اخر المواضيع

الجمعة، 20 مايو 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 ايار/مايو 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 ايار/مايو 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 ايار/مايو 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 ايار/مايو 2016       

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 ايار/مايو 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

قد نشهد احداثا فلكية كثيرة هذا الاسبوع اولا عودة كوكب عطارد الى سيرة المباشر في برج الثور ما يعني تقدم مالي ومعنوي لكل من مواليد الاسد العذراء العقرب الدلو


كما يشهد تارخ 24 انتقال الزهرة الى برج الجوزاء لتبدا فترة رومنسية غنية بالعواطف والحب ويمكنك التمتع بعلاقات سعيدة مع العائلة والشريك. كذلك نشهد هذا الاسبوع انتقال الزهرة كوكب الحب الى برج الجوزاء ما يجعلك مشدوداً الى الأثرياء والى من يغدق عليك الهدايا. تبدو عمليا وتحاسب الآخر وتدقق في كل ما يفعل كما قد تتعرف الى شريك غريب الأطوار او تباشر بعلاقة مجنونة اذا صح التعبير او تمر عاصفة بحياتك الشخصية او تنتقل الى ارتباط جديد. 

انتقال الشمس من الثور الى الجوزاء تضاعف نسبة الحظ والفرص الثمينة لكل من مواليد الميزان والدلوان وجود الشمس في الجوزاء الهوائي ما يعني شهر واعد بلقاءات متنوعة وبحركة ناشطة على عدة مستويات لينطلق مواليد الابراج الهوائية في مرحلة جديدة حيث يساهم وجود الشمس في الجوزاء على اتخاذ قرارات وخطوات مهمة وتساعدك على ذلك العزيمة والارادة والثقة بالنفس 

كما تسجل بداية الاسبوع قمرا جديدا في برج القوس الناري ما يجعل مواليد الحمل الاسد والقوس تسنح لك غير فرصة ثمينة لتتقدّم بعمل جديد او لتباشر موضوعًا مهمًّا كان يستحيل عليك فعله في السابق. 


  :برج الحمل


مهنياً  تدخل اسبوعاً من الأعمال المزدهرة والنجاح ، حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما ترتئيه مناسباً. تسير الأمور على أكمل وجه، وقد تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد مشوّق أو توقّع على عقد ممتاز وتتوصل إلى ترقية، أو تشغل منصباً فتبدو متفائلاً جداً. بعض مواليد الحمل يحصلون على جائزة مالية والبعض الآخر يذهبون في رحلة مفيدة جداً، أو يقومون بمبادرة تلاقي التجاوب.. تتلقى عرضاً مميزاً جداً وتفتح أمامك أبواب كانت مغلقة، إلا أن الفلك يحذّرك من تجاوز بعض الأعراف والقوانين ويطلب إليك التروي واعتماد الأساليب القانونية والشرعية ، لبلوغ الأهداف .




عاطفياًيتعزز الحب ويجعل حياتك مشرقة ومنيرة فتكون عواطفك متجدّدة، تبعث في ونفسك السعادة، وتلعب صداقاتك دوراً إيجابياً في مسيرتك. يحضِّر لك البعض مفاجأة سارة، وقد تكون أمام خيار لابدّ منه حول موضوع محدّد. إلا أن الأجواء تبدو ممتازة، وتحمل إليك انفعالات وسعادة. إذا كنت عازباً، فقد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً. وإذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الحبيب أو الزوج عن تعلّقه بك وحرصه عليك. إلا أنك تميل بالإجمال إلى خوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات في حياتك.







برج الثور:



مهنيًّا:  بالرغم من انتقال الشمس من برج لا تزال تعيش اجواء النجاح والتألق والأعمال المزدهرة ، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية والشخصية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض. تتصالح مع ذاتك وتتناغم مع المحيط فتتخذ القرارات المناسبة وتسعد بالنتائج الفورية التي تلي ذلك. يبدو الاسبوع ملائماً للمفاوضات والعمليات المالية والعقارية أو غيرها. قد تقدم على مشاريع كبيرة متسلحاً بالجرأة والعزيمة والحيوية المدهشة تبدو طوال الشهر مليئاً بالحوافز والنشاط والآمال الكبرى التي تجعلك تواجه أوضاعاً غير متوقعة وتجارب مفيدة جداً على المدى البعيد.



عاطفياًان انتقال الزهرة الى برج الجوزاء يولّد لك أجواء مرتبكة قليلاً، إذا لم تسعَ إلى الليونة والمصالحة. إذا كنت عدائياً فقد تثير بعض الأزمات، ليس فقط مع الحبيب وإنما في محيطك العائلي والمهني أيضاً. تذكَّرْ أن الليونة والتعاطف هما حليفانك قد تضطر إلى قبول بعض التسويات وتقديم التنازلات، ولو أنّ الأمر لا يعجبك في غالب الأحيان. قد تُثار مشكلة مع أحد أفراد العائلة تتعلّق إما بخياراتك أو أوضاعه هو. إياك أن تعيد النظر بحياتك العاطفية الآن، كذلك حاذر حتى لا ترتبط بعلاقات مشبوهة مع أحد الزملاء أو المسؤولين في العمل، فقد تضرّ هذه العلاقة بتقدمك ونجاحك، تذكّر أن العمل والحب لا يتلاءمان معاً الآن، فلا تمزج بين العواطف والشؤون المهنية أو المالية.







برج الجوزاء:



مهنياً  تعاكسك التأثيرات الفلكية وتسير عكس ارادتك ومبتغاك وتطلب إليك التروّي والتحفّظ أثناء تنقلاتك أو استعمالك لبعض الآلات الحادة أو الدقيقة. قد تقوم بجهود كبيرة من أجل معالجة بعض الصعوبات التي تطرأ، إلا أن الوضع يبقى معلّقاً في هذه الأثناء. تلاحظ أن أعمالك تراوح مكانها، أو أن الآخرين يضعون العصي في الدواليب مجاهرة، كذلك تواجه بعض التأخير ما يربك برامجك واستعداداتك. تشعر، في بعض الأحيان، أن ما خشيت منه في الماضي يتكرّر الآن، وتتكوَّن لديك شكوك لا تفهم حقيقتها ودوافعها. قد تحتاج إلى الحرية ومتنفّس يخرجك من حالة الضيق والإزعاج، تجنَّب المواجهة مع أحد الزملاء أو الرؤساء، لأنك قد لا تخرج من هذا النزاع منتصراً. 



عاطفياً تعقد هذا الاسبوع عواطف حارة، وتبدو متحمّساً جداً لعلاقة ناشئة أو قديمة. بكل اختصار، تشرق بلمعان يبهر الجميع. تبحث عن الودّ أكثر من العلاقة الجسدية، وتبدو سعيداً بحضور مَن ترتاح إلى جانبه. يلتفت إليك الناس معجبين، فتكون واثقاً من نفسك، قادراً على السماح والغفران. تتفهّم الآخرين وضعفهم وأخطاءهم، تتحرَّر من الحقد ربما، وإن تكن واعياً لكل ما يحصل. يتحدث الفلك عن علاقات حب عابرة ، أو مليئة بالتشويق والتجديد لكنها غير ثابتة أو مستقرة، إذ تبحث عن استقلالية وتحرّر من قيد. قد يتمّ لقاء مع شخص نافذ يصبح صديقاً لك مع الايام.




برج السرطان:



مهنياً قد تعيش فرحة ونجاحا بحيث ان الطوالع الفلكية تدعم هذا الاسبوع كل محاولة للتطوير في أعمالك ومهنتك، أو كل اتجاه جديد تتخذه هذه الأعمال، كانتقال إلى مركز أفضل أو منصب يسدى إليك وتبدو فخوراً به. قد توقِّع على عقد يضطرك إلى مضاعفة العمل، والقيام بنشاطات جديدة تعزّز عائداتك المالية. كما يبدو السفر مناسباً لإنجاز بعض المهمّات.كذلك يتحدث الحظ يتحدث عن ساعات إضافية تبذلها ومعرفة جديدة تضيفها إلى سجلك، سواء كنت تروِّج لبضاعة أو أفكار، أو تجري مقابلات لموظفين محتملين، أو تخضع لامتحان مباشر أو غير مباشر، فقد يكون هذا الاسبوع مهماً جداً في تطوير أعمالك وتغيير مواقعك.




   

عاطفياًتشكو من انكماش عاطفي و من بعض الجفاف في المشاعر ومن والأجواء المشنّجة، فتواجه لا مبالاة من قبل الشريك أو برودة أو عدم تفاهم. إياك أن تقوم بمبادرة أو خطوة استفزازية، فقد لا تجد الحلول، لأن معاكسة كوكب الزهرة الذي يسكن الآن برج الجوزاء قد تشير إلى صدام أو مواجهات أنت بغنى عنها. لا تحاول أيضاً أن تكسب قلباً ممتنعاً، فقد لا تصادف تجاوباً. لاشك أن الانفعالات تبدو شديدة جداً، وقد تميل إلى العدائية في التعبير عنها.











برج الاسد:



مهنيًّابعد ان اتعبك وجود الشمس في الثور والذي صعب الأمور، وما اضطرك للعودة عن قرار أو لمراجعة بعض المستندات والاتفاقات. ها هي السماء تبتسم لك فتقطف النجاح بحيوية فائضة وعمل مفيد وفعّال، تبدو معنوياتك مرتفعة. ينصحك الفلك بالقيام بكل مساعيك في كل المجالات خلال هذهالاسبوع . تبرع في أداء يلفت الانتباه والاهتمام، ويقدّر من حولك الكفاءة العالية التي تتمتع بها. تُصغي إلى الآخرين بمحبة وتفاهم، فتمارس جاذبية كبرى وتمحي الأخطاء السابقة بعذوبة خارقة. قد تدخل ميداناً جديداً تثبت فيه براعتك أو تبدأ بعمل غير اعتيادي، فتبرهم عن قدرات وموهبة. 




عاطفيًّا: تعيش اسبوعا مليئاً بالمفاجآت السارة، سواء على صعيد الحب أو الصداقات أم الحياة الاجتماعية. يسود مناخ من التسلية والترفيه والأخبار السعيدة، فلن تنزعج من تطلّبات الحبيب ولن تشكو من سوء إدارته للأمور. تبدو متفهّمًا ومتساهلاً معه ولا بدّ من أن يبادلك الحبيب الاهتمام والمودة والإحترام. الجوّ مناسب للحوار والتفاوض والتوصّل الى حلول معتدلة تناسب الطرفين، وقد يسيطر احيانًا جو من المرح التام حين تخرج انت عن تحفّظك فتمازح الحبيب وتلاطفه.














برج العذراء:



مهنيًّالا يناسبك القمر المكتمل في برج القوس الناري ما يجعلك تخضع لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذه الفترة مفترق طريق للكثيرين من مواليد العذراء وتحدد خياراتهم المستقبلية، وتدفعهم نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة. تجد نفسك أمام مشاكل لابد من حلها إن على الصعيد المهني أو على الصعيد العائلي. يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات ، وذلك على أثر بعض التصرفات التي تصدر عنك أو قد يُفرض عليك خيار ما، وتوجّه جديد ترضخ له أو تتعاطى معه بليونة .





عاطفياتعاني خلال هذا الاسبوع من قلب يسكنك على الصعيد الشخصي أيضاً. تبدو العلاقات مرتبكة أو معرضة للانفجار، كما أن الوضع العائلي ليس داعماً بالإجمال. تضطر إلى الاهتمام بالآخرين أو تكبت مشاعرك أو حتى غضبك، وتشعر أنك تعطي أكثر مما تأخذ، أو أنك محروم من الحب والعطف. يتراءى لك أحياناً أن أحداً يخفي عنك أمراً، أو أنك منبوذ من محيط قريب. قد تكون انطباعاتك صحيحة أم لا، إلا أنك تتألم داخلياً وترفض التعبير عن هواجسك أو إخراج ما في داخلك. 










:برج الميزان



مهنياً:  يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات. حان الوقت لكي تبدأ بحركة تصحيحية ومعالجة ما كان عالقاً. قد تباشر عملاً جديداً أو تحسّن شروطك في العمل وتُسقط عن كاهلك أثقالاً كبيرة.. تجني أرباحاً وتعزّز أوضاع المؤسسة أو الشركة التي تنتمي إليها، أو تنقذها من ورطة أو مأزق مادي. قد لا تحدث الأمور بدون اشتباكات الآن وتغييرات مفاجئة وتبديل لبعض المواقع والبرامج والأساليب.



عاطفياعلاقات متقاطعة يشهد هذا الاسبوع تقلبات على الصعيد العاطفي، كما تغيرات وتموّجات، فيكون النصف الأول حافلاً باللقاءات والمناسبات الاجتماعية الصاخبة والنشاطات، وقد يحمل عرضاً لسفر أو ذهاباً في رحلة مسلّية جدا. تبدو سعيداً بما يحصل، منطلقاً، منفتحاً على كل الآفاق. تذهب لملاقاة الناس والتحادث معهم، وتوطّد علاقتك بالشريك عبر أجواء جديدة تضفيها على حياتكما. بعض مواليد الميزان يقدمون على زواج خلال ، أو على شراء منزل تحضيراً لهذا الارتباط.






برج العقرب:



مهنياً: يحمل إليك هذا الاسبوع ظروفاً استثنائية وأحداثاً مفاجئة، تسمح لك بالقيام بالتغييرات المرغوبة وتوسيع الآفاق والمباشرة ببعض النشاطات الجديدة. إذا كنت بصدد البحث عن عمل فقد تتوفر لك فرص مهمة الآن. أما إذا كنت تسعى إلى توقيع بعض العقود أو تعمل في مجال استثماري فقد تهديك الأفلاك أفضل ما لديها. كذلك إذا قمت بسفر فستعود سعيداً مرتاحاً للأجواء. باختصار، توفّر لك الكواكب أوقاتاً مهمة وهدايا غير منتظرة، وأنت تعلم أن أجمل اللحظات التي توفرها لنا الحياة هي التي تأتي على غير انتظار وتكون مفاجئة.




عاطفيًّا:  يبارك الفلك أوضاعك العاطفية ويمطر عليك حباً وعلاقات عذبة وجاذبية تمارسها على الجميع. قد تبحث عن استعادة حبيب ضاع منك أو رحل أو جافاك لسبب أو لآخر. وقد تعود على الوراء بسبب بعض الأحداث الخارجية عن إرادتك، فتستعيد قصة ماضية وتعالج مشكلة اعتقدت أنها زالت، أو تضطر إلى مواجهة مع أشخاص كنت على صلة أو ارتباط بهم. وربما تقوم بعملية بحث وتدقيق عن ماضٍ تريد أن تفتح دفاتره لاطلاع على حقائق كانت مخفية عنك.















برج القوس:



مهنياًتستعيد القدرة على المثابرة وربما تجد نفسك في موقع جديد او تحصل على فرصة ثمينة بحيث يطل عليك القمر الجديد في برجك لتنقلب المعطيات لصالحك وتصبح قائد سفينتك في بداية هذا الاسبوع الحافل بالمستجدات والأحداث السعيدة والكثير من النجاح المهني أم التألق والانتصار ونعماً كثيرة ويعزز قدراتك على كسب القلوب والإعجاب، يهديك فرصاً استثنائية في العمل وإنجازات واعدة وحظوظاً عالية جداً كما تجسّد حلماً أو تتبوأ مركزاً أو تنجز عملاً رائعاً أو تتفوق في مباراة أو تحقق ثروة. إلا أن الفلك لا يستثني أحداً، في اسبوع كثير الوعود.



عاطفياانتقال الزهرة الى مواجهة برجك في الجوزاء يجعلك تعاني من علاقات مرتبكة أو معرضة للانفجار، كما أن الوضع العائلي ليس داعماً بالإجمال. تضطر إلى الاهتمام بالآخرين أو تكبت مشاعرك أو حتى غضبك، وتشعر أنك تعطي أكثر مما تأخذ، أو أنك محروم من الحب والعطف. يتراءى لك أحياناً أن أحداً يخفي عنك أمراً، أو أنك منبوذ من محيط قريب. قد تكون انطباعاتك صحيحة أم لا، إلا أنك تتألم داخلياً وترفض التعبير عن هواجسك أو إخراج ما في داخلك.










برج الجدي:



مهنياًحاذر من ارتكاب الأخطاء في اسبوع متعدد الوجوه يجعلك خاضعاً لوصاية القمر المكتمل في القوس ما يجعل المواجهة مفتوحة على شتى الاحتمالات، يتطلّب هدوءاً وحكمة في التصرف وتكتماً. عبثاً تحاول المواجهة، فقد تجد أمامك السدود والحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الاحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة. تذكّر أن ليس كل ما يعرف يُقال، وأن بعض الحقائق يجب أن تحتفظ بها لنفسك، خاصة في الوقت الحاضر. إسع إلى المصالحة والهدوء، فانت تتمتع بالقدرة على التفاوض اللائق والذكي ومحاورة الآخرين، أياً كانوا، بلباقة وقوة إقناع.



عاطفياً:  تفاد الانفعال وسيطر على مزاجك كليا ان الوضع الفلكي يتحدث عن تغييرات سريعة وانتقال من حال إلى حال، فما كان يعجبك بالأمس قد يبهت لونه اليوم، وما تراه اليوم عادياً قد يتخذ حجماً آخر في اليوم التالي هذه التقلّبات تجعلك غير مستقر ربما، لكن لا تمنع من أن تجد الشريك أو الحبيب المرجو حيث تحوم الفرص العاطفية حول منزلك وفي محيطك العائلي، أو عبر بعض الزيارات العائلية أو اللقاءات الاجتماعية.







برج الدلو:



مهنيًّايشكل هذا الاسبوع سبيلك نحو القمة التي تتطلع اليها منذ بداية السنة في المجالين المهني والعاطفي ان زمن الحظ السيئ انتهى ! ممنوع عليك أن تتحدّث عنه، ابتداءً من الآن.
إذا كنت باحثاً عن عمل فقد تجده ، أو تُتاح لك فرص في هذه الأثناء قد تأتي عن طريق صديق أو أصدقاء ينتمون إلى بعض المؤسسات. إذا كنت مهتماً بأعمال بعض الأولاد، فقد تعرف تطوّراً يحرزونه يتزامن مع تسويات لبعض القضايا العائلية، وتفرح بعقود يوقعون عليها أو بمهمات يوكلون بها. بكل الأحوال تتعزز ثقتك بالنفس، وقد تجني أرباحاً وتعاود إحياء بعض المشاريع القديمة التي تجمّدت في السابق لسبب من الأسباب.



عاطفياً يحتل كوكب الرومنسية والعشق برج الجوزاء الصديق ويسلط الضوء على لطافتك ودبلوماسيتك ومحبتك وبما انه كما يفرحك يا عزيزي الدلو أن تلعب دور العاشق وأن تطير في كل الاتجاهات فتبدو سعيداً جداً، وتعرف فرصاً في مجال عملك أو مع أشخاص مرتبطين بمهنتك. مهما كان عمرك أو مركزك فالحب وألعابه تناديك هذه الفترة ، وقد تلفت اهتمام بعض النافذين وأصحاب السلطة أيضاً. إلا أن الاستقرار يكون مع أشخاص يتقرّبون منك وينتمون إلى مستواك الاجتماعي ومحيطك العائلي أو المهني.






برج الحوت:



مهنيًّا ستجد نفسك حذرا مهموما مع حضور الشمس في برج الجوزاء نقيضك ما يجعلك تعيش اسبوعا من التحدي بامتياز قد تتضارب مزاجيتك مع ادائك وتعاونك مع الاخرين كما قد تسبب لك الظروف بالعديد من النزاعات وقد ترضخ لضغط كبير، وتعيش فترة حافلة بالاضطرابات الذي يؤثّر سلباً على صحتك، ما يستدعي الهدوء والابتعاد عن الإرهاق إذا استطعت. إن التأثيرات الفلكية تبدو معاكسة وذلك على جميع الأصعدة تقريباً، فتواجه بعض الإرباكات في حياتك المهنية، وتحاول عبثاً أن تجد لها المخارج والحلول.




عاطفيًّاتعيش بلبلة على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، مع انتقال الزهرة الى برج الجوزاء ما يجعل علاقاتك في موضع تحدي كما وقد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل. تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء. قد تحتاج إلى أصدقاء فلا تجدهم إلى جانبك، أو تعيش عاصفة في حياتك الشخصية. كل السيناريوهات محتملة الآن. ربما تعرف لقاءً مهماً مع شخص مميز ثم تدرك أن العلاقة تشوبها عراقيل كثيرة، كأن يختلف عنك في الدين أو في الثقافة أو يكون بعيداً في مكان الإقامة فيصعب التواصل بينكما.










-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق