اخر المواضيع

الاثنين، 2 مايو، 2016

توقعات برج الثور لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الثور لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الثور لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس          


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الثور مهنيا لشهر مايو / ايار

تحصل على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالك ومشاريعك خلال النصف الاول من الشهر، في حين تتراجع الحظوظ بعد ذلك تحديدا بعد تاريخ 14، اذ تواجه بعض المماطلة والتسويف والمعاكسات التي تتراكم، كما يخشى من مناورات واعمال غش وسرقات وخداع في هذه الاثناء. يحثك الوضع الفلكي على العمل ومواصلة الجهودوالسعي من اجل تثبيت موقع لك، ولو انه يحذر من التهور والحماقة في التصرفات. لحسن الحظ انك تتلقى المساعدة في هذه الاثناء، وربما يطرأ ظرف ما يحول الخصومة لمصلحتك وكانه هدية من السماء. كما ينصحك الفلك بالتعاون والتعاضد مع الفريق الذي تنتمي اليه وعدم التعامل بانانية حتى لا تقابل بالمثل. اتكل على حدسك يا عزيزي فهو اقوى الان من المعتاد وقد يدلك على بعض الخيارات حتى ولو اثارت الدهشة




برج الثور عاطفيا لشهر مايو / ايار

تحلق متألقا في هذا الشهر الواعد الذي يحمل اليك الشفاء والهدوء والراحة والاطمئنان كما الرفاهة والاتصالات المهمة والجاذبية المطلقة. ماذا تريد اكثر من ذلك عزيزي الثور فينوس في برجك يوفر لك السعادة العاطفية ايضا ويدفعك الى التهام الحياة ويغمرك بالإشراق بفضل كواكب اخرى في برجك ايضا تمارس سحراً منقطع النظير وتذهب في اتجاهات كثيرة وتتبوأ مركزاً على الارجح. تلتقي في هذا الشهر جهات فاعلة وتناقش وضعاً معينا وتتحلى بجرأة وثقة بالنفس منقطعي النظير لكنني ادعوك للاتزان وان لا تقدم وعوداً لست قادراً على الايفاء بها فالأفضل ان ترفض مئة مرة من ان تقصر بالإيفاء بوعد مرة واحدة. حظوظ كثيرة وتجعل بعض الآمال تتجسد فقد تشهد على ولادة جديدة في هذه الاثناء وتكون اجندتك مليئة بالمواعيد والاتصالات والاحتفالات خاصة في النصف الثاني من الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق