اخر المواضيع

السبت، 30 أبريل، 2016

توقعات برج العذراء لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج العذراء لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج العذراء لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج العذراء لشهر ايار/ مايو 2016 

افضل ما يميّز هذا الشهر هو التأثيرات الايجابية التي ترسلها الشمس عطارد والزهرة الى حياتك ولا سيما وجود المشتري كوكب الحظ الاكبر في برجك الذي سوف يعود الى سيره المباشر في برجك فتكون الفترة الممتدة من 1 الى 20 أيار (مايو) غنية بمشاريعها واحداثها بنّاءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية.

 ولذلك سوف تجد نفسك امام اشخاص يلفتون انتباهك نظرًا لتقارب وجهات النظر او لكثرة القواسم المشتركة بينكم، وتتساءل عن السبب الذي منعك في السابق من الاهتمام لأمركم وكأنك تستيقظ من سبات عميق وللمرة الاولى. 

ستعيش هذا الشهر وهذه الفترة تحديدًا مرحلة اجتماعية جيدة وناشطة جدًا غنية بالمعارف الداعمة والوجوه الجديدة. وذلك يرتدّ عليك شعبية ودعمًا. ولا يوجد اي رادع فلكي لتحركاتك اذا درست خطواتك جيدًا وتحركت في الوقت المناسب. اذًا سوف تكتشف معنى الصداقة مجدّدًا وربما تميل الى المصالحة والى طيّ صفحة الخلافات مفضلاً نسيان الماضي وشوائبه. 

كما ترغب في توسيع دائرة علاقاتك الشخصية فتهتم لتوجيه الدعوات ولن تتردّد في تلبيتها. تبحث عن الاماكن الصاخبة وترتاد الاماكن العامة بعد ان اختفيت عن الساحة مؤخرًا تفرح بتمضية اوقات لطيفة وهادئة برفقة الاهل والمقربين والاصدقاء. ولا بدّ من الاشارة الى ان الكواكب تسلّط الضوء على بيت الشهرة والسمعة لديك ولذلك ستكثر التحالفات من حولك ويزداد التعاطف معك ومع جميع مواليد برجك.

اما على الصعيد المهني فسترى ان الحوافز ستكون كثيرة امامك تشجّعك على المبادرة لتعزيز الروابط مع المسؤولين والزملاء على مختلف مستوياتهم وكفاءاتهم. كما ستسعد لتضامن احد المسؤولين ولدعم مشروعك وتطلعاتك.

قد تقوم بإصلاح بعض الاعطال المنزلية او ترتيب الاوراق والملفات واعادة تقييم بعض المسائل والقرارات. تعامل مع التأثيرات الضاغطة بحكمة وهدوء، سارع الى تلطيف الاجواء من حولك اذا علت النبرة وكُن انت من يحلّ السلام والطمأنينة اينما وجدت!








  

مهنياً

انت بصدد تحقيق احلامك كلها تحقيق ما تتمناه وانت مرتاح وممتن بما تملكه تجد سهولة في ايصال افكارك وتوسيع اعمالك في الخارج اذا كنت تبحث عن المساعدة او الدعم فلن تواجه اية مشكلة لدى قيامك بذلك لكن حاول الوصول الى اهدافك قبل تاريخ 20 أيار اذا كنت تريد ان تسير عملياتك بشكل سلس ينفعك العمل ضمن المجموعة وضمن المؤسسات والهيئات المتشبّعة.

 لا تحصر ممارسة صلاحياتك ولا تتردّد في توسيع دائرة نشاطاتك اان هذه الفترة فعّالة وتخدم مصالحك شرط التعاون مع الآخرين ستجد عندئذٍ من يقف الى جانبك ويدعم خطواتك.لن تكون وحيدًا بل سوف تظهر بعض المسؤوليات التي تتطلّب تعاطفًا مع الغير ودعمًا لهم. هذه هي معادلة الشهر اعطِ لتأخذ.لكن من المحتمل ان تمتلىء الايام العشرة الاخيرة بالضغوطات او المتطلبات.


عاطفياً


ان وجود كوكب الزهرة في برج الثور بالاضافة الى دعم الشمس وعطارد والمشتري من برجك فتكون هذه العوامل الفلكية مهمة لتعزيز استقرارك وتطلعاتك الشخصية في هذا الشهر الجميل جدا الذي سيغني علاقتك بالمزيد من الثبات والترابط لا تتردد في قضاء المزيد من الاوقات الثمينة مع الحبيب فقد حان الوقت المناسب لتفتح صفحة جديدة اذا كانت العلاقة معقدة مؤخراً, اما اذا كنت غير مرتبط فسيخرجك هذا الشهر من حالة الانعزال التي تعيشها لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب فباستطاعتك التوصّل الى نتيحة داعمة ومرضية للطرفين شرط التحلي بالهدوء والرصانة. انه شهر مناسب للتعارف وقد تلتقي بمن يسلب قلبك واهتمامك وذلك في اجتماع او مؤتمر او لقاء اجتماعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق