توقعات برج السرطان لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس

توقعات برج السرطان لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس
توقعات برج السرطان لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس        


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج السرطان مهنيا لشهر مايو / ايار

تميل الى المبالغة في شهر كثير المتاعب والاشكالات، يحمل معاكسات فلكية وخسوفا ينذر ببعض الحوادث ويحرمك الراحة. ترهقك المسؤوليات وتصطدم بعدم كفاءة بعض الذين يتعاملون معك، كما ببعض الإجراءات الادارية او القانونية المزعجة، ما يعرضك لازمة غضب ويجعلك تقيم التحديات وتعلن الحرب ربما على بعض الاخصام او المنافسين، وتنتفض على قرارات تراها ظالمة او اتفاقات تخفي نوايا سيئة.





برج السرطان عاطفيا لشهر مايو / ايار

لحسن الحظ ان كوكب فينوس يلائمك ويحمل اليك العواطف الحارة والمحبة والحنان والتسالي في ليالي الضجرة ورفقة عذبة قد تضيء على حياتك خاصة اوقات الظلمة والشعور بالغبن او بالحزن. قد يحيطك الحبيب ايضا بكل محبته ورعايته. كذلك تمر بأوقات سعيدة حتى تاريخ 24 مع مرشح جديد لقلبك او مع صديق جديد يدخل حياتك وتكون هذه الصداقة قابلة للتبدل والتطور نحو علاقة متينة تنضج رويدا رويدا. اما من تحجر قلبه فقد يطل الآن على فرصة ثانية لم يتوقعها ولم يكن بانتظارها. تتلقى في هذا الشهر ايضا كلمات المديح والثناء على شكلك ومظهرك وعلى رقتك يا عزيزي فتقول اهلا بالآتي وللسابق وداعا ايضا قد يثمر بعض الاتصالات اتفاقا جديداً يبدد الخوف السابق .

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات