اخر المواضيع

الأحد، 5 يونيو، 2016

توقعات برج العقرب لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج العقرب لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج العقرب لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج العقرب مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

لا تزال تشهد أكثر فتراتك المالية نشاطاً. قد تسمع كثيراً عن أشخاص أصبحوا من أصحاب الملايين،تختبر ازدهاراً على الصعيد الشخصي، لكن مهمّتك مساعدة الآخرين على الازدهار وجعل مصالحهم المالية أولويةً بالنسبة إليك. مع ذلك، حذار من الاستثمار أو الاقتراض لتنفيذ مشاريع خطيرة. فالدَين سيف ذو حدين، إذ ما استخدم بشكل خاطئ قد يقوّض ثروتك. يتيح لك هذا الشهر الغوص أكثر في أعماق نفسك، الأمر الذي يمنحك القوة للخروج من العلاقات، المشاريع، والاستثمارات المضطربة. فاتبع حدسك ومشاعرك الداخلية فحسب. تتحسّن صحّتك إلى حد كبير هذا الشهر، لكن تستطيع تعزيزها أكثر. لا تجهد نفسك في العمل وتجنّب النشاطات المجهدة والتي تنطوي على مخاطر.



برج العقرب عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

تمارس سحرك وتكسب القلوب وذا كنت وحيداً فقد تطل على علاقة جيدة جداً بحسب ما توقعته كارمن شماس اما اذا كنت مرتبطا فتنعم برعاية من قبل الحبيب الذي يحاول اسعادك بكل الطرق. تتلقى الدعوات من كل صوب ويكون سحرك طاغيا. كل ذلك ابتداء من تاريخ 17 حيث توفر لك هذه الفترة مناخاً من الثقة والطمأنينة بعيداً عن الهفوات والاضطرابات. تزداد الثقة بالنفس وقد تلاحظ ان بعض الامور تنقلب لمصلحتك فتفرح بالآتي. إلا ان بعض الاحداث تتسارع وتدفعك الى اتخاذ قرارات فجائية. حاذر الاحساس المرهف في النصف الأول من الشهر وبعض الخيبات او الحزن لغياب قريب او لقطع علاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق