اخر المواضيع

السبت، 30 أبريل، 2016

توقعات برج الاسد لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الاسد لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الاسد لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج الاسد لشهر ايار/ مايو 2016 

اذا كنت تتوقع ان يكون الشهر الحالي كسابقه فقد تمنى بالخيبة ، لأن مواقع الكواكب هذا الشهر وتحديدًا حتى 20 أيار لا تعد بانفراجات رئيسية، وسوف تسلّط الشمس من برج الثور المواجه لبرجك الضوء على بيت السمعة والشأن العام لديك، وبالتالي قد تعرّضك او بالأحرى تخضعك لعدّة امتحانات ونتيجة لهذه الامتحانات قد يتحدد مصيرك لفترة من الزمن. وبالتالي سيتوجب عليك التحضير جيدًا لعملك او لدراستك اذا كنت طالبًا، والاهتمام بشعبيتك اذا كنت سياسيًا والحرص على استقرار الروابط والعلاقات لا سيما الشخصية والعائلية منها والفصل بينها وبين المتاعب المهنية. 

كما ترى عزيزي الاسد ينذرك الفلك بالمتاعب وبالمسؤوليات المرهقة والتي ستكون في معظم الاحيان متشابكة، الامر الذي سيتطلب منك انضباطًا نفسيًا كاملاً واعصابًا جد متينة. ابتعد عن التحديات اذا ظهرت وادر ظهرك للخلافات وتجنّب اي مواجهة. كما ادعوك الى محاربة السلبيات بالايجابيات. 

ناقش بهدوء وابتسم في وجه المغرضين وذوي النوايا السيئة لا تعاند ولا توجّه انتقادًا فأنت في مرحلة دقيقة جدًا تتطلّب منك انضباطًا وليونة لتترك افضل الانطباعات ولتحصل على الفرصة المميزة التي تجاهد من اجلها. اختر الايام الأيجابية للتحرّك وكرّر المحاولات الفاشلة ولا تستلم سريعًا. لكن لا تجازف في الايام الأقل حظًا واحم استقرارك الصحي والاجتماعي، واقم علاقات جيدة مع محيطك. قد تظهر مسألة تتعلق بأحد الوالدين تتطلب اهتمامك الخاص الامر الذي يسبب لك الارهاق نظرًا الى كثرة الانشغالات الأخرى المتزامنة والمهمّة.

 ولا عجب اذا شعرت بالتوتر فالمسؤوليات عديدة وكل واحدة منها لا نقل اهمية عن الاخرى. لذلك انصحك بالتروّي وتجنّب الانفعال والتهوّر. اطلب نصيحة احد الاشخاص المقرّبين لك، او الاكبر منك سنًا. كما ادعوك الى الاهتمام بوضعك الصحي الذي يحتاج الى الهدوء والاسترخاء يوميًا بعيدًا عن الضجيج والتوتر. اشحن نفسك بالافكار الايجابية لمقاومة التعب النفسي ولإتخاذ مبادرة جريئة وقرارات مهمة. ولا بدّ ان تحمل لك الفترة القادمة ثمارًا ومكافآت لجهودك الاخيرة.

 وبالفعل ستتبدّل المعطيات لصالحك وابتداءً من تاريخ 21 حيث تعود حياتك الى سابق عهدها والى الحماسة والنشاط المعهودين، ولا سيما على الصعيد الاجتماعي حيث تسجّل حركة مهمّة من لقاءات وزيارات كلها تعزّز الروابط والتحالفات والصداقات. وبشكل عام ستكون الفترة الثانية من الشهر بمثابة مكافأة لجهودك الأخيرة حيث ستحصد خلالها ثمار اتعابك وتتقدّم بخطوات سريعة وكبيرة نحو النجاح والازدهار. 

وبشكل عام ان الشهر الحالي يحمل تحديًا وامتحانًا، حيث ستثبت خلاله قوتك او ضعفك، نجاحك او فشلك. ووسط الاضواء التي ستكون مسلّطة عليك سيكون من الضروري عدم الاستسلام والرضوخ للضغوط بل المجاهدة ومضاعفة جهودك كي تعبر تأثيرات الشهر بسلام ونجاح. وعساك تكون على لائحة المتفوقين والناجحين 






  

مهنياً

لا يجوز اهمال التفاصيل لأن العواقب ستكون صعبة. انه شهر متعب ومرهق على الصعيد المهني فعليك القيام بالكثير من الاعمال وانجاز جميع المهام الموكلة اليك ان مفتاح نجاحك في العمل مع كل هذه الضغوطات هو التنظيم العقني والصحيح لامورك مع العلم انك ستشكو من عدم دعم الزملاء في اصعب مرحلة مهنية خلال هذا الشهر انظر الى التفاصيل وانجز كل ما يتوجّب عليك انجازه. تتمتّع بطاقة كبير لكنّها قد تكون جارفة وتدفعك نحو التّسرع. فكّر جيدًا قبل اتخاذ اي قرار. لا تستخف بأي واجب مهما كان صغيرًا اذ يناسبك العمل المثابر والدؤوب وهو يعكس عنك صورة ايجابية انت بأمس الحاجة اليها هذا الشهر.
قد تقع عليك مسؤولية جديدة او معقّدة او تستلم عملاً جديدًا. تعيش ربما تجربة صعبة لكنها بمثابة امتحان لمؤهلاتك فلا تهلع. اعطِ افضل ما لديك!


عاطفياً


انها بداية شهر غير رومنسي على الاطلاق فلا تنتظر الراحو والطمأنينة في علاقتك مع الشريك او الحبيب قد تقضي معظم وقتك بالتذمر والانزعاج قد تعاني العلاقات غير المستقرة من مزاجيتك الصعبة في حين تظهر ضغوط خارجية مهنية او اجتماعية وربما عائلية والتي تجعلك تشعر بعض الاحيان بسخافة التعبيرعن مشاعرك. تخطئ بطمر مشاعرك ودفن عواطفك. انت بحاجة الى من يقف الى جانبك حاليًا لذلك لا تدفع بالحبيب بعيدًا وتجنب المشاكل كي لا تسوء العلاقة نسّق بين مختلف الواجبات وافسح مجالاً للحوار الدافئ اذا كنت عازبا فعليك الدخول فقط في علاقات صداقة بسيطة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق