توقعات برج الحمل لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الحمل لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الحمل لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس        


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الحمل مهنيا لشهر مايو / ايار

يكون هذا الشهر بالنسبة لك برج الحمل فترة مميزة جدا تترك بصماتها بدوان اي شط على توجهاتك واعمالك وعواطفك، فتضفي عليها رونقا خاصا. تدفعك الكواكب الى اتخاذ مبادرات في العمل والى طرح التحديات في كل اتجاه، الى حد التوتر والغضب والقرارات المتسرعة وارتكاب الحماقات في بعض الاحيان. قد تقدم على عمليات شراء او تقوم بتحركات او اسفار في هذه الفترة وتحقق المرتجى في غالب الاحيان.
قد تكلف بمهمة وتبدو منهمكا جدا بملفات او وثائق، وقد يتعلق بعضها بتسويات مالية، الذي يشير الى بعض الخلافات او المواجهات المتعلقة برسوم او ضرائب او قضايا مالية قد تحمل اشكالات. على كا حال انت تناضل من اجل قضية ما في نهاية الشهر.





برج الحمل عاطفيا لشهر مايو / ايار

كوكب الحب فينوس يستقر في برج الثور ما يجعلك مشدوداً الى الأثرياء والى من يغدق عليك الهدايا. تبدو عمليا وتحاسب الآخر وتدقق في كل ما يفعل ، فتطلب الاهتمام المادي اذا كانت تعمل في مصرف مثلا او في مؤسسة مالية. فينوس في الثور يضفي عليك اجواء جيدة بالإجمال، لكن العلاقات التي تنمو الآن تبقى عابرة او انك تنوع في الارتباطات والمغازلات ولا تستقر على حال. قد تستهويك العلاقات الجنسية اكثر بكثير من الارتباطات الروحية والعاطفية. هنالك بعض المواجهات العاطفية احيانا وبعض الحركات غير الكلاسيكية او التقليدية في حياتك الخاصة، بحيث قد تتعرف الى شريك غريب الأطوار او تباشر بعلاقة مجنونة اذا صح التعبير او تمر عاصفة بحياتك الشخصية او تنتقل الى ارتباط جديد.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات