اخر المواضيع

الأحد، 5 يونيو، 2016

توقعات برج الجدي لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الجدي لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الجدي لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الجدي مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

يزداد اهتمامك بحياتك المهنية، لكن متطلّبات منزلك وأسرتك كثيرة. لذلك تُضطر إلى الموازنة بينهما، وتلك ليست بالمهمّة السهلة. وضعك المالي مشجّع، إذ تصادف الثروة بسرعة فائقة، وتنفق على المنزل والأسرة. فأنت سخي لا سيما على الآخرين. عليك العناية أكثر بصحتّك وتعزيزها. يزيد هذا الشهر تقديرك لذاتك، وثقتك بنفسك، وصورتك وشخصيتك.تجد نفسك مجبراً مجدداً على إعادة النظر في ذاتك وفي الصورة التي تريد أن تظهرها للعالم



برج الجدي عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

 تبدو الامور اكثر سلاسة ايجابية بين 1 و 12، يسود الانسجام مع الحبيب وتبدو مرتاحاً لبعض العروض التي يقدمها الا انك بعد ذلك تضطر الى تليين الموقف والى تفهم بعض الأوضاع كي تحافظ على انسجام علاقتك. تشعر بالوحدة او بالضجر او تأخذ على الحبيب عدم اهتمامه بك او غيابه المتواصل. قد تميل الى الانعزال والانسحاب من علاقة والى رفض بعض الدعوات الكثيرة التي تتلقاها والتي تساعدك اذا لبيتها، على تجاوز هذه المحنة. أما اذا كنت وحيداً فقد يصعب عليك اقامة علاقة سليمة في هذا الشهر. بعض مواليد الجدي يشعرون بالحرمان او يخسرون صديقا في هذه الفترة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق