توقعات برج العذراء لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس

توقعات برج العذراء لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس
توقعات برج العذراء لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس        


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج العذراء مهنيا لشهر مايو / ايار

تعالج في بداية الشهر جملة وثائق وملفات عالقة، يتخذ معظمها طابع الماديات والشؤون المالية التي تتطلب تسويات، كأن تقدم على عملية بيع مميزة. تتلقى ردا من مصرف ربما على سلفة او دين او تمويل لبعض المشاريع. قد تساهم في عمل خيري وتقدم هبة. او تساعد بعض الجهات المحتاجة على تجاوز محنة، او تقوم بمسعى خير بين بعض المتخاصمين على ارث او املاك، ثم تقلب الصفحة وتنطلق نحو افاق جديدة.




برج العذراء عاطفيا لشهر مايو / ايار

هنالك لقاء عاطفي مهم اذا كنت خاليا او الى توضيح بعض المسائل مع الشريك. تلتقي بأشخاص كثيرين وتحتفل بمناسبات ايضا وتخطط لمشاريع سفر او عطلة مع من تحب. قد تقوم برحلة مميزة في هذا الشهر وبمغامرة قل نظيرها مفاجأة سارة قد تحصل عليها. إلا ان الارتباك يسود جوك العائلي كأن يضغط احد المقربين للسفر او الهجرة او يطلب منك مرافقته الى حيث لا تستطيع او يضعك امام بعض الشروط غير العادلة. قد تستاء ايضا من تصرف عشوائي لأحد المحيطين والذي يجعلك تدفع ثمن اخطائه او تضطر الى التنازل له قليلاً حتى تجد التوازن المطلوب.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات