توقعات برج الجوزاء لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الجوزاء لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس        


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الجوزاء مهنيا لشهر مايو / ايار

تحالفك الحظوظ هذا الشهر الذي سيسجل تحسنا في الاوضاع المهنية وتغييرات تحرزها انت، او يحملها القدر وتكون لمصلحتك. قد تفاجأ بمساعدة قدرية او بدعم يأتيك من حيث لم تتوقع، يبلور مشاريعك ويطلقها اذا مانت عالقة. تقوم بجهود وتكثف اتصالاتك فتلاقي المرتجى وتحقق امنياتك بسرعة تذهلك. الا ان الفلك يطلب منك التروي والاعتدال في المواقف مهما كانت الوعود، اذ ان احتمال حدوث بعض البلبلة ممكن ايضا، كما محاولة البعض صدك وتأخيرك.




برج الجوزاء عاطفيا لشهر مايو / ايار

قد يبدو التواصل معقداً خاصة وانك تلاقي صعوبة في ايصال رسالتك او التأثير بالآخرين. تمر بتجارب وتضطر الى التخلي عن اما علاقة او عن مشروع عاطفي. في الجو فراق وتسويات وتنازلات وتضحيات لا ان حقيقة تبرز فجأة في عينيك بعد طول تنكر او تجاهل. كأنك تضيء الغرفة فجأة وسط الظلام. فترى ما كان غير مرئي من قبلك وتراجع بعض الحسابات خاصة في الايام العشرة الاخيرة من الشهر حيث تكون العلاقات العاطفية مربكة قليلاً اذ تترك الجدية منها مكانها للمغامرات العابرة باختصار انه شهر دقيق يجب ان تجتازه بسلام.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات