Breaking

الاثنين، 2 مايو، 2016

توقعات برج الاسد لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الاسد لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الاسد لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس        


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الاسد مهنيا لشهر مايو / ايار

تتناغم الكواكب في هذا الشهر لاسعادك ووهبك الفرص الاستثنائية والاجواء العذبة، حتى ولو بدت الشؤون المهنية معقدة قليلا، فان الفلك يحمل اليك حلولا ونتائج جيدة، خاصة اذا خططت لها واعتنيت بصياغتها بدون تسرع. قد تحصل على ما ترغب من استقرار، وربما تحقق ارباحا عن طريق الصدفة وتنفذ رغبة لك شخصية او مهنية وقد تشارك بمناسبة عائلية كبيرة تحضر لها او تحتفل بها، وتكون اتصالاتك غنية وفعالة.




برج الاسد عاطفيا لشهر مايو / ايار

قد ينتابك شعور بالحزن او بعدم الرضى ويسكنك هوس ما بان شيئا غريباً قد يحصل. يتكون لديك انطباع ان الآخرين يصوبون عليك احكامهم في قضية شخصية او عاطفية. حتى ان رأيك بالموضوع قد لا يكون مسموعاً. يهدد هذا الشهر بالعزلة او الانزواء او بشيء من الكآبة على اثر حدث عائلي او شخصي او عاطفي هناك اجواء مهددة ببعض المتاعب او هناك سوء تفاهم الا انك قادر على محاصرة هذه المشاكل والخروج من هذه القوقعة التي ربما وضعت نفسك فيها. اقبل الدعوات الكثيرة التي توجه اليك والتي قد تنسيك الهموم وتسليك وتحمل اليك اجواء اكثر روعة وجمالاً. قد يشير الوضع الفلكي ايضا الى حالة مربكة يمر بها احد المقربين سواء على الصعيد المهني او الصحي وتضطر للتدخل من اجل الرعاية والعناية. يدون حديث حول وضع مادي متداخل مع شأن عاطفي واذا تغلبت المصلحة على العواطف فإنك تعرف فسخا لارتباط في هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق