اخر المواضيع

الأحد، 5 يونيو، 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الجوزاء مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

تحقق نجاحا مميزا في مجال العمل هذا الشهر وتصل إلى الموقع الذي حلمت به ، وقد تخطط لمشروع جديد وتهيأ له سبل النجاح وتخاف من البدء بالتنفيذ ، ربما يكون منتصف هذا الشهر هو الوقت المناسب للبدء فيه. ولكن احذر من الأحلام التي تقودك إلى المغامرة والمجازفة المهنية الغير محسوبة النتائج , ولا تأخذ برأي الأصدقاء الذين يزينون الأوهام بالورود واعتمد على نفسك لإجراء تغير جذري في واقعك المهني لأن النجاح أمامك



برج الجوزاء عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

 يشهد الوضع العاطفي بعض التناقضات وفي حين يعد الفلك بأوقات جيدة وراحة معنوية فإنه يشير ايضا الى بعض الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن في الحسبان. لكن العلاقات التي تنشأ الآن قد لا يكتب لها العمر الطويل.
اذا حاولت ان تسوي امراً مع الحبيب فقد تكون النتائج مرحلية فقط. وقد تواجه بعض الحواجز في طريق غرامياتك وربما تحول المسافات البعيدة دون لقائك بالحبيب الى تطويرك لقصة عاطفية كذلك قد تعود عن ارتباط بعد اكتشافك ان الآخر يحاول السيطرة والهيمنة. تجدر الاشارة الى ان مواليد الدائرة الثالثة قد يعرفون غراماً من النظرة الاولى في هذا الشهر او يفرحون بجديد يدخل حياتهم. اما مواليد الدائرة الثانية فمعرضون لخيبة عاطفية او لخيار صعب او سيئ كما تطرهم الظروف لقبول ما لا يروق لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق