توقعات برج الحوت لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الحوت لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الحوت لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج الحوت لشهر ايار/ مايو 2016 

وأخيراً تظهر في الأفق بوادر خير وتفاؤل. حان الوقت لتظهر علناً فخوراً بنفسك ومبتسماً. تدعمك الكواكب والحظوظ من برج الثور الصديق وتسلط الأضواء على جميع صفاتك الايجابية. الحظ ينتقل سعيداً بجانبك ويفتح لك الأبواب على أنواعها واحجامها. مطلوب منك أن تأخذ قراراً لا أكثر. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 هي فترة زمنية مهمة تدفعك نحو الأضواء وتخرجك من وراء الكواليس.

 افرح فإذا كانت الظروف معقدة مؤخراً سوف تظهر الانفراجات بوضوح وتخلصك الهموم والضغوطات. نظم وقتك لأن وقتك ثمين جداً في هذه الفترة. باستطاعتك أن ترمم الكثير من العلاقات وتعبر جسوراً مختلفة تتوسع علاقاتك واتصالاتك لتشمل جهات كثيرة. بامكانك أن تستفيد من كل يوم حتى لو كان يوماً قليل الحظّ فالكواكب تدعمك ولن تخذلك.

سوف تتحسن أوضاعك المادية فتشعر بالارتياح وتتخلص من دين أو قرض ما. لكن انتبه لمصاريفك التي قد تفقد السيطرة عليها نظراً لشعورك بالطمأنينة والتفاؤل. إذا كان لديك التزامات عليك تلبيتها أولاً. فالأولوية هي للالتزامات بالتأكيد، وأيضاً عليك أن تنظر للبعيد وأن تخبىء قرشك الأبيض ليومك الأسود.
لن تكون الايام العشرة الاخيرة بجودة الايام العشرين الاولى لكنها ليست سيئة تماماً. 

إنها فترة ستتطلب جهوداً مضاعفة منك الامر الذي قد يعرّضك لمتاعب صحية جراء تزايد الضغوطات عليك. هذه المتاعب الصحية قد تضطرك الى اتباع حمية غذائية قاسية والى العودة الى صالة التمارين الرياضية لتخفيف وزنك ولإعادة الرشاقة الى جسدك المتهالك.

هناك مفاوضات نافعة ومثمرة، وقد يحظى نشاطك باهتمام المعنيين. سوف تدير شؤونك بنجاح وقد تتعزّز أرباحك وعائداتك بشكل نسبي. كما يبدو أنه بامكانك التجديد والتطوير وإن كان هذا الوقت غير مناسب لتقديم خدماتك أو التبرع للقيام بأعمال جبارة. أنصحك بالالتزام بجدول أعمالك اليومي بدون اضافات جديدة. وقد تكون نافعاً التخفيف من بعض الواجبات وإنهاء الايام الاخيرة باكراً وبهدوء تام. لا تتهور ولا تتخذ قرارات مفاجئة بل يجب ان تتريث وأن تعطي نفسك وتعطي الكواكب فرصة ثانية وثالثة أو أكثر. كل ما عليك فعله هو أن تتصرف بطريقة صحيحة وذكية.






  

مهنياً

تعيش مرحلة إيجابية وتفرح لسهولة سير الامور. تخرج من حال الرتابة والشعور بالإرهاق الى جو من الارتياح والتفاؤل الأمر الذي سيشجعّك على المزيد من التفاعل والتجارب مع محيطك. ترى الأمور من منظار إيجابي وتهتم لوجهات النظر الأخرى. لن تخذلك الحظوظ في الاسابيع الثلاثة الاولى ومن المستحسن التحرّك بفعالية وعدم إضاعة الوقت تشرق بجاذبية كبرى تستعيد تفاؤلك وتنطلق, قد يطرأ خلال هذا الاسبوع اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق،

 ويساعدك على تصويب المسار وتصحيح بعض الأخطاء قد تطرأ مساعدة ما، أو حظ من السماء يفتح أمامك بعض الأبواب المغلقة، ويؤازرك لتخطي المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والهدوء وحسن التخطيط والبرمجة واتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب يكون النمط سريعاً، والتغييرات مفاجئة، وتطرأ معطيات تبدل بعض الاتجاهات على غفلة منك، أو تفرض نفسها لكي تتخذ أنت قرارات جديدة. 

أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير فقد تكثر خلاله الانشغالات الطارئة ويضيق الوقت بجدول اعمال صعبة ومعقّدة ومتطلبة حيث ترتفع خلالها حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها هناك تنافر فلكي واضح مع طاقتك مع وجود الشمس والزهرة في الجوزاء والمشتري في العذراء ما يجعل الوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح قد يطرأ خلاله اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصحيح بعض الأخطاء.أن الفلك يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية ما يطرح بعض المسائل المالية وشؤون الرسوم والقروض.


عاطفياً



إنه شهر رومانسي بالتأكيد قد يكون من أجمل الأشهر وأكثرها إيجابية ودعماً للعلاقة. يسهل التفاهم معك كما يسهل التقرّب منك وستزدهر العلاقات الجديدة لتصبح أكثر متانة وتسير نحو مستقبل أفضل إذا كانت النوايا صادقة. انه اسبوع جيد على الصعيد العاطفي, علاقة مشوقة تشق طريقها الى قلبك لتزيل عنك قلقاً سابقاً ما يجعلك أكثر قدرة على شرح ما في قلبك وترجمة معاناتك الى كلام. قد تفرح بخبر سار وانفراج على الصعيد الشخصي الذي قد يتمثل بخطوبة أو زواج أو ولادة طفل أو حتى مصالحة.

تتبدل الاجواء العاطفية في نهاية الشهر مع انتقال كوكب الحب الى مواجهة برجك من الجوزاء ما يحتم عليك التحفظ على الصعيد العاطفي يجب ان تتبع نصائح العقل هذه الاسبوع اذ تجد نفسك امام تردد كبير واجواء ضاغطة ما يعرضك للوم وبعض التذمر لا تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات