Breaking

الأحد، 5 يونيو، 2016

توقعات برج القوس لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج القوس لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج القوس لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج القوس مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

من المرجح ألا تقوم بأي التزامات في هذه المرحلة. تشعر بالتوتر لأن رب عملك يزداد تطلباً ويحمّلك مزيداً من المسؤوليات، إلا أنك تبهره بإبداعك. استمر في الاهتمام بصحتك واحرص على الاسترخاء. تواجه بعض الصعوبات المالية، لكنها أزمة عابرة، فالأوضاع جيدة عموماً. سمعتك المالية الجيدة مهمة جداً فحافظ عليها. تواجه بعض المشاكل مع الأصدقاء وفي العمل



برج القوس عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

في حياتك العاطفية تشعر ايضا بعدم الرضا وقد يتكون لديك انطباع بأنك تلعب دوراً ثانوية في حياة من تحب. يجب ان تصارح الآخر بما يعتريك من مشاعر، وذلك تفاديا لانفجار الموقف. يتدخل صديق ربما لتسوية الامور او تحتاجه انت في هذه الاثناء لفض نزاع او للتوسط بينك وبين الشريك. ربما تشعر فجأة انك لا تستطيع الاعتماد على الآخر في الأثناء، فتتراجع حماستك وذلك حتى آخر الشهر كذلك قد يسبب لك بعض الأقرباء متاعب كثيرة ويحذرك الفلك من بعض الانعكاسات على نفسيتك. انتبه من مغامرات مشبوهة تثير المشاكل او تتعبك بانعكاساتها حاذر ايضا بعض الغيرة والمنافسة في حياتك الشخصية . قد تضطر لتقديم التنازلات كما للصبر والتسامح سواء كنت على صواب او على خطأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق