اخر المواضيع

الأحد، 5 يونيو 2016

توقعات برج السرطان لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج السرطان لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج السرطان لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج السرطان مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

تحقق عدداً من الإنجازات والنجاحات وتتاح أمامك فرص مفاجئة مهنياً وتحصل على ترقية. تحقق أرباحاً مفاجئة ابتداءً من 21 يونيو، ويحتمل أيضاً أن تنفق مزيداً من المال في هذه الفترة. تبدو هذا الشهر في موقع جيد وتتاح أمامك فرص جيدة أيضاً. هذه هي الفترة المناسبة لتراجع أحداث العام الماضي بموضوعية وصدق. أين اقترفت الأخطاء؟ أين أخفقت؟ أين نجحت؟ صحّح أخطاءك وحدد أهدافاً جديدة للعام المقبل. إسمح لجسدك بالحصول على الراحة التي يحتاج إليها فهو ليس عدوّك بل صديقك ورفيقك المخلص في الحياة



برج السرطان عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

 تتحلى بثقة بالنفس واعتباراً من تاريخ 17 يدخل فينوس برجك لكي يعزز العواطف والعلاقات الشخصية. تتأكد من مشاعر تكنها لأحدهم وربما تعبر عن نفسك بطريقة اكثر ثقة وعملية. لكن لا ينصحك الفلك في بداية الشهر باللجوء الى اجراءات انفعالية قد لا تؤدي الى الهدف المنشود. انتبه من بعض التعقيدات التي تنجم عن علاقات اجتماعية لك ومن بعض الضعفاء الذين يتخلون عنك ويخفضون الرأس عند اول حاجز. حاول ان تخفي انت الندبات وارفع رأسك ولو تألمت. تدور احاديث مهمة وفعالة وغنية في هذه الاثناء لكن النصيحة هي في عدم اتخاذ قرارات مهمة وكذلك عدم الإعلان عن أي جديد. انتظر حتى الشهر المقبل فقد تتغير الاجواء لمصلحتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق