اخر المواضيع

السبت، 30 أبريل، 2016

توقعات برج الثور لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الثور لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الثور لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج الثور لشهر ايار/ مايو 2016 

بعد ان عانيت من تقلبات الشهر الماضي واجوائه المشحونة بالانفعالات والمتاعب، فإن شهر أيار (مايو ) يطالعك بظروفه الفلكية المميزة والمتنوعة والتي تجعل من هذا الشهر شهرًا ديناميكيًا ونشيطًا ومثمرًا، ولعلّ نهاية العام تكون افضل مما تتوقع!

تنطلق بحماسة وتجد الحظوظ امامك تنتظر منك المبادرة للانطلاق. فالاجواء من حولك تبدو لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك. لذلك قد تُسامح على بعض الاخطاء اذا وقعت او يُغض النظر على اسلوب طائش غير متعمّد. اجل، الظروف سهلة بالفعل ويتوجّب عليك التخلي عن تحفّظك في سبيل مواكب احداث الشهر الواعدة.

اهنّئك على دعم الحظ والفلك لك في الجزء الاول من الشهر والذي يمتد حتى تاريخ 21، حيث ستلمس سهولة تامة في سير الامور، وانفراجات على مختلف الاصعدة والمستويات. تتعزّز علاقاتك العامة والخاصة وتكسب المزيد من الدعم والشعبية والتأييد.

تستمتع بالدفء الاوقات وتوظف طاقاتك ومواهبك لتحسين اوضاعك ولإعادة ترتيبها بعد فوضى الشهر الماضي. كما سيكون الجزء الاول مناسبًا لتحقيق بعض الانجازات ولإنهاء المعاملات الادارية المتراكمة. فلا يجوز عبور عتبة العام والملفات عالقة او مهملة. 

وبالتالي انت مدعو الى تكثيف الجهود خلال الجزء الاول من الشهر لأنه الاوفر حظًا وكثير من الفرص فلا وقت للهو وللتكاسل والتقصير في الواجبات. انطلق باكرًا الى عملك وانجز المهمات على اكمل وجه. تعاون مع الزملاء والمساعدين وقدّم لهم العون والمساعدة بدورك.
وان كنت تنوي البدء بمشروع ما او التوقيع على عقود او القيام برحلة سفر فاستغل الاجواء المسيطرة حتى تاريخ 20 للقيام بها. حتى الاخبار السارة والقرارات الحاسمة ستصلك خلال هذه الفترة فكن جاهزًا.

يعتبر القسم الثاني من الشهر متقلبا ونتيجة لهذه الاجواء المسيطرة او لتعرّضك لخيبة امل او خسارة ما، فقد تشعر يا عزيزي الثور ببعض التعب والتراجع في المعنويات. حتى العلاقات ستشهد بعض الفتور والبرودة. لذلك ادعو جميع المواليد الى حماية العلاقات من التراجع والقطيعة والسعي الى تلطيف الاجواء والابتعاد عن الاماكن المشحونة والمتوتّرة.

قدّم الدعم للاحباء ولا تتفوّه بكلام جارح قد تندم عليه لاحقًا. قم ببعض التنازلات او التسويات رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها. فالاجواء ملبّدة ولا تحتاج الى المزيد من التوتّر والتّأزّم. انه عامك بفرح وبهجة وسط العائلة والاصدقاء والمقرّبين. 






  

مهنياً

 تفرح وتحلق في هذا الشهر الاستثنائي والذي يحمل اليك المجد من اطرافه ويعدك بالرفاهية والراحة والجاذبية المطلقةوالاعمال الاكثر انتاجية بعد فترة من الركود كما يحمل معه الانفراج والتقدم فتطمئن خواطرك لوجود كوكب الزهرة كوكب الاساسي الذي يوفر لك السعادة والربح والنجاح زد على ذلك وجود الشمس في برجك والمشتري في العذراء الصديق الذي يعاود سيره المباشر ما يعزز الحظوظ ويجعل الامال تتجسد وقد يتم لقاء مع احباء ومفاجاة جيدة وحظوظا في انجاح مخططاتك وبرامجك على كافة الاصعدة 

تعرف الصديق من الخصم وتتعرّف الى وجه جديد لخبرته ومؤهلاته او نفوذه. عزّز علاقاتك العامة ولا ترفض المشاركة في اي نشاط فإحياء الروابط وتعزيزها امر ايجابي ويخدم مصالحك وينقّي صورتك. صحّح بعض الشوائب مع بعض الاشخاص ولا تعاند. العب دورًا بنّاء في محيطك وستجد ان الكثيرين في المقابل سيبادلونك الخدمة.استرح في الاسبوع الاخير من العام لأنه فارغ من كل خبر ونجاح وحظ، فلا تراهن عليه بتاتًا. خصّصه لإعادة ترتيب الاوراق ودع العام ينتهي بسلام لا تأخذ قراراً حاسمًا خلاله.


عاطفياً


تستريح من ضغوط الشهر الماضي وتجد نفسك مطمئنًا الى جانب الحبيب وبالقرب من اصدقائك واهلك ايضًا, ان وجود الزهرة في برجك له اهمية كبيرة وتاثير ايجابي على جدولك العاطفي الشهري دون شك سوف تستمتع بقضاء اوقات طويلة مع الشريك فهو الشهر الافضل للترابط والتضامن ودعم بعضكما البعض كما تتحسن الثقة بالنفس وتتفتح عيناك على امكانيات جديدة اذا كنت عازبا .

 اما بالنسبة للمرتبط سوف يكون لك اكثر من لقاء عذب مع من تشتاق اليه ويناسبك التفاهم والتلاقي حول نقاط مشتركة مع الحبيب ولن تستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب بل بالعكس تمامًا فقد تظهر انفتاحًا كبيرًا، الامر الذي يفاجئ الحبيب. انّه شهر جميل وواعد وستكون الاسابيع الثلاثة الاولى مثمرة ولطيفة تكفي لإنعاش العواطف والثقة. اما الاسبوع الأخير بطيئ وفارغ من كل حدث وقد تسيطر الرتابة على الجو العائلي او الشخصي او الحميم. حاذر حصول اي تراجع اذا كانت العلاقة قديمة او متقلّبة او جديدة. بالتوفيق!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق