اخر المواضيع

الأحد، 5 يونيو، 2016

توقعات برج الاسد لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الاسد لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الاسد لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الاسد مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

يطغى على هذا الشهر الجو الروحاني. يشغلك الدين واكتساب مزيد من العلم. إنه شهر التجارب الخارقة،كذلك الوقت ملائم لممارسة النشاطات الروحانية. إجرِ مراجعة لعامك الماضي، بصدق وانظر إلى نجاحاتك وإخفاقاتك وراقب أخطاءك وصححها، فإن أذيت الآخرين، أطلب المغفرة، وإن أذوك، كن متسامحاً معهم. لا تنسَ أن تضع أهدافاً للسنة المقبلة. تتحسّن صحّتك جداً هذا الشهر



برج الاسد عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

فترة مناسبة لعلاقاتك الشخصية كما للصداقات التي قد تنمو الآن. وتتابع كارمن شماس بأنك قد تمر بفترات عاطفية منعشة وخاصة جداً وتخوض بعض الحوارات المميزة وتسمع كلمات الغزل فيكون المناخ جيداً ويرطب الاجواء. كما يشير الوضع الى حراك تمارسه لاستقطاب الإعجاب في المجتمع. تترك اثرا هائلاً لدى اشخاص تتعرف اليهم الآن كما تمارس سحرك في مجالك المهني والمنزلي على السواء ما يساعدك على ازالة بعض النزعات ايضا.
قد تتحول صداقة الى علاقة حب في هذه الاثناء او ربما تجد نفسك مشدوداً اكثر الى صداقة مميزة. الا ان الفلك ينذر بغياب احد الاصدقاء او افتراقك عنه بسبب سفر او رحيل، كذلك قد تهب لمساعدة احد حتى ولو استدعى الامر انتقالك الى بلد خارجي. تتحدث الافلاك عن امر طارئ او عن انهاء احدى العلاقات الشخصية اذا لم تعد ترضيك. آن الأوان لكي تحسم امرك يا عزيزي. تضطر للتعامل مع الماضي ربما وتعيش ارباكاً تحاول ان تجد حلا سريعا له وقد تشهد على علاقة شخصية لك تتفكك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق