اخر المواضيع

الأربعاء، 13 أبريل 2016

طرق طبيعية لتكبير الشفاه

طرق طبيعية لتكبير الشفاه
طرق طبيعية لتكبير الشفاه
ابراج اليوم: طرق طبيعية لتكبير الشفاه

دائما،ً نتمنى الحصول على شفاه منتفخة وكبيرة كشفاه نجمات هوليوود؛ فهل يمكنك التمتع بهذا الأمر من دون الحاجة إلى حقن أو نفخ الشفاه من خلال إجراء عمليات تكبير الشفاه.
فهناك الكثير من الموادّ الطبيعية التي ستساعدك في الحصول على شفاه ممتلئة بطريقة طبيعية من دون الحاجة إلى إجراء العمليات الجراحية.

إليك في ما يلي بعض هذه الطرق الطبيعية لتكبير الشفاه:


- قومي بغمس فوطة نظيفة في ماء مغلي، ثمّ ضعي الفوطة على شفتيك، واضغطي عليها بقوة لمدة دقيقتين على الأقلّ. كرري ذلك ثلاث مرات أسبوعياً لتحصلي على شفاه ممتلئة.

- قومي بإحضار ملعقة من دم الغزال مع ملعقة من الفازلين الطبيعي، وامزجيهما معاً، ثمّ ضعي الخليط حول شفتيك يومياً قبل النوم، واتركيه حتى الصباح، ثمّ اغسلي شفتيك بالماء الفاتر، إذ سيساعدك ذلك في الحصول على شفاه حمراء وممتلئة كالنجمات.

- قومي بتخصيص فرشاة أسنان لشفتيك، ثمّ قومي يومياً بوضع المرطّب عليها مع فرك شفتيك بها لمدّة عشر دقائق؛ سيساعد ذلك على زيادة تدفق الدم إلى شفتيك وزيادة حجمهما.

- قومي بإذابة ملعقة من الحلبة مع ملعقة من الخميرة في ماء دافئ، وادهني بها شفتيك يومياً.

- يعتبر المكياج من أسهل الطرق للحصول على شفاه ممتلئة. كلّ ما عليك فعله هو وضع كريم الأساس على شفتيك، ثمّ قومي بتحديدها باللون الداكن من أحمر الشفاه الذي ستستخدمينه بدرجة، وحدّدي شفتيك أوسع قليلاً من الطبيعي، ثمّ قومي بوضع أحمر الشفاه؛ وبذلك ستحصلين على شفتين أكثر امتلاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق