اخر المواضيع

الاثنين، 2 مايو، 2016

توقعات برج الميزان لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس


ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس        


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الميزان مهنيا لشهر مايو / ايار

لا تتوقع في هذا الشهر السلام والامان، بل انك تخوض بعض الصراعات والنضال من اجل تثبيت مواقعك والوصول الى مبتغاك. قد تتراكم الاعمال وتطرأ التعديلات وعمليات تأخير وتسويف تطال بعض المشاريع، ما يرمي في نفسك التشاؤم احيانا ويجعل اتصالاتك بالاخرين معقدة، مبلبلة، فيتعذر عليك التوافق، او تبدو انت غير غير مقبل على المصالحة. احذر من العدائية والتشيث بالمواقف الى حد الانفصال.




برج الميزان عاطفيا لشهر مايو / ايار

تمر بحالة ضياع على الصعيد الشخصي والعاطفي فكوكب مارس المتراجع يجعلك اكثر و اقعية حتى في قضايا الحب. تبحث عن شريك قادر على دعمك ومساعدتك اكثر من ميلك الى من يتجاوب معك فكرياً او تشير الافلاك الى ركود على الصعيد الاجتماعي وقد تلتبس عليك الامور في النصف الأول من الشهر. تحتاج الى من يرشدك والى كثير من التحفظ حتى لا يفسر الآخرون كلماتك او تصرفاتك بطريقة مشوهة. قد تثير الغيرة في حياتك الشخصية او تهتم بشخص جديد تتعرف اليه ما يثير قلق الشريك. تطلب من الآخر برهاناً مادياً عن حبه. قد لا تخيم الرومانسية على علاقاتك بل تدفعك الافلاك الى احتساب كل شيء وربما تتفوق الرغبات على المشاعر العاطفية والحب العذري. ايضا ينصحك الفلك بعدم اجترار القصص القديمة وتضييع الوقت بتحليلها ومحاولة شرحها وفهمها. انظر الى الامام وانس ما كان فأنت لا تستطيع ان تغير الماضي ولا ان تمحوه فقد تستطيع ان تتقبله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق