اخر المواضيع

الاثنين، 2 مايو، 2016

توقعات برج الدلو لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس

توقعات برج الدلو لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس
توقعات برج الدلو لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس  

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر مايو/ ايار 2016 من كارمن شماس        


يقدم لكم موقع حظك اليوم-توقعات الابراج  توقعات الابراج الفلكية لشهر أيار / مايو لعام 2016 من الفلكية كلرمن شماس التي ستخبرنا بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع المهنى و العاطفى لأصحاب كل برج. متابعة ممتعة نتمناها لكم :


برج الدلو مهنيا لشهر مايو / ايار

تسير الامور بشكل رائع حتى تاريخ 20، ويدعوك الفلك الى التحرك بسرعة بدون تضييع للوقت او تمييع، حتى تستفيد من الذبذبات الفلكية المناسبة. انطلق بدون خشية، خاصة وان نمطك هذا الشهر سريع للغاية، وقدراتك الخلاقة كبيرة كما افكارك الغنية التي تبعث في نفسك الحماسة. تطرأ تغييرات مناسبة جدا فتوقع على عقد 





برج الدلو عاطفيا لشهر مايو / ايار

قد تلتقي بحبيب سابق اثناء دعوة اجتماعية او خلال احتفال ومناسبة. يسود جو من اللا استقرار والحيرة حولك. لحسن الحظ ان الاصدقاء هنا لطمأنتك وتسليتك. يطرأ بعض التأخير والتسويف على اعمالك ومواعيدك فتطرح التساؤلات حول جدوى الاستمرار في مشروع يسبب لك التعب. وقد تواجه الصعاب في الايام الخمسة الاخيرة من الشهر. حتى ولو وعدت الكواكب بأرباح تحققها للشركة التي تعمل لديها. تضطر الى التأقلم مع ظرف جديد يجعلك مضطربا ويشوش الافكار. وقد يكون النصف الثاني من الشهر حافلا بالمفاجآت والتحديات الكبرى. تنصحك الافلاك بعدم تديين المال او الانخراط في مشاريع مالية قد تكون نتائجها وخيمة كذلك مطلوب منك الهدوء وتمرير بعض الحوادث بدون ردات فعل. اذ ان امرا صغيرا قادر هذا الشهر على إثارة الحزن او التوتر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق