توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 أيار/ مايو الى الجمعة 3 حزيران / يونيو 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 أيار/ مايو الى الجمعة 3 حزيران / يونيو 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 أيار/ مايو الى الجمعة 3 حزيران / يونيو 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 أيار/ مايو الى الجمعة 3 حزيران / يونيو 2016  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 أيار/ مايو الى الجمعة 3 حزيران / يونيو 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يبلغ التنافر الفلكي اشده بسبب المربع بين نبتون وزحل في شهر حزيران يونيو وتحديدا في تاريخ 18بحيث يتسبب كل مربع قبل حوالي اسبوع من حصوله ويومين تقريبا من بعده وقتا صعبا على وسائل التنقل والمواصلات البحرية والبرية والجوية كما يسبب اعاصير او فياضانات او تلوث او انتشار لاوبئة على نطاق كبير ما يجعل هذا الشهر الاكثر عرضة لأحداث مربكة. 

قد تطرأ مفاجآت وتفكك لبعض الانظمة السياسية والاجتماعية كما على ثورات طائفية وقد تطرأ ايضا مشاكل بيئية ومناخية وتظاهرات عارمة واضرابات في كل مكان وسوفتتسبب ايضا ردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة ابتزاز البعض لهم.

كما تسجل بداية الاسبوع مثلثا فلكيا هوائيا بين القمر في برج الدلو والشمس في برج الجوزاء ما يعني انه سوف تتعزز شعبية مواليد الجوزاء الميزان والدلو وتتوضح الرؤية بحيث يسطع نجمهم وقد يستفيدون من وضع ما ومن تقدم او ارتباط وعلى الارجح بانتظارهم عقد صفقة مالية خلال هذه الفترة.


  :برج الحمل


مهنياًراهن على حظوظ هذا الاسبوع فقد تحرز نجاحا او ربحا او انتصارا و لا بد من أن تنهي عملاً مهّماً هذه الفترة تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروك البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. لن يكون في سمائك تنافراً ولهذا السبب أشجعك على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حتى لو اصطدمت أحياناً ببعض العوائق. لن يثنيك ضغط او واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يومًا جيدًا لتقف الحظوظ فيه الى جانبك.نظّم أوقاتك ان الحظ جيد ومثمر وتجني خلاله ثمارًا طيبة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك.




عاطفياًتعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين الذي لمسته .تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام. تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. تلائمك مواقع الكواكب لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. لا أعتقد انك ستواجه مشاكل صعبة. للعازب قد تنتقل الى ارتباط جديد.








برج الثور:



مهنيًّا:  حذار التورط يأي عمل او صفقة مشبوهة ولا تدع نفسك تقع ضحية الناقمين والمخادعين. يسعى أحدهم لتوريطك في صفقات مشبوهة أو ربّما إثارة الشكوك بشأن كفاءتك. لا تقلق اعتمد الهدوء والموضوعة كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أول مبادرة استفزازية. لا تستلم للتجربة فهي ستكون قاسية. ولا تلجأ إلى أيّ وسيلة متلوية لئلا تعاقب بشدّة. أنجز عملك بهدوء ولا تقصر في واجباتك. قد تحتاج الى قسط أكبر من السكينة فحاول أن تجدها وتغرف منها لانّها سلاح قويّ وفعّال حتى لو عاكستك الظروف تثابر وكرّر المحاولات البنّاءة تذكّر أنّها مرحلة جميلة ولا يجوز ضرب طموحاتك وآمالك عرض الحائط. تفاءل بالخير لأنك ستجده مرّات عديدة من خلال بعض الأشخاص الطيّبين. تحرّك بعزم وابدِ تفاؤلاً.




عاطفياًعليك تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها. ومن الافضل ان تؤجل اي مشروع جديد على الصعيد العاطفي كما عليك استدراك المواقف الحرجة والإسراع الى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات. تظهر بعض الغيوم الداكنة التي تستفز المواقف وتدفع إلى الخلاف ولا تضاعف عنادك وترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحدة النقاش. قد يسامحك الحبيب على تصرّفك الطائش ولا سيّما إذا كان يدرك تمامًا طيبة قلبك ونياتك الحسنة. لكنني ادعوك الى معاملة الحبيب بلطف ونعومة.








برج الجوزاء:



مهنياً تنهمك بإنعاش وضع شخصي او مهني ولا بد من تسوية بعض الاوضاع العالقة خاصة ان المثلث الفلكي الهوائي يضرب لك موعدا بتحقيق الاهداف مدعوما من الزهرة التي تشكل طالعا جيدا مبشرا ببعض المفاجات والعروض المناسبة تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروك البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. لا أجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب أشجعك على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حتى لو اصطدمت أحياناً ببعض العوائق. لن يثنيك ضغط او واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يومًا جيدًا لتقف الحظوظ فيه الى جانبك.نظّم أوقاتك ان نوعية الوقت مثمرة وتجني خلالها ثمارًا طيبة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك. 




عاطفياً تحظى بجديد مناسب وتتوفر لك امكانات اجتماعية وشخصية لم تكن في الحسبان إذا رغبت في الزواج فهنيئاً لك أمّا إذا كنت متربطاً فسوف تجدّد قسم الزواج وعهد الولاء والإخلاص غير مرّة، وستعيش مع الحبيب اوقاتا مناسبة لجمع الشمل وطرد الفوارق.فالجّو لطيف ويشجّع على اللقاءات الرومانسية وتطوير العلاقة التي ستعلو مرتبة وتشتدّ حصانة. وتطالك التأثيرات الفلكية لتغمرك بجاذبية قوية. شهر رومانسي شرط السماح لعواطفك بالانسياب والانصهار مع عواطف الحبيب. لا سبب فلكيًا لظهور خلافات، فأنت منسجم تمامًا مع نفسك وتتمتع بطاقة ايجابية تنعكس بالمثل على محيطك وعلى الأسلوب الذي تتعامل فيه مع الآخرين.





برج السرطان:



مهنياًقد يكون هنالك فرص جيّدة جداً لذلك عليك بذل الجهود اليومية وغير اليومية. كما يحمل لك هذا الاسبوع احتمالات ايجابية وتشجيعا على القيام بخطوة كنت حتى الان حذرا منها لذلك يجب التخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود ومضاعفة الاهتمام بأهداف واضحة. إياك الاستخفاف بسهولة الأوضاع وبالتالي إضاعتها بين المرح والمزح والاجتماعيات. نوعية الحظ تساهم في حسم الأمور لمصلحتك، ويكون لك حصة في الارباح ومكافأة لجهود سابقة او مالية. يسطع نجمك بقوة وتسحر الناس بجاذبيتك وفصاحتك وحماستك. أفكارك خلاّقة، أ انت مبدع ومهما كان حقل اختصاصك تجد افضل الحلول لأصعب المشاكل بسرعة وذكاء، وهذا ما يجعلك النجم اللامع.لا تصدّ محاولة احدهم للتقرّب منك.





   

عاطفياًتشهد حياتك الشخصية والعاطفية بعض التغييرات والصدمات المفاجئة ما يعني المزيد من الازمات العائلية او تجربة يمر بها الشريك ما يجعلك تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. تشعر بفتور الجوّ وتسرع في إلقاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوة بينكما. فكن صابرا جدا وأحذّرك من التسرع في إطلاق الاحكام، إذ يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار أن جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فأنت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية. إن شعورك بالإرهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك الى الانكماش والتحفظ، فيصبح التقرّب منك صعباً.












برج الاسد:



مهنيًّاقد تكون بداية هذا الاسبوع اكثر صعوبة مما تتوقع اذ ان المثلث الفلكي والقمر في برج الدلو يولد بعض الازعاجات ويجعلك تعالج اشكالات متتالية بحماسة مرة واسترخاء مرة اخرى او قد يعرضك لبعض الحوادث من كل النواحي وان الوقاية ضرورية جدا اذن يبدو الجو الفلكي مثقلاً بالاعباء العائلية وقد تختلط عليك الأمور، فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يعرضك لسلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. لماذا التسرّع والعدائية لماذا تتسرّع بإعلان احتجاجك ورفضك؟ إلزم الصمت بل تجاوب مع الآخرين حتّى لو كنت ضمنيّاً غير موافق.قاوم السلبيات بالايجابيات لتتحاشى تحديات القدر.





عاطفيًّا: يعدك كوكب الحب بفترة رائعة وقد تشعر معه بالحاجة الى التغيير والتطور تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية احياناً. لا تؤثر فيك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات، وتكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة. للعازب قد تعقد قرانك او تطل على مرحلة جديدة من حياتك العاطفية .















برج العذراء:



مهنيًّاإيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه. على الرغم من إطلالتك النافذة، أنت تخفي قلباً طيّباً ونيات حسنة وتناسبك أجواء هذا الاسبوع لتتصالح مع بعضهم لتسوية الخلافات البسيطة وغيرها. أحثك على الإسراع في تعزيز العلاقات وتنمية القدرات. مسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدّم. إفرح بها واقبلها شرط التحلي بكل القدرات اللازمة لإنجازها. جاهد للنجاح حتى لو اضطررت إلى العمل ساعات اضافية. اتبع نظامًا مختلفًا أو تأقلم مع الوضع الجديد إذا كنت ترى من خلاله مصلحة ما.






عاطفيالا شك في أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب في السيطرة وفرض النفس ما يؤدي هذا الشهر الى اصطدامات مع الحبيب. تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب. قاوم مشاعرك السلبية وتمالك أعصابك. لحسن الحظ لن تكون هذه التأثيرات طويلة الأمد، لكنّ لحظة واحدة جارحة تكفي أحياناً لهدم علاقة متينة. فلا تتهوّر! إحترم العلاقة ولا تجازف بثقة الحبيب.












:برج الميزان



مهنياً: لحسن الحظ ستكون المستفيد الاكبر من المثلث الفلكي الهوائي بحيث تتناغم معك الكواكب وترطب الاجواء بحيث ترافقك ظروف استثنائية لايجاد حلول للاوضاع المهنية المتقلبة كما تسمخ لك الاجواء الجيدة بإعادة خلط الأوراق ومن ثم تأدية دور بارز بعد أن تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد في اقتحام الفرص. لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة. تقدّم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول إلى الهدف. فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع المستندات والمعطيات كافة، ثم بادر إلى التحرّك. فاوض وساوم وحاور بهدوء..تسعى إلى إنجاح واجباتك الروتينية وتتفوّق بالتأكيد مفاجئًا بذلك المسؤولين والمعنيين والزملاء الذين اتخذوا نحوك مواقف متشدّدة. تلمس تعاطفًا كبيرًا ويحالفك الحظ بقوة وتحلّق عاليًا في حقل اختصاصك. أنت نجم لامع فلا تخيّب الآمال!




عاطفيالن تشعر بالوحدة بل بالعكس تماماً تتمتع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة.تصبح اكثر انفتاحا اذ ان وجود الزهرة في الجوزاء يجعل امورك الشخصية والعاطفية مستقرة فبعد مشاكل والصراع حول نقاط متعدّدة، أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك، لكنني لا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف. 






برج العقرب:



مهنياً: بداية اسبوع صعب لأنّ النقاش حامٍ كما تقابَل آراؤك بآراء مضادة ومعاكسة. لن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك، وتجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول أن لا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. دع مخاوفك المهنية في الأدراج واقفل عليها يوميًّا. حاول أن ترفّه عن نفسك إذا أمكن خلال الأسبوع ولا تعقد حياتك. قد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحية بسبب الجوّ الفلكي الضاغط. اخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة، فأنت عنيد ومتطلّب، وقد تثير احتجاج بعضهم أو نقمتهم. لا تحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيدًا في ورطة ما بلا معين ولا وسيط.




عاطفيًّا: لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً. تتناقض التأثيرات فتارة يحتدّ الخلاف وتارة أخرى أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. تتذّمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوّة بينكما قد أصحبت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمّة تجمعكم. تراودك افكار سود ، ولولا متانة العلاقة لقمت بتصرّف احمق تندم عليه بالتأكيد. تحامل على نفسك فقد تكون هذه الفترة الاسوأ فلا تتسرّع. حاول ان تتفهّم وجهة نظر الحبيب وأن تستوعب افكاره المعاكسة. 















برج القوس:



مهنياًتهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك. مواجهة المسؤولين في أقل الأيام حظاً غير مقبولة على الإطلاق. إذا كنت تود الدفاع عن مصالحك ولست آبهاً لما قد تخلفه المواجهة، فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أي علاقة نهائياً.أمّا إذا كنت عاقلاً وتهتم بعلاقاتك جيدًا، فإنّني انصح لك بالتروّي وضبط النفس كليًّا لئلا تكسب عداوة المسؤولين الزملاء او المنافسين.اضبط غضبك واظهر الطاقة ولو كانت مصطنعة ريثما تختفي هذه الغيمة. لا تستغرب حصول بعض المواجهات العابرة بينك وبين الآخرين، ولا تفاجأ بنفورهم وابتعادهم عنك هذه الفترة. أنصح لك تحليل ما يحصل واللجوء الى الأصدقاء الأوفياء او الأحبّاء بحثًا عن النصيحة والمواساة. 




عاطفياتبدو متطلباً وثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك خلال أقل الأيام حظاً. أنصح لك عدم إلقاء اللوم على الحبيب عشوائياً، بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية، وغضّ الطرف عن الشوائب والخلافات التي تثير النزاعات. من جهةٍ ثانية باستطاعتك ايجاد الحلول والتسويات بصورة اسرع وأجدى فكن ذكيًّا واختر الأفضل لك. مهما كثرت المصاعب فإنّ الصبر والحكمة اللذين تتمتّع بهما ينقذانك فلا تيأس.











برج الجدي:



مهنياًبداية اسبوع مريح من حيث وتيرة العمل والنتائج. لن تسمع تأنيباً ولن يعاتبك أحد على بطئك. الكل مسرور منك ومتعاطف مع قضيتك. كن ذكيًّا واعمل على استمالة المزيد من التجاوب، فهذا وقت ممتاز لكسب التأييد ولرفع المركز والشأن. يحيط بك الزملاء ولن يتخلّى عنك المسؤولون، وربما يسامحونك على بعض الأخطاء ويغضّون الطرف عن الهفوات. لذلك عليك خوض معارك الحياة المهنية بدون تردّد. إنسَ مآسي الماضي فلا تغرق في الهواجس. إنه الوقت المناسب لأخذ المبادرة وتحريك الخيوط النافعة. الحظ الى جانبك فهيا تقدّم، تكلم وأعط رأيك. طالب بحقّك وكن حازماً. 




عاطفياً:  تعرف حياتك انعطافاً شخصيا وعائليا مهّما فقد تلتقي شخصاً جذاّباً أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. تحسّن في العلاقة الزوجية، ويسيطر جوّ من الألفة والمحية ويخيّم الارتياح والهدوء. حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ومناقشة موضوع يهمك. تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب، كما قد تتخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية. ترفض الوقوع في فخاخ المحرّضين والمتطفّلين. كذلك ترفض التدّخلات الخارجية التي تثير التناقضات في حياتك.تبدو واضحًا في مواقفك الايجابية تجاه الحبيب ومصمّمًا على تقوية العلاقة، وبالتالي لا تجد مانعًا ولا حاجزًا امام سعيك لتحقيق المزيد من الألفة. 







برج الدلو:



مهنيًّايبشرك المثلث الفلكي باوقات مليئة بالايجابيات والوعود الجميلة والبناءة والازدهار المالي والانتهاء من المشاكل آن الأوان لاتخاذ بعض الإجراءات العامة وإظهار جرأة ومبادرة. أقدم على الخيار. تحرك الوقت مناسب جداً لإظهار مقدرتك حان وقت الفعل ومن الصفوف الأماميّة. شهر جيّد لاستقطاب أصحاب النفوذ والفاعلين في محيطك. مارس صلاحياتك وأطلق العنان لحماستك. تجد نفسك في مركز يساهم في نجاحك أو ربّما تنقلب الأدوار ليصبح عملك مثيراً للاهتمام. كن عند حسن الظن. الوقت ملائم جدًّا للتعامل مع الآخرين والإصغاء باهتمام.كن دبلوماسيًّا لأنّك تستطيع تحقيق عدّة إنجازات متبعًا الأسلوب المرن. انها مرحلة استثنائية. وتفتح لك الأبواب للتقدّم وربّما تنطلق بمرحلة عمل جديدة. هنيئًا لك.




عاطفياًتستفيد من تاثيرات كوكب الزهرة بحيث يكون المناخ جيّدًا إذ تؤدي المصادفات دورًا إيجابيًا، ويتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. تصبح الأجواء رقيقة وعذبة ويسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. أخبار طيّبة ولقاءات جميلة، وتسير الأمور على افضل ما يرام.إذا كانت العلاقة متأرجحة فهذا هو الوقت الأنسب لتعزيزها وتطمين الخواطر. أمّا إذا كانت العلاقة جديدة فهذا هو الوقت الأفضل للانطلاق بها نحو الأعلى. كما تصبح العلاقة المتينة اكثر متانة وصلابة. تعرف اوقاتًا عذبة الى جانب الحبيب، وإن كانت أحيانًا أوقاتًا قليلة لكنّها كافية لإدخال السعادة والطمأنينة الى قلبك. 






برج الحوت:



مهنيًّاتحملك بداية الاسبوع الى تصفية بعض الحسابات وتستهلك طاقتك او تجعلك متشائما قد تسوء علاقتك بالمحيط لذلك راقب كلامك لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكل صعبة. قد تواجه اتهاماً أوتوجه إليك اتهامات خطر،ة فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً. عليك أن تتجاوز المحنة بأعصاب باردة جداً وألا تبحث عن تأزيمها. حاول أن تكون منطقيّاً وموضوعيّاً في معالجة التطورات. ولا عجب اذا تذمّر منك الزملاء خلال هذه الأيام، فلديك خصال مزعجة احيانًا وقد لا يتحمّلها الجميع. عليك أن تراقب نفسك وتصرفاتك وكلامك، فإياك والتقصير، في الواجبات فالجوّ العام سلبي في سمائك وقد ينذر بالخطر على الوظيفة. لا تناقش وأنت متوتّر الأعصاب ولا توجّه لومًا الى أحد وانت مستعجل. 





عاطفيًّاتمر بحالة ضياع على الصعيد الشخصي والعاطفي فتتوق الى أحضان الحبيب وربّما تفتقد حنانه بسبب ظروف طارئة. تسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك في حبه والوقوع ضحية بعض الأوهاماو الخيبة أو شعوراً بالكآبة والوحدة. وكأن جهود الحبيب أو عاطفته لا تكفي لإثارة حماستك أو لإشعال نار الحب في داخلك. لكن من الضروري عدم تأزيم الأمور أو توجيه اللوم إلى الحبيب، فأنت صاحب الطاقة السلبية هذه وأنت مصدرها. دعِ الغيرة جانبًا وقدّم بعض التنازلات. كُن مرِنًا وعالج الأمور الطارئة بليونة وتفهّم.











-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات