هيخس: هذا البرج يعشق النظام وتحديد مواعيد الطعام، وبسبب تغيرها فى رمضان سيفقد شهيته بشكل كبير وبالتالى سيخوض تجربة الدايت اللاإرادى.

برج الجدي
الجدى هيجيله انتفاخ: هذا البرج أكول جداً وشهيته ستضاعف فى رمضان، وسيقبل على وجبة الإفطار بشكل غير مسبوق من الممكن أن يعرضه إلى صعوبة فى الهضم وانتفاخ.

برج الدلو
الدلو هيفطر على النميمة: هذا البرج يعشق الثرثرة والسخرية ولم يستطع التحكم فى نفسه حتى أثناء الصيام، وطبعه سيغلبه.

برج الحوت
 الحوت هينام كتير: هذا البرج خيالى وغير واقعى، لذلك سيحاول الهروب من مشقة الصيام من خلال الخضوع إلى النوم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق