توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 نيسان/ابريل 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 نيسان/ابريل 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 نيسان/ابريل 2016  

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 نيسان/ابريل 2016  

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 09 الى الجمعة 15 نيسان/ابريل 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج الثور الترابي لذلك لن يثنيك شيء او يضغط عليك اي واجب عزيزي مولود الثور بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يوماً جيداً لتقف الحظوظ فيه الى جانبك لتخفّ بعدئذ الضغوط وتهدأ وتيرة عملك تماماً لذلك نظّم وقتك انها فترة مثمرة وستحصد خلالها ثماراً طيبّة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك.


  :برج الحمل


مهنياًتدعمك الحظوظ وتكون جريئا في التعبير عن رأيك وتتمتع بسرعة بديهة وخاطر تلفت النظر في هذا الاسبوع المهم جدا على كافة الاصعدة يسمح لك بان تعقد صفقات جديدة تحصل من خلالها على أرباح جيدة وتصادف مبادراتك ومساعيك نجاحاً هائلاً، ويدلل كالحدس على الطريق الفضلى للانتصار . فتعرف مشاريعك تطوراً مذهلاً واستثنائياً، كذلك تكون عملياتك المالية كما الاستثمارات موفقة جداً قل كلمة واحدة وانتظر النتائج الممتازة. إسأل فتستجاب. يتبعك الآخرون إذا قررت ترؤّس مهمة أو مسعى ما، إذ تبرز مواهبك وكفاءتك ويتلقّف الآخرون أفكارك بحماسة قصوى. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم بدون تعب.




عاطفياًيخيّم الحنان على الأجواء المليئة بالودّ والتقارب ولحظات الهناء، بعيداً عن الاستفزازات الماضية. تنطلق فرحاً ومزهوّاً بنفسك، تتلقى الدعوات من كل حدب وصوب كما العروض المسلّية. حتى ولو كانت علاقاتك سطحية ، فإنك تجد سعادة في قربها، فتستفيد من كلّ لحظة، في حين أنّ الشريك يبدي اهتماماً خاصاً بك، وقد يفاجئك بهدية أو بخبر جيد أو بقرار . قد تكون أنت الذي يتّخذ هذا القرار الإيجابي بالنسبة إلى علاقتكما. تذكّر أن الرومنسية على موعد معك بدون جهود تذكر!







برج الثور:



مهنيًّا: تكون الاجواء ناشطة ويهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة وقد تحمل لقاء او مصالحة او ورشة عمل لتأهيل قدراتك و لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها ان وجود القمر وعطارد في برجك يخفف من الضغوطات وقد تسقط بعض الحواجز وتتحرر من قيود وتبدو راضياً عما يحصل,وتأتيك اجوبة على تساؤلاتك لن تواجه عقبات صعبة بل على العكس تماما ستفرح لانجاز وتذليل للصعوبات تشعر بقوة على مواجهة الظروف الطارئة فأنت تتمتع بإرادة قوية وحيوية عظيمة تؤهلك المنافسة وبالتالي النجاح.



 
عاطفياً
تضطر إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية قد تعرف بعض الاهتزاز. سوف تحتاج الى الكثير من الرعاية والاهتمام وأيضاً الى ساعات طويلة من السكينة والتأمل. إنه اسبوع صعب تتذمر من خلاله من قلة التناغم والانسجام مع أحبائك. يصعب التفاهم معك وربما تتسرّع بتوجيه كلام جارح او نهائي سرعان ما تندم عليه. تتعرض العلاقة الهشة الى تقلبات شديدة قد تكون قاطعة.










برج الجوزاء:



مهنياًتشعر بالارتباك وتغضب بسرعة كما تبدو متسرعا او مضطربا ومرهف الحس لا تغامر بوظيفتك واحرص على استقرار مصالحك نسق الواجبات جيداً ولا تفرط بجهودك لا سيما مع انتقال عطارد كوكبك الحاكم الى برج الثور لينضم الى القمر ما يجعلك ,تتعرض لمضايقات متنوعة وتشعر بالتشنج وتفقد القدرة على التركيز فلا تهمل عملك ولا تستخف بالواجبات لكن الظروف ليست صعبة بل متطلبة ومن الضروري التقيد بالارشادات والالتزام بجدول الاعمال كذلك قد تلمس ركودا في الاجواء حتى ان المعاملات التي كنت قد بدأت بها واوشكت على الانتهاء تتوقف هذا الاسبوع تكثر الاعباء وتشتد صعوبة ما يفقدك صبرك, ما يضطرك العودة الى الوراء وتقديم بعض التنازلات. 


عاطفياًيمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، الذي يدعم خطواتك في هذه الفترة ويحاول ان يجد حلاً لمشكلاتك او لمشكلاتكما المشتركة. يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول.






برج السرطان:




مهنياًتقوى على الضغوط وتستعيد حماستك وتنهمك بادخال تعديلات او تغييرات على روتينك اوعلى مظهرك وتخرج من دائرة القلق وذلك بمساعدة خارجية وتقوى نسبة نجاحك وقد تنقلب المعطيات من تلقاء ذلاتها لصالحك ان انتقال عطارد والقمر الى الثور يجعلك تمرر رسائلك بصورة افضل بحيث تكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد، قد يكون مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت المواقع، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع، أو توطيد الأواصر.

   

عاطفياً: تعيش في حيرة ، تطرح التساؤلات حول مصيرك العاطفي وخياراتك، تراجع نفسكن، وقد تأخذ على الحبيب عدم الحماسة أو برودة ما، أو تشكّك ببعض تصرّفاته. من الممكن أن يكون الوضع المالي عائقاً إزاء استمرار العلاقة، أو سبباً لنزاع بينكما. تبدو الشراكة دقيقة وقد تستاء من بعض الإجراءات أو تعود عن بعض القرارات، دون الإعلان عمّا يخالجك من قلق أو مخاوف.







برج الاسد:



مهنيًّابداية اسبوع مهمة جدا لانها تمتحن امكانياتك وتعرضك لمعاكسات او مضايقات كن جاهزا دون اضطراب ولا تستعجل امرك ان التاثيرات الفلكية من برج الثور المواجه لبرجك لا تناسبك لذلك دافع عن حقوقك واحم نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع ، لا تعاند او تظهر مشاكسة ان الفلك يحذر من المخاطرة والمجازفة فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها . قد يداهمك المحتالون والسارقون وتقع ضحيّة عمليّة غش ، إذا لم تكن حذراً. مطلوب منك الوعي والإتقان والابتعاد عن الطيش ضاعف الحذر ستتأكد من ذلك بنفسك! 





عاطفيًّا: إذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو الوقوف الى جانبه فلن تجد أفضل من هذا الاسبوع الواعد والعاطفي والافراح ويحمل لك معه مواعيد جديدة تتسم بالحماسة والغرابة والجدية ما يولد لك مناخاً من التآخي والتفاهم والتناغم تجد التوازن في علاقتك وتتعزز العواطف. للعازب تجنب الغيرة لا تتسرع في اطلاق الاحكام. 











برج العذراء:



مهنيًّايحالفك الحظ مع انتقال عطارد والقمر الى الثور فتضع اهدافك نصب عينيك وتنطلق في ورشة عمل او في تنفيذ خطة جديدة او مشروع لطالما حلمت به تبدا مرحلة جديدة ترغب فيها بالسيطرة والانطلاق فتنفتح على افاق جديدة وتباشر بفترة فلكية مناسبة على الصعيد المهني وتتسع دائرة اتصالاتك وتهتم لموضوع تجاري او مالي يثير اهتمامك تزدهر الحياة الاجتماعية والمهنية تلغي أموراً وتركز على أمور أخرى تنتهي من نزاعات ادارية تفرح لتسوية مالية توافقك الظروف وتسهل عملك وخياراتك .باستطاعتك الوصول الى اعلى درجات النجاح والتالق تكون الظروف سهلة جدا تعرف النجاح عبر الاتصالات الاجتماعية والمهنية.






عاطفياإن الدورة الايجابية التي تبدأها هذا الاسبوع تكون مؤثرة على مجمل نواحي حياتك العاطفية والعائلية منها والاجتماعية , تتخذ القرارات المناسبة وتدرك ما تريد بعيداً عن الاخطاء والاوهام.للعازب, تمنحك هذه الظروف الفرصة للتعرف الى شخص مميز. انتبه لاي تراجع محتمل, فالاوضاع ليست سهلة بل هي متطلبة ولا بد ان تلاقي الحبيب وتتفاهم معه.












:برج الميزان



مهنياً: تسمح لك الظروف بالاستراحة بعض الشئء بعد المعارك والعواصف الاخيرة بحيث تعرف فترة واعدة ناشطة بالتحركات والمفاوضات بسبب وجود القمر في برج الثور لتتشجع وتحسم الامور انها انطلاقة لمرحلة جديدة , كما ان انتقال عطارد الى الثور يجعلك اكثر نفوذا في التعاطي الاجتماعي ولتواصل والتصاريح ويحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة. 




عاطفيا لا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبب لك المزيد من التوتر والفتور تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رايك كما انت تريد تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة , في جميع الاحوال تكون مناسبة للخروج من العزلة وإحياء التوازن العاطفي. للعازب, أبشرك بأن وحدتك لن تدوم طويلاً فتكون سمائك صافية والاجواء ستسهل تلطيف اللقاءات وتقريب المسافات. 







برج العقرب:



مهنياًان انتقال كوكب عطارد والقمر الى الثوريثير بعض الحساسيات حاذر الغيرة والتسرّع والطيش والانفعالات وظف طاقاتك الذهنية لوضع حد للتساؤلات والالتباسات ناقش بوضوح وبادر الى تعزيز جو السلام فلا يناسبك اتخاذ مواقف عنيدة أو متشدّدة لأن الأمر سيلفت الأنظار الى مساوئك. قد تشعر بالتعب وربما تقع في مواقف محرجة. لا تجازف باستقرارك النفسي ومن المحبذ أن تستعد ليومك جيداً. ان الفترة ضاغطة لا سيما شخصياً الامر الذي يسبب لك التوتر والتقلب والطباع. 




عاطفيًّا: تتقدم بخطوات كبيرة فالفترة إيجابية وواعدة بنجاح ومصالحة. يطمئن بالك وتفرح لانفراج. تتلقى إشارة إيجابية وربما تقوم برحلة أو زيارة للحبيب تطمئن خواطرك. حان الوقت لتحسم أمر علاقتك إذا لم تكن مرتبطاً فأفكارك واضحة ويسود عليها طابع الموضوعية والعقلانية. إما إذا كنت مرتبطاً فالظروف تشدد على الحوار والتلاقي والانفتاح على الآخرين. لا تسمح لأي خلاف بأن يبعد بين الطرفين.












برج القوس:



مهنياًتكون انطلاقة اسبوع ناشطة وموفقة تتمتع بحظوظ قوية وتعاون مميز ستفرح لمصالحة وتقدم غير منتظرين وتتسلم خبرا سارا وتظهر انفتاحا كبيرا على كل ما هو جديد ومختلف تفتح امامك ابواب جديدة وتعطي اهتماما لمحيطك المهني وتفرح بالنتائج كما تخطط لرحلة او تجربة جديدة او تفكر بانطلاقة لمشروع ل جديد وتحصل على ما تريد فتدور الاحداث بشكل ممتاز وسوف تقطف ثماراً ايجابية في هذه الفترة المشجعة والمناسبة لاجتماعات مهنية مثمرة جداً حيث تساهم الاحداث بإنجاح معظم برامجك ودعم مخططاتك. 



عاطفياتجد توازنك وارتياحك عذا الاسبوع وتكون جذابا تتفاعل مع الظروف السائدة بشكل ايجابي وتطمئن خواطرك وتفتح قلبك للحبيب يخف الضغط وتشعر بفرح اللقاء ترى علاقاتك بصورة أوضح وتبحث عن حلول أو عن انفصال نهائي. تسود أجواء من الانقباض والغضب والاستفزاز وتشعر بتباطؤ النمط ما يجعلك مهموماً منزوياً قد تكون ساعة الفراق قد دقت, لكنها لن تأتي بصورة مفاجئة بل تكون نتيجة تفكير عميق ومراجعة حساب.







برج الجدي:



مهنياًيرافقك الحظ في بداية هذا الاسبوع ويلمع نجمك مع انتقال عطارد والقمر الى برج الثور الصديق فتنجح في التعبير عن رأيك بكل جرأة ووضوح وتكسب مؤيدين وحلفاء كما تكون الطموحات كبيرة وتتركز الاحداث والتحركات على صعيد مهم ورئيسي في حياتك كالمهنة او الحياة الاجتماعية تدخل مرحلة من النشاط ولن يخذلك الحظ , تسمح لك الظروف بالتواصل مع الاخرين والتعبير عن رأيك وتعود الامور الى طبيعتها,تستعيد تدريجياً حماستك وحريتك, وتعود شمسك للاشراق.





عاطفياً: تحتاج الى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام لا بدّ من أن تشعر ببعض التلبّد والتعب وجود الزهرة في الحمل في مواجهة برجك تحذرك من خيبات واوهام على الصعيد العاطفي وتزداد الأمور تعقيداً إذا كان الحبيب من مواليد برج السرطان ولا توجّه ملاحظة إنتقادية لأنّك بذلك تعرّض العلاقة للتأرجح وللمخاطر. تكون عواطفك صادقة وقوية تنبع من صميم قلبك فيهتم الحبيب لهذه المشاعر لدافئة ويبادلك اياها. 












برج الدلو:



مهنيًّابانتظارك تأخير وفوضى في بداية هذا اسبوع الذي يحمل من التنافر الفلكي ما يدفعك الى التاني والحذر وعدم خوض مغامرات ليست مضمونة النتائج ان الحظوظ قليلة فتشعر بالاحباط بسبب وضعك النفسي المتأثر بهذه الطاقة السلبية فتبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار فهل انت مستعد للتضحية باستقرار مصالحك؟ كن عاقلاً ولا تتسرّع باتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة. قد تميل الى القطيعة وتكون بالتالي تصرّفك غير موزون وغير صائب. مطلوب منك التروّي وكذلك تهدئة الأعصاب وعدم نقل الإشاعات.لا تكن طرفاً في أي نزاع.




عاطفياًاسبوع واعد على الصعيد العاطفي، يدعمك الشريك ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة وتتحسن الأحوال العاطفية بسبب زيارة كوكب الزهرة لبرج الأسد. فهو يعيد الأمور الى مجاريها ويبشّر بحلول ومصالحات. كما يجلب هذا الكوكب التسلية والطمأنينة فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعية الى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطاً. أما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعياً.
















برج الحوت:



مهنيًّابداية اسبوع مهمة للغاية لانك في وارد وضع قوانين مناسبة لمشاريعك الحالية والمستقبلية سوف تتمكن من اجتذاب افق ايجابية بفضل حماسك وتفاؤلك كما يتحدث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد وربما تنكبّ على دراسة مهمة ولن تتردد بإدخال تغيير على أسلوب معك فأنت متفائل وارداتك صلبة تهزم كل المواجهات قد تجد نفسك أمام مسؤوليات مهمة وربما تباشر دورة مهنية جديدة. ثابر ولا تستسلم فقد يحالفك الحظّ وتحصل على ترقية أو فرصة لإثبات ذاتك بالرغم من الاضطراب الذي تشعر به.





عاطفيًّاتنطلق في عدة اتجاهات، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها. يتحدث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. الأجواء واعدة بدفء وتفاهم. قد يأتي الحبّ خلال رحلة أو مؤتمر أو ورشة عمل. قد تلتقي شخصاً يلفت انتباهك في معهد دراسي أو ثقافي أو ديني.







-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات