توقعات برج العذراء لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج العذراء لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج العذراء لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج العذراء مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

ما زلت في قمة مسيرتك المهنية مع استمرارك في صب اهتمامك على منزلك وأمورك العائلية. تحتاج إلى إقامة توازن بين المجالين وهذا ليس بالأمر السهل. قد تصادف هذا الشهر أيضاً تغيرات مفاجئة، من يدري قد تبدل محل إقامتك مثلاً أو تقوم ببعض الإصلاحات في منزلك. تشتري تجهيزات رياضية حتى أن منزلك يصبح أشبه بنادٍ رياضي. تحقق عدداً من الإنجازات مهنياً ونفسياً. أوضاعك المالية جيدة وما زال الحظ يبتسم لك في مجال الأعمال. تحصل على دعم العائلة والأصدقاء لأهدافك. ما زلت بحاجة إلى مراقبة صحتك وممارسة التمارين الرياضية لتتمتع بطاقة كبيرة وصحة جيدة. حاول الانتباه الى مزاجك وتجنّب الضغط النفسي



برج العذراء عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

في الحياة الشخصية مطلوب منك الصبر والهدوء والتصرف بعقلانية في النصف الاول من الشهر فقد يستاء منك الحبيب او يبتعد عنك الشريك وربما تتسبب بأزمة لأقل خطأ او هفوة. قد يكون الجو مكهرباً قليلاً والتفاهم صعبا، وتتوقع كارمن شماس بأن يسود الغضب بعض علاقاتك فتتصرف بطريقة غير مقبولة، فينوس في مواجهة ساتورن بين 1 و 12 يعرضك لبعض التفكك العائلية او لخناقة زوجية كبيرة ايضا قد تسوء الاقة مع احد الابناء او احد الوالدين او تقلق بشأن صحته او تستاء من تصرفاته. قد يتودد اليك احدهم سعياً وراء هدف ما لا محبة بك وتدرك ذلك على الفور. يتعب قلبك يا عزيزي وتشعر بالحزن الا ان الامور تستقيم بعد تاريخ 12 حيث يبتسم الحب وتشارك بمناسبات اجتماعية وتتبدد الاجواء القاتمة التي مررت بها في اوائل الشهر.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات