اخر المواضيع

الأحد، 5 يونيو، 2016

توقعات برج الدلو لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الدلو لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الدلو لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر يونيو/ حزيران 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر يونيو/ حزيران لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الدلو مهنيا لشهر يونيو/ حزيران

 تزداد اللقاءات العائلية وتشعر بمتعة في إمضاء الوقت في المنزل. تتحسّن صحتك كثيراً هذا الشهر فأنت تتبع نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً. يُحتمل أن تبدّل وظيفتك أو أن تحصل على ترقية. أما إذا كنت تبحث عن عمل فستتاح أمامك فرص متعددة تختار أفضلها



برج الدلو عاطفيا لشهر يونيو/ حزيران

 قد تشعر ببلبلة وتضطر الى تقديم بعض المبررات او تنتفض على واقع وتطالب الحبيب بما لا يستطيع اعطاءه لك. ثم تتحسن الامور فتجلب لك الاوضاع الشخصية فرحا وسعادة حتى تاريخ 17. قد تكون هذه الفترة الملائمة قصيرة لكنك تستطيع خلالها ان تلتقي بنصفك الآخر اذا كنت وحيداً. تمارس لعبة الأغواء بمهارة كلية وتشعر انك تستقطب المعجبين او المعجبات بدون جهد يذكر. قد تميل الى احد الذين تتعرف اليهم حديثا لكنك تفضل التنوع على الارتباط وقد تدخل في اشكال شخصي اذا اخترت الازدواجية في علاقاتك. ابتداء من تاريخ 18 تتعقد الأمور وقد تعاني من مشكلة عائلة يسببها احد المقربين. قد تشكو ايضا من بعض الآلام او بعض التراجع الصحي فتراجع الاختصاصيين بهذا الشأن. وقد يكون مواليد الدائرة الثالثة اكثر المعنيين بهذه المعاكسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق