توقعات برج العقرب لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج العقرب لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج العقرب لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج العقرب لشهر ايار/ مايو 2016 

تنبئني سماؤك مواقع الكواكب بأن شهر أيار(مايو) لن يكون شهرًا سهلاً ابدًا، بل على العكس قد يكون من اصعب اشهر السنة واقلها حظوظًا وفرصًا. ولسوف تطال هذه التأثيرات جميع مواليد برج العقرب بغض النظر عن اعمارهم او موقعهم او مجالهم، كل حسب طاقته ودوره. وستكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من افخاخ وعوائق هذا الشهر. وسيكون من الضروري الانطلاق يوميًا بمناعة وحصانة نفسية لاتقاء المعاكسات وشرها

بمعنى آخر، ستكون بحاجة الى ازالة كل الاسباب ومسبّبات المشاكل والمتاعب والحوادث من امامك، بالاضافة الى جرعات كبيرة من الهدوء النفسي. وبالتالي ستكون الاسابيع الاولى صعبة وحذرة حيث قد تتعرّض خلالها لبعض المضايقات من اشخاص مشبوهين او حاسدين وذوي النوايا السيئة في محيط اعمالك.

 اما في المنزل فقد تطالك متاعب تتعلق ببعض افراد العائلة او يطالعك وضع صحي او عائلي طارئ. كما على الصعيد العاطفي ستكون على موعد مع نزاعات حادة مع الشريك والتي قد تؤدي الى خلاف كبير او قطيعة. وهنا ادعوك الى ضرورة الحرص الشديد على المعنويات القوية والايجابية، والى التّمسك بالايمان وعدم التشكيك بالنفس وبالآخرين.

 طباعك صعبة ومنفرة ولا بدّ من السيطرة عليها كي لا تخسر كثيرًا. ولا بد من تحذيرك من مخالفة القانون او التعليمات او الرّهان على الحظ او الصدفة، لأن الفترة ستكون فارغة من اي حظوظ او دعم فلكي، اي انك ستكون في وسط ساحة المعركة بمفردك ووحيدًا! فماذا تفعل؟ بالطبع ستحمي رأسك وتحمي مصالحك وموقعك وعلاقاتك. 

ستتسلّح بالرصانة والهدوء والحكمة لتنجّي نفسك. وتوقع خلال هذه الفترة ايضًا ظهور خصم لدود او دعوى قضائية ترفع ضدك او احتجاجًا من احد الاطراف او الجهات اذا فسحت المجال لذلك. هنالك بالتأكيد ايام اكثر ايجابية من غيرها والتي ستسمح لك بتصحيح الاخطاء وبترتيب العلاقات وربما بإيجاد مخارج مناسبة ومرضية، فلا تضيّع الوقت ولا تلهو بأمور ثانوية وسخيفة. وجّه غضبك او طاقتك نحو القيام بممارسة التمارين الرياضية او هواية تحبها، فتنفس عما يثير غيظك وتشحن نفسك بطاقة سليمة وايجابية!

اما الاسبوع الاخير من الشهر، فسيكون اكثر انفراجًا وبهجةً حيث تعود الكواكب للتعاطف معك ولتقديم الدعم الذي تحتاجه. تبدأ معظم الضغوط والعوائق بالزوال، وترتفع معنوياتك تدريجيًا. تنطلق لاستعادة موقعك من جديد وللتعويض عن خسارة او تأخير او فشل حدث مؤخّرًا. تعالج المسائل التي لم تجد لها حلاً سابقًا وتتجه نحو تحقيق الاهداف والاماني من جديد. فحظًا موفّقًا!







  

مهنياً

سوف تتواجد الشمس الزهرة وعطارد في برج الثور حتى تاريخ 20 أيار وبالتالي سوف تتذمر طيلة هذه الفترة من التاخير والاعمال الغير المجدية قد تشعر انه تم استبعادك من المشاركة في احداث المهمة وان امورك لا تسري على الشكل الصحيح في ظل سير هذه الفترة ببطء شديد يجدر بك الانتباه وتفادي ارتكاب الهفوات فمن الممكن ان تظهر بعض الملابسات او الخلافات هذا الشهر نظرًا لموقع الشمس في برج الثور.

 قد تشعر بالتحديات والاستفزازات بين الحين والآخر حاذر من الفشل والخسائر وحافظ على هدوء اعصابك ودقّق في تفاصيل العقود والمستندات قبل ان يكون لك قول فيها. قد يظهر خصم او منافس قوي خلال الاسابيع الثلاثة الاولى ومن المستحسن عدم تخطي القوانين واثارة الاستفزازات.تختفي معظم الضغوط في الاسبوع الأخير لكنّك لن تجد الراحة دون العمل على تقريب وجهات النظر. ابحث عن القواسم المشتركة لتسهيل امورك.


عاطفياً


لا يعتبر هذا الشهر من الاشهر الرومنسية خصوصا في حال كنت تريد المناقشة بمواضيع حساسة في هذا الشهر الصعب فلكيًا حيث يواجهك كوكب الحب الزهرة في مواجهة برجك اي في برج الثور الذي يتحدث عن بعض الانزواء تغضب وتستاء لأقل كلمة ما يتسبب بخلاف او جفاء تطفو الى السطح بعض النوايا السلبيّة لتسقط الاقنعة اذا كانت هناك اقنعة والتباسات.

 عليك الحفاظ على علاقات مستقرة وعدم اهمال شريك حياتك خصوصا اذا كانت العلاقة غير مستقرة انه شهر دقيق تعيش خلاله العلاقة(على مختلف مستوياتها) تجارب صعبة وقاسية ولن تصمد سوى تلك السليمة والمتينة. رغم كل الاجواء العدائية سوف تتلقى ابتداء من تاريخ 24 خبرا سعيدا او من يساعدك على اجتاز العراقيل قد تلتقي اذا كنت عازبا من من تتواصل معه بارتياح كلي.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات