اخر المواضيع

السبت، 30 أبريل، 2016

توقعات برج الميزان لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الميزان لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الميزان لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج الميزان لشهر ايار/ مايو 2016 

استطيع القول ان انطلاقة استثنائية لهذا الشهر الواعد جدًا. فمواقع الكواكب تناسبك تمامًا وترسل اجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح. وبالتالي سيكون شهر أيار (مايو) شهرًا مثمرًا وغنيًا على كافة الاصعدة. انه شهر مناسب لتحديد الاهداف والاولويات فأنت تبدو متحمّسًا للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك واحوالك. وانن اشجعك على القيام بخطوة مصيرية او نوعية فتكون الصورة اوضح وأكثر دقة.

يملؤك التفاؤل والامل وتتمتع برؤية واضحة وحدس سليم للأمور. تُدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني او العاطفي او الاجتماعي. كما ان اندفاعك الشديد الذي تتمتّع به لا يُنافس وقد يفشل البعض وعبثًا يحاولون مجاراة وتيرتك.

 تتلاحق الاحداث بشكل سريع وقد تفشل في اغتنام الفرص كلها بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت. فالشهر ديناميكي جدًا وستظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة، وسيكون الجميع بانتظار قرارك او اشارة منك. اللقاءات مثمرة ومفيدة وهي ضرورية لتقدّمك ولموقعك.
تبدو صاحب همّة وحيوية نابضة وترغب بإحداث الكثير من التغييرات الجذرية اينما حللت، فأنت ترغب بالتجديد والتطوير، وبالتالي في مماشاة العصر والنجاح. انت جريء ولا تخاف من المجهول لكنني بالرغم من ذلك ادعوك الى درس المعطيات بدقة قبل اتخاذ اي قرار نهائي.

وبالطبع سوف تحظى بدعم الحظ هذا الشهر، وسيقف الى جانبك فتلاقي جهودك التقدير وطروحاتك آذانًا صاغية. وتذكّر وسط هذه الاجواء الحافلة بأن الشهر هو شهر الانفتاح والخروج الى النور لبدء صفحة ناصعة في حياتك. لذلك تعامل مع الجو الحالي بليونة ولا سيما اذا كانت علاقاتك فاترة مؤخّرًا. وفي جميع الاحوال ادعوك الى توظيف قدراتك الانسانية والعادلة لتعزيز علاقاتك مع الجميع. تصالح مع اخصامك اذا كان الامر معقولاً ومد يد العون للآخرين.

انه شهرًا مميزًا، فعقارب الساعة ستدور لصالحك. كن مجتهدًا ومواظبًا على عملك ولا تهمل الواجبات مهما كانت صغيرة او سخيفة بنظرك. حضّر جيدًا لصفحتك السنوية الجديدة فعليها يتوقف تقدمك ونجاحك. هيّا الى الأضواء والنجومية ولا تقبل الاّ ان تكون على لائحة المتصدّرين والأوائل!






  

مهنياً

يكون ايقاع الحياة سريعًا وناشطًا جدًا هذا الشهر وهو يشكّل انطلاقة مهنية اجتماعية ناجحة . تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ.

تهتم لكل ما هو جديد ويغني مؤهلاتك ولن تتردّد في الترشّح لمنصب جديد او للمشاركة في ورشة عمل تعزّز موقعك. قد تنطلق في تنفيذ خطة او مشروع فأنت تبحث عن التجدّد والتطوّر ولن ترضى بعد الآن بالعمل الروتيني او بذلك الذي لم ينفع مصالحك في الآونة الأخيرة. لن تتردّد باعتماد اسلوب او تقنية جديدة ومن يدري فقد تبدأ عملاً مختلفًا وتنطلق في مرحلة جديدة. اضف الى ذلك وجود كوكب الزُهرة في الثور الصديق ومن ثم في الجوزاء الذي سيجلب الحظوظ والمكاسب ويبعد الاخصام والمنافسات الصعبة. بالتوفيق!


عاطفياً


يحيطك الزهرة بالدفء والطمأنينة وتؤمن لك جلسات لطيفة ومميزة، تغنيك بطاقاتها الايجابية وتدفعك نحو الاضواء بصورة تلقائية. تتفاءل وتنقل الامل والتفاؤل في هذا الشهر المميز بزيارة جميلة لكوكب الزُهرة الى الثور ا الصديق واذا اضفنا وجود الشمس في الثور ولاحقا في الجوزاء باستطاعتنا القول ان الظروف السائدة حاليًا ستكون استثنائية ومناسبة تمامًا لإعادة احياء العلاقات ولتعزيز الروابط ولطيّ صفحة الماضي والانطلاق في صفحة جديدة. 

باستطاعتك ادخال جديد على حياتك العاطفية والعائلية ربّما من خلال مصالحة او تقديم اعتذار او التراجع عن قول او موقف. حان الوقت لتحديد ما تريد في العلاقة ولاعتماد اسلوب افضل وارقى يضمن حسن سير الامور. عبّر عن رأيك واخرج عن صمتك. حان الوقت للعازب للتعارف ولعله هذا الشهر سيلتقي بمن يلفت انتباهه نظرًا لتأثيرات كوكب الحب انه شهر رومانسي بامتياز.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق