توقعات برج الجدي لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الجدي لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الجدي لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس        


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الجدي مهنيا لشهر مايو / ايار


توقع مفاجات في هذا الشهر الذي يحمل اعمالا كثيرة وضغوطات وتغييرات في الخطط والمشاريع، فالتنافر الفلكي يجعلك تشعر بالقلق، فتفقد السيطرة على بعض الاوضاع وتتصرف بطريقة هدامة، ما قد يقلب الامور ضدك ويفقدك مكتسبات سابقة. تطلي منك الافلاك مضاعفة جهودك لمحاصرة النتائج. انت قلدر على الانتصار اذا تصرفت بحكمة ووعي، وتجنبت المخاطر والمجازفات العقيمة، وسيطرت على اعصابك.





برج الجدي عاطفيا لشهر مايو / ايار

فترة رائعة تمر بها وتستمر حتى تاريخ 24 فكوكب الحب هذا يسكن برج الثور وهو برج ترابي مثلك ويغني حياتك العاطفية فتعبر عن نفسك مرتاحا وتسوي بعض سوء التفاهم الماضي وتنطلق سعيدا وواثقا. تسمع كلمات الغزل ويتقرب منك الاحباء وافراد العائلة. كذلك ينقل اليك احدهم خبرا ممتازاً يسعدك. واذا كنت وحيداً فقد يغير احد اللقاءات مصيرك العاطفي جذريا. تفتح باب الحب على مصراعية وتتقبل الآتي بروح ايجابية وتحسم امرك بدون أي تردد. فتلبي رغبات قلبك بدون التقيد ببعض الممنوعات. تطلق العنان لقلبك حتى ترى الى اين سيقودك.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات