اخر المواضيع

السبت، 30 أبريل، 2016

توقعات برج القوس لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج القوس لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج القوس لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج القوس لشهر ايار/ مايو 2016 


ان الاجواء الجميلة والمؤاتية لبرجك ما زالت مسيطرة هذا الشهر ايضًا. وبالتالي ستتخطى مرحلة الركود التي عانيت منها مؤخرًا لتنطلق في عملية الانقاذ او التقدّم السريع نحو الاهداف. هنالك عوامل فلكية مشجّعة تسمح لك بأخذ المبادرة احيانًا وبدعم تحركات الآخرين احيانًا اخرى. تعود عجلة الحياة للدوران بشكل طبيعي وسريع لتقلب المعطيات لصالحك. فبعد العواصف التي مررت بها ها انت تطل على الحياة برصانة وقوة اكبر. لقد تعلمت درسًا صعبًا هذا صحيح، لكنك اصبحت الآن اكثر خبرة وحكمة في كيفية التعامل مع الضغوط ومواجهة الازمات. 

لا تقلق فبانتظارك انفراجات كثيرة وعلى مختلف المستويات هناك نجاحا تستحق بذل الجهود من اجلها، فالحوافز كثيرة وعناصر النجاح متوفرة لك. لذلك ادعوك ومنذ بداية الشهر الى تحديد الاولويات بدون اي تأخير او مماطلة، والى تضميد الجراح بدون اضاعة الوقت. وبعد الاشواط والتجارب الكثيرة التي قطعتها خلال الاشهر الماضية، لقد حان الوقت الآن لاقتحام المستقبل بجرأة وانت مسلح بالايمان والعقل والخبرة. لا تخشَ الفشل لكن سيتوجّب عليك حتمًا وفي الوقت نفسه، القيام بكل ما هو مطلوب منك والتأكّد من جميع المعطيات وعدم توفير اية وسيلة لإنجاح المشاريع. 

تقدّم ليبقَ رأسك مرفوعًا. استغل الفترة الاولى من الشهر اي تلك الممتدة من 1 الى20. لتقريب وجهات النظر والتلاقي حولها ولتلطيف الاجواء من حولك وتقوية التحالفات. قدّم بعض التنازلات في سبيل احلال الوفاق والتوصل الى نتائج ترضي جميع الاطراف. فأنت لا تودّ افشال مخطّطاتك بل تبغي تحقيق اهدافك بالطريقة المناسبة والصحيحة. ولا ضرر من بعض الديبلوماسية والكلام المعسول للوصول الى مرادك ولدرء الازمات او القطيعة في بعض الاحيان! من جهة اخرى، قد تنشغل بملف اداري او استشفائي قد يتطلّب منك بعض الوقت والاهتمام الخاص،

 فكن صبورًا ولا تستعجل امرًا كي لا تمنى بالفشل او بخيبة امل. كثّف اتصالاتك وحاول اعادة العلاقات العامة والخاصة حتى الى افضل مما كانت عليه سابقًا. اظهر تفهّمًا وليونة ولا تفرض رأيك على الآخرين. كن طموحًا ولكن بتعقّل. تحمّل مسؤولياتك حتى النهاية ولا بدّ وان تنقلب المعطيات لصالحك، فتلعب دورًا بارزًا ومميزًا في وسطك الاجتماعي او المهني. لا تغضّ الطرف عن اخطاء الامس بل صحّحها قبل الانطلاق ونظم تحركاتك جيدًا.






  

مهنياً

من الضروري البحث عن المصالحة والوفاق وتهدئة الخواطر تفاديًا لحصول تنافر او مزيد من الخلافات. فإذا كنت تريد انهاء مرحلة المتاعب او الوصول الى تسوية ومصالحة ابحث فورًا عن القواسم المشتركة وقدّم بعض التنازلات ارضاءً للطرف الآخر.بحيث لن تكون التاثيرات الفلكية سهلة نظرا لوجود المعاكسسة السلبية التي سوف تشتد هذا الشهر بين زحل المشتري والمريخ ان الفلك يطلب منك عدم الاستسلام والاعتناء بسلامتك وصحتك وعدم الاستهتار في اي عارض سوف تنشغل بحل مسألة ادارية كملفّ او بوليصة تأمين او معاملة مصرفية.

 هنالك بعض الضغوط التي تشعرك بالحيرة او التعب والتي قد تسبّب ربما القلق والارق. لكن بالرغم من الجو المتعب لا مانع لديك للتقدم بافكار مجدية وتكون مدفوعا بارادة قوية للنجاح لذلك ابق متيقظا لكل شاردة وواردة اذ انك سوف تفرح لانفراجات وفرص ثمينة ولا بدّ من التحرك المكثّف والسريع خلالها للاستفادة من اكبر قدر ممكن من النجاحات والمكاسب المتنوّعة. انطلق باكرًا الى عملك ولا تتذمّر من المسؤوليات لأنها سترفعك عاليًا الى قمة النجاح والازدهار. لن يرفّ لك جفن قبل ان تحقق نجاحًا كبيرًا فهنيئًا لك ثمرة جهودك واتعابك!


عاطفياً


سوف تنتفع علاقتك وترقى هذا الشهر المناسب لتبادل الافكار والاحاسيس اذ انك ستستمتع بلحظات سعيدة مع الحبيب ان انتقال الزهرة الى الثور يدفعك لان تعبر عن حبك بصورة رومنسية دافئة بحيث تختفي غيوم ويصبح بإمكانك التفاهم مع ما يجري حولك من احداث صغيرة او كبيرة. تستقيم بعض الامور ويجدر بك انت شخصيًا ان تبادر الى تقريب المسافة وتقديم بعض التنازلات او تلطيف الاجواء دعمًا للاستقرار والاستمرارية. يناسبك تخصيص وقت اضافي للحبيب فرحلة او عطلة اسبوع رومانسية تفيد العلاقة وتدعم النوايا.انه شهر جيد للارتباط او للتعارف فيسهل التفاهم معك وتختفي معظم العوامل الفلكية وغير الفلكية الضاغطة ليخلو لك الجوّ من التوتر فتنطلق في مبادرات رومانسية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق