اخر المواضيع

الأحد، 5 يونيو، 2016

توقعات برج الميزان لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الميزان لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الميزان لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الميزان مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

انتبه لصحّتك هذا الشهر وخصوصاً بعد 21 يونيو. حاول التزوّد بطاقة أكبر لتتمكن من المضي قدماً ومواجهة التحديات التي تنتظرك. لا تسمح لأمور صغيرة تافهة بأن تنغّص عليك حياتك بل على العكس صبّ اهتمامك على الأمور المهمة في الحياة. تجنّب النشاطات التي تشتمل على المخاطر، وابتعد قدر الإمكان عن جدالات ومواجهات غير مجدية لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك.



برج الميزان عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

 يسهل الاتصال ببعض الزملاء والأصدقاء وتكون الفترة الواقعة بين 1 و 17 هي الأفضل، فكوكب فينوس يحمل اليك الأفراح وهو في برج الجوزاء منضما الى الشمس يتحدث عن علاقة ناشئة قد تحول قدر بعض العازبيين من مواليد الميزان. كذلك يبدي الحبيب اهتمامه بك ويساهم الاصدقاء القدامى والجدد بجعل ايامك احلى وأفضل. تشرق بجاذبية قصوى في أي اجتماع او تجمع تكون فيه. رغم ذلك مطلوب منك التحفظ في بعض فترات الشهر وعدم الاختلاط ببعض الاوساط والانتباه الى بعض المعلومات المخطئة التي تصلك وتجنب مكامن الخطر. ابتعد عن السفر ابتداء من تاريخ 20.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق