توقعات برج الحمل لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

توقعات برج الحمل لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الحمل لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر ايار/ مايو 2016 من جاكلين عقيقي



نظرة عامة لشهر ايار/ مايو 2016


ندخل في هذا الشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب محتملة في أي لحظة.بداية مع المشهد الفلكي للقمر العملاق يوم 6 أيار مايو حين يكون في اقرب مسافة له من الكرة الارضية وبالتالي تأثيره اشد وطأة من اطوار القمر الاخرى يتزامن القمر العملاق مع طبيعة قاسية قد يجلب الكثير من الامطار او الحرائق والبراكين او العنف والثورات والحروب كما سوف نشهد هذا الشهر مربعاً فلكياً ثالثاً لهذا العام يقع يوم 26 أيار مايو ما يعني تاثيرات ليست ايجابية فيكون التنافر الفلكي الشديد بين المشتري وزحل الذي يشكل طالعاً سيئاً يوحيان بتغييرات صادمةما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.





توقعات برج الحمل لشهر ايار/ مايو 2016 

لا تزال تتقدم تخطوات ثابتة واكيدة وما زال الحظ يواكب هذه الخطوات فيميّزك عن الآخرين بوضوح. هنالك اجواء صعبة لدى مواليد عديدة بينما الاجواء صافية في سمائك تناديك الى النشاط والاجتهاد لعلك تتفوق في المنافسات وتحتل اعلى المراكز فالساحة شبه خالية من المنافسين الاقوياء ولذلك ادعوك بشدة الى مواجهة الحياة بقوة وعزم.

لا تنسحب تحت الضغوط بل كرّر المحاولات حتى تحصل على ما تريد. ليست اهدافك صعبة المنال بل كل ما يتطلّبه الامر هو المثابرة وتكرار المحاولة احيانًا.
اهم ما يميز هذا الشهر هو الثقة العالية بنفسك فانت تتمتع بحسّ كبير بالمسؤولية كما تبدو حكيمًا وناضجًا، وقد تتولى الدفاع عن قضية معينة او تأخذ على عاتقك مسؤولية التجديد او التطوير في مشروع ما.

تحتل مركزك عن جدارة وسوف تستمر على هذا النمط والمنوال الى ما بعد منتصف الشهر المقبل لذلك امامك المتسع من الوقت لانجاز المشاريع او استئنافها بأفضل صورة ممكنة. تبدو منضبطًا وانفعالاتك مخيفة بحيث تكسب صداقات جديدة وتزداد شعبيتك في محيطك. حافظ على هذه الانطباعات الممتازة انما احذر بعض الكلام المعسول فقد تتعرض لعملية خداع او تصاب بخيبة امل.
اتصالك بالآخرين ناجح وضروري هذا الشهر وذلك لتأكيد النوايا الحسنة ولدفع المزيد من الحماس في الجو العام. اجل سوف تكون علاقاتك العامة مهمة جدًا وهي ستلعب دورًا كبيرًا في نجاحك او وصولك الى خط النهاية منتصرًا لأنك قد تضطر الى طلب مساعدة احد الاشخاص للخروج من موقف حرج او ورطة مفاجئة.

ان الليونة تنفع مصالحك كثيرًا هذا الشهر وسوف تشكرني ربما على نصيحتي لك باتخاذ مواقف لينة. تذكّر دائمًا ان الانفتاح على الآخرين ضروري. فأنت تتمسك احيانًا بمبادئ وثوابت معينة لدرجة يصعب عليك فيها تقديم اية تنازلات فتصطدم بمواقف الآخرين. هذا شهر مناسب لتقلب المعادلات لصالحك فهيّا الى الانطلاق!






  

مهنياً

 ان وجود الشمس والزُهرة في بيت المال بالنسبة الى برجك سيجلب الحظ والنجاح ويسهّل المفاوضات التجارية والمالية كأن تسعى الى عملية بيع او شراء كما تشتري اشياء ثمينة ونادرة الا ان كوكب المريخ في القوس الذي يتراجع باتجاه العقرب يتحدث عن تحديات ومواجهات اضف الى ذلك تنافر زحل مع المشتري في العذراء الذي سوف يطالك صحيا في بداية الشهر ويكون مؤشرا لعرقلة اعمالك ما يضطرك الى تغيير المسار في بعض القرارات المتعلقة بالامور المالية في انه بالتأكيد شهر الانشغالات المالية من ملفات وقروض ودعم وصفقات.

 لا تضيّع عليك الوقت وكن واعي تماما لكافة الاستثمارات ان الجو العام رغم ضبابيته يبشر بايجابية ويلائم تطلّعاتك وطموحاتك المهنية. لا تقف مكتوف اليدين بل تحرّك واظهر اهتمامًا وخبرة. اسعَ للفت النظر وشارك في النشاطات التي تخصّك. انه شهر مثمر وبنّاء ولا بدّ ان تسجّل هدفًا وتحقق انجازًا. تنشط اللقاءات وتزدهر العلاقات العامة في الايام العشرة الأخيرة. وتكون محط الانظار بأفكارك الغنيّة والذكيّة. فاوض ولا تخف من المواجهة.


عاطفياً


 بالرغم من انتقال الزهرة من برجك الى برج الثور الا ان التاثيرات الفلكية العاطفية تبقى ايجابية مساعدة على تحقيق افضل اطلالة وسيجلب لك لقاءات مميزة لم تكن تتوقعها وتكون الظروف مؤاتية لتفعيل الروابط ولتصحيح الشوائب. تصفو الاجواء بين الحبيبين وتختفي التشنجات المسيئة والمزعجة ليصبح بإمكانك التفاهم بشكل افضل مع الحبيب او الشريك. 

كن واضحًا في كلامك واظهر نواياك الصادقة. لا خوف على مصير العلاقة اذا كان الطرفان مقتنعين باستمراريتها، فهي ستقوى وستصبح اكثر متانة. اما العازب فهو على موعد مع فرصة جيدة للبحث عن شريك العمر.ومن المتوقع ان يكون هذا الشهر مثمرا ما يجعلك جذابا وساحرا فتعكس ثقة بالنفس ورصانة.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات