اخر المواضيع

السبت، 30 أبريل، 2016

توقعات برج السرطان لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج السرطان لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج السرطان لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج السرطان لشهر ايار/ مايو 2016 

تكون بداية الشهر خيرًا عليك لا سيما حتى تاريخ 20 ايار مايو وهو سيحمل اليك انفراجات معنوية وتطمينات على انواعها. تحمل لك بداية العام امالاً كثيرة تشجعك تدريجيًا على الاندماج في محيطك ثم المشاركة فعليًا في نشاطات عديدة. ستكون هذه الفترة هادئة ومثمرة في الوقت نفسه فلا تخشَ المواجهات ولا تتهرب.

 لا تخف من التغييرات المحتملة وواكب التطورات ولا تقاومها. لقد حان الوقت للتجديد والتنويع. سوف تساهم شخصيتك اللطيفة والحلوة في اجتياز العوائق وعبور المحطات بأمان. انت محبوب هذا الشهر وتملك قاعدة شعبية مميزة. 
تتميز هذا الشهر بالنضج والموضوعية تحلل بهدوء وترفض الرضوخ لأي ضغط خارجي . سيجد الكثيرون فيك قوة وثباتًا فلا تتفاجأ بالتفافهم حولك.

سوف تتاح لك فرص مناسبة لإثبات مواهبك لا سيما في العمل الفني والابداعي او الاعلامي. فإذا كنت ترغب في التجديد الجذري وقلب الادوار والاتجاهات، لا بأس، لكنني ادعوك الى التفكير مليًا واستخدم جميع الوسائل للتأكد من صحة وصواب القرار.

تتمتع بفكر قوي وقجرة على تسيير الامور حسب رغبتك. سوف يسهل عليك انجاز الواجبات المعقّدة فتتقدّم على المنافسين وتظهر مهارة في التنظيم والتنفيذ. تبدو متيقّظًا وناضجًا في نقاشاتك. تمارس ديبلوماسية واضحة فتكسب اعجاب المسؤولين وربما تكون من نصيبك مسؤولية او مهمة صعبة لأنك صاحب مهارة وكفاءة وملموسة. قد تمتحن قدراتك اكثر من مرة لكن لا خوف عليك من الامتحان فلا تتراجع ولا تسمح للمشكّكين واصحاب النوايا الخبيثة بإضعاف معنوياتك.

تملك ارادة قوية لمقاومة العراقيل واعتبرك ناجحًا في حقل اختصاصك حسب المعطيات الفلكية. سوف تدفعك الكواكب الى الامام فلا تقاوم مهما كانت لديك اعذار لأن النجوم في المرحلة التالية من الشهر لن يدفعك لا بل قد تجذبك الى الوراء. ان الجزء الثاني من الشهر سيكون بطيئًا مع وصول الشمس الى برج الجوزاء وقد يكون فارغًا من التطورات المهمة مع احتمال حصول تأخير في مجريات مسألة مهمة او ربما الغاء لمشروع معين. ادعوك للتعامل مع الركود الواضح بهدوء ايجابي وبنّاء.

اي يتوجب عليك استغلال هذا الوقت للخروج بفكرة او عبرة او نتيجة بنّاءة تخدم اهدافك المستقبلية. لا تتكاسل، حتى لو هدأت حيويتك قليلاً. لا تهمل شؤونك ولا تسمح لمواقعك المتعددة على الصعد المهنية والاجتماعية والدراسية والعائلية بالتراجع.
ستساعدك بعض جرعات الحط التي تمنحك اياها الكواكب لذا لا يجوز تفويت الفرص ان وصلت. لكن هذه الجرعات لن تكون كافية لوحدها لتسهيل امورك لذا عليك بذل جهود مضاعفة لتأمين الفرص الممتازة.

عليك اختيار الافضل والانسب وان لا تحاول المجازفة في رصيد تملكه لأن العراقيل والسلبيات اقوى بكثير من الايجابيات في الفترة الثانية من الشهر. ابدأ عامك مرفوع الرأس هذا العام فرغم عقبات الفترة الثانية الا انني اعتبر هذا الشهر شهرًا جيدًا يفتح امامك ابواب السنة. 






  

مهنياً

تشارك في اكثر من نشاط مطلع هذا الشهر ويكون لدورك اثر مهم لدى الآخرين. يناسبك وجود الشمس في الثور حتى تاريخ 20 ما يجعلك سعيدا ومرحا بامكانك ان تضاعف جهودك والعمل مع مجموعة من الاصدقاء او الزملاء على مشروع جديد كما ان وجود القمر الجديد في الثور يوم 6 أيار سيمنحك فرصا كثيرة لتعزيز موقعك والتقدم كما سيفتح لك الابواب فانطلق للاكتشاف والتعرف على مجموعات جديدة وكثف عملك اذا اردت النجاح لمساعيك.وللمزيد من الحظوظ ولا تراهن على المصادفة في اية لحظة بل على العمل الدؤوب والتحضير المسبق. تشارك في يوم معين بورشة عمل او تنضم الى فريق للتعاون لإنجاز ما وهذا الامر يناسبك تمامًا ويعزّز موقعك.

اما الايام العشرة الاخيرة فستكون بطيئة بسبب انتقال الشمس الى برج الجوزاء عندها قد يصبح ايقاع حياتك بطيئاص حتى انك ستشعر بجمود كامل وقد تستاء لركود الاحوال وللتاجيل وعلى الارجح لن تسمع جوابًا ولن تتلقّى خبرًا على تساؤلاتك بل ستبقى المسائل عالقة حتى منتصف الشهر المقبل.


عاطفياً


بعد ضغوط الشهر الماضي ها انت تبدأ الشهر الجديد بنشاط وتفاؤل.مع انتقال الزهرة الى الثور الصديق تشهد حياتك العاطفية تحسّنًا ملموسًا وعلى الارجح تختفي المشاحنات والانفعالات وتمضي اوقاتًا مسلية ومشرقة وستستفيد من التاثيرات الفلكية الايجابية مهما كان وضعك العاطفي اي سواء كنت متزوجا او غير مرتبط ان حياتك ستكون مفعمة بالسعادة وذلك يساعك في حل القضايا والمشاكل العالقة ويمكنك من التخطيط لغد افضل

 لقد حان الوقت المناسب للتفكير بمستقبلك بجدية كبيرة حاول التعويض عن الوقت الضائع لتصحيح الاخطاء ولاستعادة ثقة الحبيب اذا كان بالامكان استعادتها. قد تعاني من بعض المشاكل في علاقتك مع الشريك في الايام العشرة الأخيرة فهي هادئة وتفسح في المجال لجلسات رومانسية لكنها في الوقت نفسه قد تحمل مللاً ورتابة فكن متيقّظًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق