Breaking

الاثنين، 2 مايو، 2016

توقعات برج العقرب لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس

توقعات برج العقرب لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس
توقعات برج العقرب لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس        


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج العقرب مهنيا لشهر مايو / ايار

اذا اردت ان تقدم على خطوة تنفيذية او المباشرة بمشروع ما، فافعل ذلك قبل تاريخ 20، لان النجاح يكلل جهودك يا عزيزي، ويجعلك تكسب قضية او تثبت مواقعك في مجالات التي ترغب بها. ربما تمر ببعض البلبلة والخيبات الصغيرة وذلك في الايام الاولى الا انك قادر على استيعاب الوضع ومعالجته بسرعة، وحماية ممتلكاتك بحكمة ودراية. تمارس نفوذا وتتحلى بارادة صلبة بحيث تجابه كل محاولات النيل منك.




برج العقرب عاطفيا لشهر مايو / ايار

تكون متيقظا في حياتك العاطفية ومستعداً للمواجهات ايضا هنالك بعض التقوقع او الانزواء في الأسابيع الثلاثة الأولى حتى امك تجفل من صحبة بعض الأشخاص الذي ترتاح لهم عادة. تغضب او تستاء لأقل كلمة. رغم ذلك قد تتلقى خبراً سعيداً. ما يساعدك على اجتياز العقبات هو ارادة صلبة تتمتع بها. قد تلتقي اذا كنت عازبا مع مع تتواصل معه بارتياح كلي وذلك في الاسبوع الاخير. تجرؤ ربما على خطوة كنت حتى الآن متردداً ازاءها خاصة اذا نال اعجابك احد الذين تلتقيهم في هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق