Breaking

الأحد، 5 يونيو، 2016

توقعات برج الثور لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الثور لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الثور لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الثور مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

حتى 21 يونيو تبقى أوضاعك المالية في ذروتها، تحقق إنجازات كبيرة على الصعيد المالي فتزداد ثقتك بنفسك وثقة الآخرين بك. تواجه تحدّيات في العلاقات العاطفية والزواج والشراكات في المجال المالي في آن، وقد تحدث تغيرات كبيرة في هذه الميادين. تمرّ بمصاعب على صعيد العلاقات الاجتماعية لكنك تنجح في تخطّيها. ينصحك الفلك بعدم اتخاذ أي قرارات متسرّعة مهنيا. تزداد اهتماماتك الفكرية ويتّسع مجال تواصلك مع الآخرين. بحلول هذا الشهر تكون حققت أهدافك المالية



برج الثور عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

 ربما تتصرف بغرابة على الصعيد الشخصي وتتلفظ بكلمات جارحة وثقيلة على الحبيب. هي الغيرة تدفعك ربما الى هذا الموقف او التملكية التي تتسم بها عزيزي وحب السيطرة.
رغم ذلك تبدو سعيداً في علاقتك الجسدية اكثر من علاقتك العاطفية. تهوى كسب القلوب والأنظار وإيقاع الآخرين في شباكك ثم تبدو ماهراً في الانسحاب عند اللزوم وترك الباب مفتوحا لكي تتخلص من علاقة او ارتباط لم يعودا يفيان بالشروط المطلوبة في هذا الشهر قد تفقد الثقة بالحبيب او الشريك او تتراجع بسرعة عن علاقة ناشئة وتعيش بعض الشكوك.
لا تغضب اذا نعتك الآخر بغرابة الأطوار فكر جيداً قبل ان تتفوه بأي كلمة. لا تعلق اهمية على تفاصيل صغيرة فتزعج الشريك بها ولا تجتر الكلمات والمواقف. حاول ان تتخطى بعض الاعتبارات والا كانت الحياة قاسية جداً، فلقد قيل “لو كان الله لا يسامح لكانت جنته خالية من البشر”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق