توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 الى الجمعة 13 ايار/مايو 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 الى الجمعة 13 ايار/مايو 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 الى الجمعة 13 ايار/مايو 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 الى الجمعة 13 ايار/مايو 2016      

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 07 الى الجمعة 13 ايار/مايو 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج الجوزاء الهوائي فتنفتح على افاق جديدة وتهتم لموضوع تجاري او مالي يثير اهتمامك تزدهر الحياة الاجتماعية والمهنية تلغي أموراً وتركز على أمور أخرى تنتهي من نزاعات ادارية تفرح لتسوية مالية توافقك الظروف وتسهل عملك وخياراتك .باستطاعتك الوصول الى اعلى درجات النجاح والتالق تكون الظروف سهلة جدا تعرف النجاح عبر الاتصالات الاجتماعية والمهنية.

كما يسجل يوم 6 أيار مايو مشهدا فلكيا مميزا واستثنائيا للقمر العملاق حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب 


  :برج الحمل


مهنياًتطل على اسبوع متعدد الاهتمامات وكثير الأعمال. تقوم بخيارات كثيرة وقرارات مهنية كبيرة. كل شيء يبدو جدياً ويتطلب الحسم. قد تخوض تجربة جديدة أو توقّع على ارتباط مهني مهم يأخذك ربما إلى خارج البلاد.تتعب من كثرة الانشغالات والاهتمامات ، لكنك تتوصل بقدراتك الشخصية إلى إنجاز أعمالك بتفوّق وبالسرعة القصوى . يقدر المعنيون تفانيك وعطاءاتك كفاءتك ، وقد يكون لهذا التقدير تابع مهم في مصيرك المهني. تتأخر بعض المواعيد والاستحقاقات وتغوص في مستندات وأوراق ووثائق تحتاجاه في بعض الأحيان، إلا أنك تتوصل إلى الحلول في الوقت المناسب ، مهما تطلبت من جهود.








عاطفياًقد يشير هذا الاسبوع إلى ارتباط ما ان الكواكب ترعى عواطفك وتعلن عن قرارات حاسمة أو علاقة حب تستأثر باهتمامك. تتحمس للحبيب وتدعمه وتقف إلى جانبه، وقد تحسم أمرك بالزواج.أما إذا كنت خاليا فقد يهتف قلبك لشخص في محيطك المهني، أو ربما هتف سابقاً في الشهرين الماضيين فتعزز روابطك به الآن . تحتفل بمناسبة خاصة، بكل الأحوال. شيء ما مميز يحصل في حياتك ، فيخفق قلبك شغفاً وعشقاً.تتوطد العلاقات ببعض الأشخاص وتعزز الصداقاتحيث تستفيد من بعض المشاريع المشتركة معهم .











برج الثور:



مهنيًّا: يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات. تدخل دورة فلكية حافلة بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً بمستقبلك وتعيد النظر ببعض القرارات، تكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً. تبدو أيامك مثقلة بالأعمال فلا تجد دقيقة واحدة للتفكير بشؤونك الشخصية.





 
عاطفياً
تعيش اسبوعاً مميزة يعانق قلبك الرومنسية وتعيش لحظات ممتعة . تخرج للقاء الناس وتكون اجتماعياتك ممتعة جداً. تمارس جاذبية مذهلة وتحقق ما تريد. تتلقى دعوات كثيرة تتيح لك فرص اللقاء ببعض الأشخاص المميزين. تلبي هذه الدعوات فرحاً ، رغم ميلك الطبيعي إلى البقاء في المنزل بعيداً عن الصخب. إلا أنك الآن تستمتع برفقة الناس ، خاصة وأنك تلاقي الاهتمام والإعجاب والمحبة من قبلهم.













برج الجوزاء:



مهنياًها هو الحظ يصل إليك مسرعاً ، لكي يبارك كل أعمال ويحسّن من أوضاعك المهنية والمالية ويعدك بنتائج مذهلة تخص مشاريعك القصيرة والبعيدة المدى. واثقاً من نفسك، قوياً في توجهاتك ، مذهلاً في إقدامك ومنافستك الجميع. تحقق نصراً الآن وتصادف النجاح الذي تستحق . قد تسافر للتوقيع على عقد أو تبدّل مواقعك أو مكان إقامتك أو تقوم بعمليات تجارية ومالية ممتازة. مهما فعلت تحالفك الأقدار وتحمل غليك الوعود الجميلة.إنه اسبوع رائع لكي تحرّك خلاله الأوضاع التي كانت عالقة بسرعة مذهلة وتجد الحلول وتتخطى العراقيل.







عاطفياًقد تسوء العلاقة مع المقربين ، ويبدو الاتصال صعباً. تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل إشاعة الانسجام. قد يربك وضع لأحد أفراد العائلة، وتشعر في بعض الأحيان أنك غير قادر على العلاج. مطلوب منك الرقة والهدوء والتعامل بلطف وتعاطف، قد يكون الآخرون بحاجة إليك أكثر مما أنت بحاجة إليهم، وأنت الجوزاء القادر على تبسيط الأمور وشرحها وتشريحها بطريقة حكيمة وقوية، كرس وقتك للبحث عن مصلحة المقربين وسلامهم الداخلي.









برج السرطان:




مهنياًيختلف المناخ الفلكي لهذا الاسبوع اذ انه يحذرك من بعض الحوادث والإزعاجات الطارئة. قد تعيش ارتباكاً وبلبلة وتواجه من يحاول عرقلتك ، أما إذا انتفضت على واقع وتصرّفت بطريقة فجّة فستعرض نفسك لخيبات كثيرة . لاشك أنك تعيش نزاعاً مع الأطراف الأخرى ، إذ يحاول البعض سد الطريق أمام بعض المشاريع التي يراها مجازفة ، أو يضع العصي في الدواليب بطرح شروط مستعصية وخلق ظروف مناوئة الأفضل أن تحافظ على هدوئك وأن تترك العاصفة تمر بدون إثارة الضجيج . كذلك عليك تجنّب الأوضاع التي تسبّب بمتاعب قضائية كما عليك اعتماد الحيطة والحذر حتى لا تقع ضحية خداع في الميدان المهني.




   

عاطفياً: تعرف تطوراً على الصعيد العاطفي مهماً جداً. قد تملأ الفراغ إذا كنت خالياً وتتحسن علاقاتك، إذا كنت مرتبطاً. تبدو عاشقاً ومعشوقاً وترتاح إلى قربك من بعض الأشخاص ربما يطل عليك الحب من باب لم تتوقعه . تصادف من ينال إعجابك . أما لقاء الزهرة معا الشمس في برج الثور، له رموز كثيرة ، الأهم أنه يعني انتصارا لك في المجال الشخصي ونجاحاً أكيداً في تنفيذ الرغبات. تشرق بهالة استثنائية وتلفت الأنظار، أينما حللت . يصدر عنك سحر منقطع النظير.










برج الاسد:



مهنيًّايطل هذا الاسبوع عليك مليئا بالأحداث والتغييرات والتقلبات والقرارات الحاسمة . لا شك أن الحظ يرعاك لكنه يطلب إليك الوضوح وحسن الإدراك مطلوب منك الهدوء والليونة والرقة والتنظيم وتقبّل الأشياء بذكاء وسيطرة على النفس . تتاح لك فرص كثيرة لكي تغيّر مصيرك أو تنتقل إلى موقع جديد أو إلى منزل أو بلد أو مكان يشكل بداية لك وتغييراً، قد يبلغ حدّ الانقلاب. تبني مستقبلك ربما وتسير نحو الإنجاز بثقة بالنفس وإصرار على الوصول.قد تخوض مفاوضات دقيقة وصعبة ولكنها مفيدة . تقرر ربما الانفصال عن بعض المؤسسات المهنية أو نسف بعض العقود أو التحالفات ،على أثر خيبة من رابط ، أو علاقة فقدت ثقتك بها إلى الأبد. 








عاطفيًّا: تهتم هذا الاسبوع ، بوضعك العاطفي وعلاقاتك الحميمة وتسيطر على علاقاتك بشكل مدهش فتبرز نجماً في محيطك، لكن الأمر قد يجعلك متعنّتاً متعجرفاً جارحاً في كلامك مولّداً نفوراً وسوء تفاهم مع الحبيب . حاذر حتى لا تجرح من تحب ، فقد تبدو عدائياً بسبب غيرة وشكوك، أو بسبب تطلّبات مبالغ بها وضغط قد لا تكون نتائجه مفيدة.قد تلتقي بالشريك المنشود ، إذا كنت عازباً أو تنجذب إلى أحد الأشخاص بصورة جدية فتصبو إلى الحب الحقيقي والارتباطات المتينة.














برج العذراء:



مهنيًّاتدخل أسبوعاً عاصفاً ومليئاً بالمشاكل والهموم، يحمل إليك أوضاعاً مبلبلة تختبر صبرك وقدرتك على السيطرة والانضباط. قد تواجه حواجز جديدة تتطلب منك نضجاً في التعامل وترفعاً وتماسكاً. قد تلغى بعض المناسبات الغالية على قلبك، أو تؤجل مواعيد في الدقيقة الأخيرة، ما يولد الغليان والثورة في قلبك فلا تستعجل أمراً، بل حاول أن تتعامل بليونة مع المتعاونين واحترم نمطهم. سر بهدوء لبلوغ الأهداف مضاعفاً الجهود ومتحدياً المعارك الكثيرة التي يجب أن تربحها في النهاية. لا تكلف الآخرين بمهمات يجب أن تؤديها بنفسك، خاصة وأن الإلهام يبدو كبيراً والأفكار غنية. 









عاطفياتميل في هذا الاسبوع الحافل بالنشاطات إلى مناقشة ما هو أساسي في حياتك الشخصية وإلى تحديد الاتجاهات ، ما يأخذك نحو الاستقرار. قد تتحدث عن شؤون حميمة وشروط تربكك كثيراً. ترغب في التقصي عن أحداث ماضية ، ويبدو الأمر ملحاً كأنك استفقت على هذا الأمر فجأة. تدرك انه عليك إحاطة المقربين بمحبتك واهتمامك أكثر من السابق ، وإظهار ذلك لهم بدون تردد أو تحفظ.















:برج الميزان



مهنياً: تتحالف الكواكب هذا الاسبوع لكي تدعم مسيرتك تصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً ، ويدلل كالحدس على الطريق الفضلى للانتصار . فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً كذلك تكون عمليات كالمالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة . إسأل فتستجاب . يتبعك الآخرون إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما ، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك ويتلقّف الآخرون أفكارك بحماسة قصوى لاشك أنك تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم بدون تعب. إذا شوّش عليك بعض الظروف فإنه لن يحبط من عزيمتك.







عاطفياتتخذ القرارات المناسبة وتدرك ما تريد بعيدا عن الأخطاء والأوهام تميل في هذا الاسبوع الحافل بالنشاطات إلى مناقشة ما هو أساسي في حياتك الشخصية وإلى تحديد الاتجاهات ما يأخذك نحو الاستقرار قد تتحدث عن شؤون حميمة وشروط تربكك كثيراً. ترغب في التقصي عن أحداث ماضية ، ويبدو الأمر ملحاً كأنك استفقت على هذا الأمر فجأة تدرك انه عليك إحاطة المقربين بمحبتك واهتمامك أكثر من السابق وإظهار ذلك لهم بدون تردد أو تحفظ.










برج العقرب:



مهنياًتنطلق هذا الاسبوع بقوة كبيرة وتستعيد سيطرتك على الأمور مقداماً شجاعاً تسوّي المشاكل وتحاط بأصدقاء وأفرقاء داعمين قد ترشّح نفسك لمنصب أو تطرق باب الشأن العام أو تقوم بخطوة توسّع أمامك الآفاق أما نشاطاتك المهنية فتوفّر لك الرضى إذ تقودك إلى مكان آمن أو إلى منصب أو ارتقاء يفرحك الفرص تلاقي التقدير والتكريم ربما ويدلّك حدسك على الفرص المالية الواعدة تتلقى أيضاً مفاجأة مالية مفرحة كما هنالك عائق وحيد قد يحول دون بلوغك الأهداف هو ميلك إلى العدائية والتسلط قليلاً أو فرض الآراء والتصرف باستقلالية تامة. 








عاطفيًّا: يكون الحبّ بين مدّ وجزر حيث يرى الفلك لقاءات حلوة وحبا محتملاً ومحيطاً متناغماً معك لكي تتحدث عن سوء تفاهم أو مسألة مزعجة تطرأ على صعيد علاقاتك الشخصية ، أو بلبلة مع أحد الأولاد أو تناقضات بين نواحي حياتك ، ما يعني ضرورة التفكير وإعادة النظر ببعض العلاقات وعدم الاستعجال في اتخاذ أي قرار ، سواء كان بالارتباط أو بالفراق. رغم ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان ، أو تجد نفسك منصاعاً لرغبات الآخرين. من المحتمل أن ترتاب بشأن الحبيب فتتهمه بالبرودة أو بالتملّكية. 















برج القوس:



مهنياًان العوامل الفلكية تتجه هذا الشهر الى التعقيد اذ ان تجمع الكواكب في برج الحوت يثير العداوات والتحديات والاوهام وقد تسبب القطعية مع الشركاء والمسؤولين او المعاونين ادعوك بكل بساطة الى الحذر والتروي زد على ذلك مواجهة من القمر في الجوزاء وتراجع المريخ وزحل الذي يسبب بشيء من التهور والارباك ما يجعل الاضواء مسلّطة على النقاط الحسّاسة والضعيفة لا تتحدّ احدًا حتى لو شعرت بالظلم لا تنفعل حتى لو شعرت بالاستفزاز قاوم السلبيات بالهدوء التام ، هذا هو سلاحك الواقي فاستعمله، ابتعد عن الضجيج ، سواء كنت طالبًا او عاملاً او عاطلاً عن العمل.






عاطفيابالرغم من انسجام كوكب الزهرة مع برجك الا انه قد تسود الحياة العاطفية التباسات بحيث يتوتّر الجو بين الاحباء، حافظ على هدوئك ولا تعاند لمجرد العناد، انت بأمس الحاجة حاليًا الى المرونة اذا اردت الحفاظ على سلامة العلاقة، فقد تسعى الى التحرر من الضغط الذي تعيشه وربما الفراق او الطلاق اذا كانت الحالة مستعصية فكُن حذرا وهادئًا ولا تتسرع باتخاذ قرارات حاسمة وحاول ايجاد نقاط ايجابية لدى الحبيب وفي العلاقة من اجل تفادي الازمات.









برج الجدي:



مهنياًيصل هذا الاسبوع كالإعصار، حاملاً فرصاً كثيرة وأحداثاً غير متوقعة، قد تحملك إلى ميدان مهني مجهول من قبلك، حتى الآن. تسير الأمور بصورة إيجابية وواعدة، فتتلقى عروضاً مميزة أو جواباً عن عرض لك، متجاوباً مع رغباتك وفاسحاً أمامك سبل الاقتراب من الأهداف. قد تقدم فكرة جديدة وتحسّ في طريقة الإنتاج أو تروّج لسلعة أو لقضية فتلقي الضوء على فوائد مهمة لأحد المشاريع الذي تراه ضرورياً وتحاول إقناع المعنيين به. لكن الأمر لا يمنع من حدوث بعض الإرباكات المالية الصغيرة، التي تؤدي إلى جو من الحيرة والتردد المرحلي.







عاطفياً:  تسعد بحياة عاطفية أو اجتماعية مميزة او لقاء مميزاً أو ثقة وانفتاحاً وعواطف حارّة لكن قد تستاء من بعض التصرفات أو تبدي قلقا على حبيب وتخاف من منافسة أو بعض التحديات. حاذر الكلمات الجارحة مع الشريك أو الزوج أو الحبيب ، فقد تكون عدائياً قليلاً. كذلك ينصحك الفلك بالتأني قبل أن تقوم بخيار عاطفي أما العلاقات العائلية فتبقى بمنأى عن أية سلبية لولا حاجة أحد المقربين إلى سيولة ربما بسبب مشكلة طارئة فتقدم له العون في الوقت المناسب.














برج الدلو:



مهنيًّاتخطط لانطلاقة مشروع جديد وتحصل على ما تريد قد تعود الى نفسك مع بداية الاسبوع ستدور الاحداث بشكل ممتاز انها مرحلة بناءة وايجابية ,حيث تتوضح الصورة والاولويات ما يجعلك واثقاً من نفسك مصراً على خياراتك فتحدد اتجاهك وتصقل مواهبك وسوف تقطف ثماراً وتكون إنطلاقة مشجعة جداً حيث تساهم الاحداث بإنجاح معظم برامجك ودعم مخططاتك. تتركز الاحداث والتحركات على صعيد مهم ورئيسي في حياتك كالمهنة او الحياة الاجتماعية تدخل مرحلة من النشاط ولن يخذلك الحظ .







عاطفياًماذا تتوقع أن يحصل هذا الاسبوع؟ أعتبرها معاكسةً ومشاكسةً بحيث أنها تقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطىء والاناني والظالم لتحل عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات حاذر من الخلاف والقطيعة ان الظروف ليست مميزة بل قد تحمل ضغوطا وخلافات حول مسائل بسيطة لا تستحق التوقف عندها هدىء من روعك وافسح في المجال لسماع راي الحبيب او تبرير مواقفه.



















برج الحوت:



مهنيًّا تطل على أسبوع متشابك الأوضاع، يحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى. قد يتطور مشروع لك ، وبالمقابل تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين. لن يمنعك الأمر من المثابرة والمواجهة وتكرار المحاولة، بدون تراجع. قد تشكك بنفسك وقدراتك في بعض الأحيان، وتضطر إلى مراجعة الحسابات والرجوع عن أحد المشاريع قد تعيش هذه الهواجس وتواجه العراقيل والتأخير وعدم التواصل مع الفرقاء ، أو ربما تجد نفسك أمام عوائق ، يسببها أحد المتعاونين. نصيحتي لك هي عدم التوقيع على عقود جديدة تربطك على المدى البعيد. 








عاطفيًّاتسير الأمور بشكل جيد وتسود الثقة والمشاعر الإيجابية. قد تقوم بمشروع مشترك مع الحبيب أو تسافر للقاء أحدهم أو تتلقى أخباراً جيدة من بعيد. إذا كنت خالياً فقد تلتقي بشخص مناسب يخفق له قلبك، بعيداً عن محيطك الاعتيادي، لا يتجاوب ربما مع المعايير التي وضعتها لنفسك ، إلا أنه يثير اهتمامك بشكل ملفت. قد تعيش بعض التوتر في حياتك الشخصية ، فقد يطرأ ما يخفف من حماستك أو يتعامل الشريك بأسلوب بارد يجفّلك. 










-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات