توقعات برج الجوزاء لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الجوزاء لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الجوزاء لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج الجوزاء لشهر ايار/ مايو 2016 


قد لا تكون بداية الشهر سريعة الوتيرة كما كنت تتمنى ، بل على العكس سيكون بانتظارك نهاية بطيئة يسيطر عليها الركود نوعًا ما، خاصة خلال الفترة الممتدة من 1 الى20 أيار (مايو) فلا فائدة من استعجال الامور والحياة خلالها وسيكون من الحكمة التحلي بالهدوء وعدم الالحاح والتذمّر تفاديًا لفشل المساعي وللإخفاق. ستميل الى الحياة الهادئة بعيدًا عن الضجيج والصخب، تفضل السكينة والروتين اليومي المألوف. 

وهذا امر ممتاز لأنه ستناسب مع مزاجك وطباعك وطاقتك. وان الكواكب تحذّرك خلال الجزء الاول من الشهر من عدم اتخاذ اي قرار مصيري او حاسم، لأن رؤيتك للامور ستكون مشوّشة وبالتالي ستؤثر على قدرتك باطلاق الاحكام واتخاذ القرارات.

 لا تبذّر اموالك ونظم ميزانيتك ومصاريفك، كما ان هذه الفترة ستحمل تأخيرًا وربما تأجيلاً للمواعيد والارتباطات كما قد تعمّ الفوضى في حياتك المهنية والشخصية فتضيع بعض الملفات والمستندات المهمّة، او تفقد القدرة على ضبط الامور.
وانني انبهك عزيزي الى ضرورة التيقظ وعدم اهمال الاعمال والواجبات مهما كان نوعها، منعًا للتقصير والتراجع في الاداء. قد تشعر بالقلق والاضطراب معظم الوقت وقد تتسبب نتيجة لذلك بقطيعة او فشل.

تحكّم بانفعالاتك وتصرفاتك ولا تردّ التحدّي بتحديات اخرى قد تضر بمصالحك واستقرارك. تقبّل الانتقاد والملاحظات برحابة صدر واتبع التعليمات الجديدة بانفتاح وحماسة، وعندئذٍ من يعرف، فقد تُفاجأ بانقلاب المعطيات لصالحك. هذا بالنسبة الى الفترة الممتدة حتى تاريخ 21، اما ماذا بعد هذا التاريخ؟ فهو بالتأكيد سيكون افضل من الجزء الاول، واكثر ايجابية وحظوظًا حيث تلقى كل الدعم والتأييد من المحيط. وبالتالي ستكون الظروف الفلكية ناشطة على كافة المستويات، سيعمّ الازدهار وتختفي الهواجس والمتاعب.

 تبدو مشرق الوجه من جديد واكثر تفاؤلاً وحماسة للحياة. فالاسبوع الأخير من الشهر سيحمل معه صفحة جديدة سريعة الوتيرة ووفيرة الحظوظ وواعدة بالتقدّم والنجاح. تردك الاخبار السارة وتبدأ بحسم الأمور العالقة او تلك التي لم تقدر على حلّها من قبل. تعوّض عن خسارة ما او تأخير وتقوم بمبادرة لمصالحة طرفين.

 وبالرغم من ان الاسابيع الاولى من الشهر كانت حذرة او صعبة نسبيًا الا انني اعتبره شهرًا جيدًا، حيث ستتمكن في جزئه الاول من مراجعة حساباتك واعادة تقييم الامور والاداء وحتى الاسترخاء لشحن طاقاتك. اما في الجزء الثاني من الشهر فستتمكن من طيّ صفحة سنوية وتستعجل اخرى رائعة وواعدة. وانني ادعوك الى مراجعة حركة الكواكب للمزيد من الدقة. وبالتوفيق!





  

مهنياً

 تكون الاجواء راكدة روتينية تمامًا حتى تاريخ 20 فالاسابيع الثلاثة الاولى فارغة من الحظوظ ولا يجوز الاتكال على الفرص العابرة. يناسبك العمل الهادئ والروتيني بعيدًا عن الاضواء والصخب.ان كواكب كثيرة تعرقل امامك الطريق فالشمس والزهرة وعطارد في الثور يشكلان مثلثا فلكيا مع المشتري في العذراء اي في مربع مع برجك ما يعرضك لبعض الفوضى او المصاريف الماليسة المحتملة من الممكن ان تتعثر قضية ارث او قرض او تمويل فتفقد ثقتك وتتراجع معنوياتك دقّق في عملك، واعدْ مراجعته تفاديًا للأخطاء والشوائب. 

تكون طاقتك الفكرية والجسدية ضعيفة فلا تراهن عليها. انت بحاجة الى النوم والى الترفيه عن نفسك دون استنفاد الطاقة الضئيلة التي تملكها. حاذر من اتخاذ القرارات الكبيرة والحاسمة خلال الفترة المذكورة آنفًا كي لا تندم لاحقًا.مع وصول الشمس الى برجك سوف تنقلب المعطيات لصالحك ابتداءً من 21 وستجد نفسك قادرًا على تحليل الامور كما يجب بعيدًا عن الاوهام والحيرة. قد تسمع خبرًا سارًا في الاسبوع الأخير.

عاطفياً


 ان بداية هذا الشهر معقد بعض الشيء من المفترض ان تكون منغمسا في الاعمال ومتفانيا في اتباع خططك تجنب تعقيد امورك وبدل فرض فكرة معينة على شريكك حاول القيام بمجهود استماع اليه بدقة وانتباه ولا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على مجرى حياتك العاطفية بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة ويصعب التفاهم بين الطرفين. حاول حماية العلاقة من القطيعة ونقطة اللاعودة.

مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 21 لينضم اليها كوكب الزهرة ابتداء من تاريخ 24 تبدأ الأمور بالتحسّن وتعيد اليك الاشراق كما تحمل لك فرصا عاطفية مميزة ليكون الاسبوع الاخير من الشهر مناسبا وسهلا في لقاء من حولك اذ ان حب الحياة سيكون شعارك ابتداء من هذه الفترة وتظهر لديك ميول شجاعة او جريئة لاتخاذ قرارات حاسمة قد يحمل الاسبوع الأخير خبرًا سارًا او حاسمًا لمسألة عالقة.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات