توقعات برج الحمل لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الحمل لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الحمل لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الحمل مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

لا يزال هذا الشهر، كما الأشهر السابقة، مليئاً بالمفاجآت المالية السعيدة، الخبرات المحظوظة المفاجئة، والحظ الجيّد للطلاب هذا البرج خاصتا اصحاب العشرية الاخيرة، وكذلك في الدعاوى القانونية. تعيش حياةً مرفّهة، تتناول أفضل الأطعمة وتزور أجمل الأماكن، لكن عليك الانتباه إلى وزنك. تبدو أكثر حاجةً هذا الشهر إلى الحرية الشخصية، الأمر الذي يجعل علاقاتك موضع اختبار. 




برج الحمل عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

في الحب تبدو متطلباً متحمساً ايضاً وقد تحتاج الى تغيير والى مناخ جديد. تتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة تمازح البعض وتتعرف الى البعض الآخر، تسعد بقرب من تحب او تتعرف الى حبيب جديد اذا كنت خاليا.
من غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جداً، وقد تتعلق بأحد الأولاد او الأشقاء او الشقيقات. تشير الافلاك الى اجتماع كبير في منزلك يوحي بالايجابية المطلقة.
قد تعقد صداقة حلوة ومؤثرة وغنية وربما تتواطأ مع احد الأشخاص على مشروع مهم وتبقي الأمر سراً اما اذا كنت تتعاطى الشأن العام فقد تلتقي مع احدهم على افكار مميزة لإيجاد حل لأزمة عامة او لتحليل ما يحصل في هذه الاثناء في احد البلدان او إحدى المناطق من العلام ويكون اللقاء الفكري مدخلاً الى علاقة عاطفية ربما.
تدرك على كل حال هذا الشهر ان الحب ليس فقط تفاهما جسدياً وماديا بل هو ايضا غنى روحي وتواصل فكري عميق فتقدر ذكاء الآخر وحضوره اكثر من جمالة وثروته. قد تميل الى كتاب او معلمين او مفكرين وربما تلتقي بمن يهتف له قبلك في جامعة او مكتبة او مدرسة، او اثناء نقاشات فكرية او محاضرات وما شابه.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات