اخر المواضيع

الأحد، 5 يونيو، 2016

توقعات برج الحوت لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الحوت لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الحوت لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الحوت مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

صادفت في الشهر الماضي تغيرات مختلفة. هذا الشهر يكون حدسك جيداً جداً على الصعيد المالي. كن مبدعاً ومستعداً للتصرف، أي اتخاذ تدابير سريعة وفورية تتناسب مع الأحداث. من يتردد يخسر. تبتكر مقاربة جديدة حيال المسائل المالية وتتاح أمامك فرص مفاجئة وسريعة لتحقيق الثروة، لكن تذكّر أن هذه الثروة لن تبقى معك دوماً، لذا قم بخطوات معينة للحفاظ عليها.
تنعم بالازدهار ويحالفك الحظ في مجال المضاربات؛ أنت تعمل بجهد وتحقق النجاح. قد تعقد شراكة في مجال الأعمال، ويبدو أن أسرتك تدعم إلى حدّ كبير أهدافك المالية. تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر لتتمكن من تحسينها، مارس التمارين الرياضية المعتدلة بانتظام وابتعد عن المكثفة منها.



برج الحوت عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

 تعيد يا عزيزي ترتيب امورك وتتوصل الى الاسلام مع نفسك. قد يتم اجتماع لتنظيم بعض الشؤون او لقاء في مجال عائلي يعيد اللحمة الى افراد العائلة. تعد جدول اعمال جيد وتستقبل زائرين من الخارج. تسوي شؤونا ماضية اقلقت راحتك وتفتح الطريق امام جديد يدخل حياتك.
وتتوقع كارمن شماس بأن شهر جيد للإعداد والتنظيم ووضع الأسس المتينة لمشروع مستقبلي. تتاح لك فرص تستغلها في الوقت المناسب ويكون حسك العملي قويا فتسارع الى التعامل مع الاحتمالات بدون تقاعس او تضييع للوقت. هذا لا يمنع من ان بعض العوائق قد تطرأ ايضا خاصة في مجال عملك وحياتك الشخصية على السواء اذ قد تجد صعوبة في افهام احدهم ما تريد او تواجه بعض العصيان او التمرد. تزول الخلافات العائلية رويدا رويداً الا ان احد المقربين يسبب لك بعض المتاعب. يحاول الزوج او الحبيب تصحيح المسار بينكما الا ان احد الوالدين يعترض على مشروع لكما او تحول حالته الصحية دون تنفيذ الامنيات. اما اذا كنت خاليا فقد تطل على علاقة عاطفية حارة ابتداء من تاريخ 17.
تشعر انك مرتاح اكثر للأجواء وتقضي اوقاتا ممتعة برفقة الاصدقاء وقد ينقل اليك احد المقربين خبراً ساراً كن في النصف الأول من الشهر يجب ان تتفادى الصراعات والخيبات. نصيحة الفلك ممنوع المجازفة في مجالات دقيقة واستعراض القوى في هذا الشهر. حاذر حتى لا تعاود ارتكاب الخطأ الذي دفعت ثمنه في السابق وكن حذراً اثناء توقيعك على عقد جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق